المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والله ماهي حقتي

وفاء
22-01-2005, 10:57
بعد عودتي لي مدينة الرياض .......... جلست ارتب معيه شياء قدايمه في غرفتي ......... مرتبة الشرف الحصلت عليها في مرحلة البكالوريس ............ شي مفرح صح ............ لكن انا بنسبة الي شي محزن

تدروا ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لانها ماهي حقتي حقت البنت ثانيه!!!!!!!!!!!!!! :confused:

كل ماشفتها ابكي اقول وين راحت شهادتي؟؟؟؟؟؟؟؟

في يوم التخرج كانا نخذ الشهادت من يد الضيفه .......... انا يوم ستلمت شهادتي ......... رحت جلست عند جدتي ........ ونشغلت معها لانها جلسه تهزني لاني لبست في حفل التخرج بوت رياضي ....... تقولي شوفي كل البنات لبسين كعب نسائي الا انت!!!!!!!!

يوم رجعت البيت فتحت الشهادة لقيتها ماهي بسمي بسم بنت ثانيه ........ المهم رجعت الجامعة عشان السائلم قولي هذا دايم يصير في حفل التخرج !!!!!
طيب ولحل قولي دوري البنت لي معها شهادتك وخذها منها......... كيف ادور خريجات جامعة الملك سعود كلها!!!!!!!!

وحتي لحين شهادتي بحكم المفقوده.........

يافرح ماتمت ضاعت.......... المشكلة انها مسوتلي الازمه نفسيه كل ماشفت الشهادة

DDesigns
22-01-2005, 12:40
اووهههههههه حرام والله ..

طيب اخذي اسم البنت ودوري رقم ابوها او اخوها في الدليل يعني مو سالفه صعبه ولا كيف ؟

ومبروووووووووك على النجاح ...

وفاء
22-01-2005, 13:06
حاولت من دليل الخريجات
بس مافيه فايده

firmware
22-01-2005, 13:49
خلاص طلبي من الجامعه يطلعون لج شهادة تكريم (بدل فاقد) :p :p

وبعدين صحيح ان الشهادة حلوة لكن ولا تزعلين نفسج عمرها ما كانت مقياس للتفوق!!

اتصدقين اذا قلت لج يا كثر ما حصلت على شهادات تفوق دراسي وميداليات مع ذلك مو محتفظة في ولا وحدة منهم الآن!! :confused:

يعني تيكت ايزي :D

وبعدين في نفسي سؤال لو تسمحين لي

انتي ليش كلامج العربي امكسر جذي ؟؟

الفجر القادم
22-01-2005, 15:10
((.......... المشكلة انها مسوتلي الازمه نفسيه كل ماشفت الشهادة ))

بسيطه جدا

احرقيها وخلصنا ..... :D :D :D

امزح ليس إلا ....

طيب معقول بالجامعه ما في بدل فاقد ؟؟؟

وفاء
22-01-2005, 16:00
رجعت الجامعة ماهي مهمه عندهم مرتبة الشرف يقولي هذا شي رمزي اهم شي عندك وثيقة التخرج

ياربي دايم يتوجهلي هذا السوال ليش ماعرف تكلام عربي ........ اناسعودية بس امي غير عربيه

Mubarak
24-01-2005, 17:20
يا أخت وفاء عسى الله يهون عليك الأمور
ما يشينك أبد أن كلامك مكسر أو ما تعرفين عربي ، انصحك بشيء بسيط اختي بإذن الله يوفقك ، توجهي لأي مكتبة إسلامية وابحثي عن شريط بعنوان (من روائع الحكمة) للشيخ الصايغ ، قصيدتين في الحكمة طوال الشريط وبحداء جميل جدا ، لو ترددين معه قي تماما أنك ستوفقين إلى استقامة اللسان. وقبل هذا كله تعلم القرآن الكريم هو أول خطوة في طريق تصحيح اللسان.

وبعدين كونك والدت غير عربية هذا يضع الحرج على الأخوة الذين من أم وأب عربي ويظنون أنهم يتكلمون بطلاقة ...