المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الالعاب:. نظرة على Assassin's Creed 3

الصفحات : [1] 2

Kozmos
06-05-2010, 14:48
السلام عليكم..

بعدما إستمتعنا بأحداث الجزء الثاني من اللعبة الشهيرة Assassin's Creed , تطل علينا Ubisoft بخبر سعيد من العيار الثقيل و تأكد هذا الخبر و هو أن الجزء الثالث من اللعبة سيتم إصداره في هذا العام, 2010 و تحديدا في الربع الثالث من هذه السنة.

إسم الجزء الثالث من اللعبة - المعروف حاليا - سيكون Assassin's Creed - Brotherhood و الظاهر أن بطل الجزء الجديد هذا سيكون أيضا Ezio...

المصدر: هنا (https://www.qj.net/qjnet/news/assassins-creed-brotherhood-revealed.html)

و مصدر آخر من موقع IGN نفسه: هنا (https://ps3.ign.com/articles/108/1087949p1.html)

و يبدو - و الله أعلم - أنه من الممكن أن يوجد جزء رابع من اللعبة, سيتضح هذا في الأسبوع القادم عندما ستعطي Ubisoft المزيد من التفاصيل عن هذه اللعبة.

Doctor Medo
06-05-2010, 15:02
خبر جميل جدا و ليك تقييم عليه

Kozmos
06-05-2010, 15:13
خبر جميل جدا و ليك تقييم عليه

أخي شكرا لك على مرورك و تقييمك

Black-Edition
06-05-2010, 17:56
ايه الاخبار الجميلة دي ..... تسم اخى :)

muner
06-05-2010, 18:52
شكرا على الخبر الجميل اخي

NaSoooRe
06-05-2010, 19:18
السلام عليكم..

بعدما إستمتعنا بأحداث الجزء الثاني من اللعبة الشهيرة Assassin's Creed , تطل علينا Ubisoft بخبر سعيد من العيار الثقيل و تأكد هذا الخبر و هو أن الجزء الثالث من اللعبة سيتم إصداره في هذا العام, 2010 و تحديدا في الربع الثالث من هذه السنة.

إسم الجزء الثالث من اللعبة - المعروف حاليا - سيكون Assassin's Creed - Brotherhood و الظاهر أن بطل الجزء الجديد هذا سيكون أيضا Ezio...

المصدر: هنا (https://www.qj.net/qjnet/news/assassins-creed-brotherhood-revealed.html)

و مصدر آخر من موقع IGN نفسه: هنا (https://ps3.ign.com/articles/108/1087949p1.html)

و يبدو - و الله أعلم - أنه من الممكن أن يوجد جزء رابع من اللعبة, سيتضح هذا في الأسبوع القادم عندما ستعطي Ubisoft المزيد من التفاصيل عن هذه اللعبة.

خبر جميل جدا جدا جدا .. وننتظر المزيد من التفاصيل . وان شاء الله تكون فيها امور اكثر وخصائص اكثر ووقت اللعبة اطول

شكرا اخي

| OMA |
07-05-2010, 01:14
(خبر جيد)
اري تراجع الشركه عن القفز للعصور الحديثه وتغير بطل اللعبه وهو ما لقي اقبال اللاعبين علي انتظار الجزء الثالث بعد ما قد اطلق من اشاعات عن تغير بطل اللعبه الي فتاه وان القصه ستدور اثناء الحرب العالمي وهو ما كان سيفقد اللعبه اسباب تميزها

(وجهة نظر)
ومن الواضح ان الشركه تريد تحقيق اكبر استفاده ممكنه من نجاح الجزء الثاني (بغض النظر عن محاوله التشفير الفاشله )
والناجحه في نفس الوقت .

انها فاشله في فرض نظام تشفير دائم وهو من الصعب جدا تحقيقه بل يكاد يكون مستحيل

اما عن نجاح الشركه فيأتي في تعطيل المخترقين وذلك عن طريق نظام تشفير معقد وممل جدا حيث تطلب الامر ما يقارب 4او 5 شهور لتحقيق اختراق كامل للجزء الثاني من اللعبه وهو ما اعطي الشركه الوقت اللازم لتحقيق مبيعات خرافيه .

وقد اصبح نظام التشفير مجرد وسيله للتعطليل لا اكثر حتي يتم بيع اكبر عدد ممكن من نسخ اللعبه قبل اختراقه.

