المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جهازي لايكتب بالعربيه في بعض المواقع

معاند
04-01-2005, 19:44
ها انذا اكتب هنا بالعربيه والغريب ان بعض الصفحات والتي كنت اكتب فيها بالعربيه الان افتحها واحاول الكتابه فيها فلا استطيع مثل صفحة بحث قوقل وغيرها والكثير من المنتديات اما بالانجليزيه
او اذا حولت لوحة المفاتيح للعربيه تكتب بطريقه غريبه وحروف انجليزيه ورموز ليست موجوده اصلا في لوحة المفاتيح

ارجو ممن لديه الحل ان لا يبخل به وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

Mubarak
04-01-2005, 22:00
اخي الكريم ، من قائمة view اختر encoding الغي auto select إذا كان مختار.
ثم ارجع مرة لنفس الخيارات وابحث في more عن Arabic (windows

newstyle
06-01-2005, 07:17
هذه المشكله لانه يوجد في المتصفح لديك برنامج
google toolbar

اذهب الى
add/remove program
و امسحه من هناك و ان شاء الله خير
و اعلمنا بالرد

omaar
06-01-2005, 13:27
تحيه طيبه وبعد

أنا اعاني من نفس المشكله .....

جربت الطريقتين المبينتين أعلاه وبدون جدوى

يرجى الإفاده لطفاً

معاند
07-01-2005, 04:50
اهلا وسهلا بالجميع وجزاكم الله الف خير على الاهتمام والمشاركه في الموضوع

انا جربت الطرقيتين ولم تنفع .

ولكن واثنا تجريب للطريقه الثانيه وهي الغاء برنامج القوقل قررت الغي جميع البرامج اللي تشتغل عل الاكس بلورر شفت عمود في اعلى الصفحه كن اسمه على مااضن مايتينق اوشي من هذا القبيل ماني فاكر اسمه لاني خذفته من الجهاز الله لايرده طبعا برنامج القوقل وهو البرنامج هذا ماهي مسجله في اضافة وازالة البراامج المهم اني بحثت عن اسمه في البحث لين طلعت لي كل مجلداته وملحقاته الموجوده في الجهاز وحذفت الكل وحذفت ايضا ملفات الارتباط كل ابوها وملفات الكويكز كلهااا ماخليت شي
والفضل يعود للاخ اللي نبهني على اني الغي برنامج القوقل خلاني افكر الغي اي شي اضفته او هو اضاف نفسه على الاكس بلورر

بعدها اشتغل معي الجهاز ميه ميه شي واحد اضته على كذا بس وهو اني حملت عمووود القوقل اللي ينحط في اعلى الصفحه المهم والحمد لله والفضل يعوود لهذا المنتدى الرااااااائع جهازي رجع فل الفل وميه ميه

شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ را للــــــــــــــــــــــــــــــجميع

الخلف
07-01-2005, 08:34
هذه مشكلة معروفة تحصل عند تثبيت برنامج Google Toolbar...

هو عموماً يفضل إزالته لأنه يتجسس على حركاتك وعاداتك في التصفح لصالح Google