المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أين أجد صندوق Antec 1200 في الامارات ومصر ؟؟

No.9
05-04-2010, 20:33
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

اخواني الكرام اين يمكن ايجاد الصندق Antec 1200 في مصر و الامارات اسم المحل او المول او اي أحد يبيع الصندوق ؟؟؟ وجزاكم الله خيرا

DXD
06-04-2010, 10:29
تجده في العين مول في دبي...او في منطقة البريمي في عمان.

No.9
06-04-2010, 13:44
جزاك الله خيرا اخي
تقصد في العين سنتر ( الكمبيوتر بلازا ) في دبي انا اعرف أغلب المحلات هناك ولم اجد antec 1200 عند اي احد هل ممكن تخبرني اي محل اقدر احصل الصندوق عنده ؟؟
و بما اني في العين يا ريت لو تدلني على اي مكان بالبريمي أقدر اشتري منه الصندوق و جزاك الله خيرا

Coolman4now
07-04-2010, 22:21
- أنصحك تشترى Coolermaster HAF932 أرخص قليلا ، وأفضل من ناحية التهوية والشكل.

DXD
07-04-2010, 22:35
والله لا أذكر المكان في الضبط لأني حاليا خارج الإمارات ولكن على ما أذكر أني رأيته في جيتكس...لذلك والأغلب إنك أن لا تجد هذا الموديل بالتحديد وتوجد انا أخرى شبيهة بهذا الموديل من زالمان و اسوس و ليانلي وغيرها وبسعر أرخص من ذلك الكيس.
وإذا كنت تريد مساعدة أنا موجود الجمعة والسبت بشكل متواصل في المنتدى.

No.9
08-04-2010, 06:53
- أنصحك تشترى Coolermaster HAF932 أرخص قليلا ، وأفضل من ناحية التهوية والشكل.

جزاك الله خيرا
انا عندي أصلا هاف 932 ولكني ناوي ابيع الكيس بالكامل و ناوي اشتري الانتيك شفت كثير من الناس تمدح فيه وطبعا ما أقلل من شان الهاف 932 ولكني أحب التغيير :D

No.9
08-04-2010, 06:55
والله لا أذكر المكان في الضبط لأني حاليا خارج الإمارات ولكن على ما أذكر أني رأيته في جيتكس...لذلك والأغلب إنك أن لا تجد هذا الموديل بالتحديد وتوجد انا أخرى شبيهة بهذا الموديل من زالمان و اسوس و ليانلي وغيرها وبسعر أرخص من ذلك الكيس.
وإذا كنت تريد مساعدة أنا موجود الجمعة والسبت بشكل متواصل في المنتدى.

جزاك الله خيرا اخي
اذا بجيتكس فأظن انو ما رح القاه في دبي لانو يكون معروض فقط وقت المعرض لشركات دولية وليست من دبي لاني بحثت كثيرا في دبي بأغلب محلات الكمبيوتر ولم أجده
وبخصوص المساعده ياريت نتواصل على الخاص وجزاك الله خيرا