المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في ما يخص موضوع عمل مشروعات عملي بلغة c#.net للاستاذ خليفة حسين

raouf_dz
24-04-2010, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا لا اعلم ان كان الموضوع مخالفا ام لا وكذا لم اجد القسم المناسب لطرحه

المهم أرجو من مشرف القسم الابقاء عليه لغرض الاستفادة ولا ابتغي وراءه اي اشهار او ...

أرجو من الاستاذ الفاضل خليفة حسين اكمال ما بدأه في ما يخص مشروع برنامج تسيير صيدلية

فدعوني أقول ااني والله استفدت كثيرا من سلسلة الدروس المهمة والبسيطة في ان واحد وطريقة التفكير لايجاد الحلول وكذا ترتيب الافكار

واظن ان الجميع استفاد

لذا ارجو ان يكون المانع خير بالنسبة للاستاذ خليفة ونرجو منه مواصلة المسيرة وان كان مشغولا فنرجو منه فقط اضافة بعض الاكواد والتي يراها مهمة بحكم خبرته ولو دون شرح خاصة في ما يخص التعامل مع التقارير .

وطبعا لا يكلف الله نفسها الا وسعها ولديه الحرية في الاكمال او لا

لذا ارجوا من كل من يتفق معي ان يضع ردا لتحفيز الاستاذ خليفة للاكمال وعلى الاقل ان يعرف ان هناك من يستفيد من شرحه

وان في انتظار رد الاستاذ خليفة

والسلام عليكم

خليفة حسن
25-04-2010, 00:09
انا اسف جدا يا اخي على التاخير الكبير في اكمال الدروس في الفترة الحالي وزلك لاني متعسر هزه الايام وتركت عملي الزي اعمله وانا الان ابحث عن عمل فادعوا لي الله واعزروني
والسلام عليكم

raouf_dz
25-04-2010, 01:10
لا عليك استاذي خليفة

دعواتنا لنا عقب كل صلاة بحول الله

ولا يكلف الله نفسا الا وسعها

والحمد لله على كل حال

elsayedsamier
25-04-2010, 01:31
أخى خليفه ربنا يعوض عليك بعمل خير منه إن شاء الله ويفرج همك ويسد دينك اللهم أمين

raouf_dz
26-04-2010, 09:19
أخى خليفه ربنا يعوض عليك بعمل خير منه إن شاء الله ويفرج همك ويسد دينك اللهم أمين

اللهم آمين وشكرا لحسن ردك

واستغرب من بقية الاخوة عدم الرد على الموضوع وكانهم غير معنيين

Helmy_85
27-04-2010, 22:28
انا اسف جدا يا اخي على التاخير الكبير في اكمال الدروس في الفترة الحالي وزلك لاني متعسر هزه الايام وتركت عملي الزي اعمله وانا الان ابحث عن عمل فادعوا لي الله واعزروني
والسلام عليكم

كان الله في عونك أخي خليفة وفك الله كربك ورزقك عمل صالح خيرا منة

وصدقني أخي أهم من الدروس الاطمئنان علي حالك أخي الكريم وجزاك الله كل خير

raouf_dz
27-04-2010, 23:32
كان الله في عونك أخي خليفة وفك الله كربك ورزقك عمل صالح خيرا منة

وصدقني أخي أهم من الدروس الاطمئنان علي حالك أخي الكريم وجزاك الله كل خير

كلامك عين الصواب أخي وقد بشّرنا الاخ خليفة بمحاولة اكمال الدروس في اول فرصة تتاح له

فدعواتنا له بالتوفيق وسداد خطاه