شكرا علي الخبر اخي kozmos1:)

muner
07-05-2010, 01:35
اخي HITMANXX تم اختراق نظام العبة خلال شهر فقط

لان تم تاجيل العبة على pc اريعة شهور تقريبا  بعد شهر تم الحصول على

كراك فعال

كان موعد صدورها على pc

16/3/2010

Kozmos
07-05-2010, 22:07
ايه الاخبار الجميلة دي ..... تسم اخى :)

عفوا أخي :)

شكرا على الخبر الجميل اخي

عفوا أخي

خبر جميل جدا جدا جدا .. وننتظر المزيد من التفاصيل . وان شاء الله تكون فيها امور اكثر وخصائص اكثر ووقت اللعبة اطول

شكرا اخي

عفوا أخي ناصر, سأفعل ما بوسعي إن شاء الله لآتي لكم بمزيد من الأخبار.

(خبر جيد)
اري تراجع الشركه عن القفز للعصور الحديثه وتغير بطل اللعبه وهو ما لقي اقبال اللاعبين علي انتظار الجزء الثالث بعد ما قد اطلق من اشاعات عن تغير بطل اللعبه الي فتاه وان القصه ستدور اثناء الحرب العالمي وهو ما كان سيفقد اللعبه اسباب تميزها

(وجهة نظر)
ومن الواضح ان الشركه تريد تحقيق اكبر استفاده ممكنه من نجاح الجزء الثاني (بغض النظر عن محاوله التشفير الفاشله )
والناجحه في نفس الوقت .

انها فاشله في فرض نظام تشفير دائم وهو من الصعب جدا تحقيقه بل يكاد يكون مستحيل

اما عن نجاح الشركه فيأتي في تعطيل المخترقين وذلك عن طريق نظام تشفير معقد وممل جدا حيث تطلب الامر ما يقارب 4او 5 شهور لتحقيق اختراق كامل للجزء الثاني من اللعبه وهو ما اعطي الشركه الوقت اللازم لتحقيق مبيعات خرافيه .

وقد اصبح نظام التشفير مجرد وسيله للتعطليل لا اكثر حتي يتم بيع اكبر عدد ممكن من نسخ اللعبه قبل اختراقه.

شكرا علي الخبر اخي kozmos1:)

العفو أخي و شكرا على مرورك :)

طبعا لو نظرنا إلى الجانب المشرق من هذا الكراك, سنجد أن هذا الكراك سيحقق إنتعاشا في سوق الألعاب الخاص بالـ PC.

عاجلا أم آجلا سيتم كسر حماية أي لعبة ستستخدم هذا النوع من الحماية, و لكن بعد تحقيقها لأرباح للشركة المنتجة, و في نفس الوقت سيتمكن اللاعبون من إستخدام الكراك في وقت لاحق لو صبروا, و بالتالي فإن جميع الأطراف هنا إستفادت من هذا الحماية الجديدة.

Ҝ ђ Λ Ł Є δ
07-05-2010, 23:31
خبر ممتاز جدا وخصوصا انها ستصدر في عام 2010 (اتمني ان لا يؤجل موعد اصداها بعد ذلك)

تقريبا اللعبة سيكون بها نظام multiplayer و Online

| OMA |
07-05-2010, 23:37
اخي HITMANXX تم اختراق نظام العبة خلال شهر فقط

لان تم تاجيل العبة على pc اريعة شهور تقريبا بعد شهر تم الحصول على

كراك فعال

كان موعد صدورها على pc

16/3/2010
لقد تم تسريب اللعبه قبل ذلك بفتره كبيره ولكن كان الانتظار لكراك فعال
عاده ما تسرب الالعاب قبل مواعيد صدورها وذلك حسب اهميه اللعبه ودرجه القبول عليها :)

Kozmos
08-05-2010, 00:01
خبر ممتاز جدا وخصوصا انها ستصدر في عام 2010 (اتمني ان لا يؤجل موعد اصداها بعد ذلك)

تقريبا اللعبة سيكون بها نظام multiplayer و Online

أخي إن شاء الله لن يأجل ميعاد إصدارها على أجهزة الـ PC كما حدث في السابق مع Assassins Creed 2.

سبب التأجيل السابق عاد فقط لأن Ubisoft أرادت أن تطبق نظام الحماية الجديد على اللعبة.

نعم أخي, اللعبة سيكون فيها نظام الـ Multiplayer, و من المتوقع أنك ستتحكم بجموعة من الـ Assassins الآخرين في اللعبة في حالة الـ Single mode حتى يتموا مهمات ستأمرهم بإتمامها, لأنك ستكون قائدهم. تمام كحال المعلم مع الطاير في الجزء الأول, لكن بالإضافة إلى أنك أيضا ستقوم ببعض المهمات بنفسك.

S@M
08-05-2010, 00:54
شكرا على الخبر الرائع يا عزيزى ...:ah4:

Kozmos
08-05-2010, 13:09
شكرا على الخبر الرائع يا عزيزى ...:ah4:

عفوا يا صام :)

dodyforever
09-05-2010, 10:26
فى اي عصر او مكان او تاريخ سيكون هذا الجزء ؟؟

dodyforever
09-05-2010, 10:27
و هل لما تنزل هتبقى للشراء

ولا نقدر نحملها مجاناً فى نفس الموعد و مننتظرش شهور وشهور على ما تنزلها Ubi Soft

Kozmos
09-05-2010, 11:00
فى اي عصر او مكان او تاريخ سيكون هذا الجزء ؟؟

أخي هل قرأت الموضوع جيدا؟

و هل لما تنزل هتبقى للشراء

ولا نقدر نحملها مجاناً فى نفس الموعد و مننتظرش شهور وشهور على ما تنزلها Ubi Soft

طبعا أي لعبة لن تكون مطروحة للبيع مجانا.

ستستطيع أن تحملها في وقت نزولها, و لكن علينا أن ننتظر الكراك الخاص بها.

m-rayan-2006
09-05-2010, 22:12
بجد خبر فى منتهى الروعة والجمال ولازم اشكرك عليه بجد

وانا سعيد اكتر ان البطل هيفضل Ezio لأنه كان مميز فعلا واللعبة تخطت كل العيوب فى الاصدار الأول ما عدا حاجة واحدة

انى بعد ما قفلت اللعبة مش قادر العب مرحلة معينة

يعنى انا دلوقتى هموت والعب المرحلة الأخيرة بس من جديد (من غير ما اعيد اللعبة من جديد)

الأول كنت بتختار ال memory اللى عايزها وادخل مرة واحدة ، انما دلوقتى الواحد هيضطر انه يعيد اللعبة كلها من جديد

واللعبة مش قصيرة لهذه الدرجة

عموما انا متشكر جدا مرة تانية واتمنى ان الموضوع يفضل مستمر علشان نقدر نتابع كل ما هو جديد باذن الله

تقبل تحياتى

Kozmos
09-05-2010, 22:28
بجد خبر فى منتهى الروعة والجمال ولازم اشكرك عليه بجد

وانا سعيد اكتر ان البطل هيفضل Ezio لأنه كان مميز فعلا واللعبة تخطت كل العيوب فى الاصدار الأول ما عدا حاجة واحدة

انى بعد ما قفلت اللعبة مش قادر العب مرحلة معينة

يعنى انا دلوقتى هموت والعب المرحلة الأخيرة بس من جديد (من غير ما اعيد اللعبة من جديد)

الأول كنت بتختار ال memory اللى عايزها وادخل مرة واحدة ، انما دلوقتى الواحد هيضطر انه يعيد اللعبة كلها من جديد

واللعبة مش قصيرة لهذه الدرجة

عموما انا متشكر جدا مرة تانية واتمنى ان الموضوع يفضل مستمر علشان نقدر نتابع كل ما هو جديد باذن الله

تقبل تحياتى

تحياتي لك و شكرا على مرورك.

إشتكى الكثيرون مما لعبوا هذا اللعبة من هذه المشكلة, و هي مشكلة عدم القدرة على لعب ذاكرة ما في اللعبة مرة أخرى, و أعتقد أن الأراء في هذه النقطة تحديد وصلت إلى مصممي اللعبة, فربما يتفادوها في الجزء القادم..

مطلوب للعدالة
11-05-2010, 20:51
الصراحة انا كنت من اشد المعجبين بالعبة خصوصاً الجزء الاول
ولكن الجزء الثاني اصبحت العبة بالنسبة لي فيها نوع من الملل
وما اعتقد انها تعود للاسطورة الاولة

ولكن رغم ذلك لو نزلت سوف العبها لاكمل القصة فقط

شكرأ على الخبرية

التنين الجامح
12-05-2010, 13:38
Assassin's Creed: Brotherhood - Weapons Preview Trailer

https://www.gametrailers.com/remote_wrap.php?mid=100076

NaSoooRe
12-05-2010, 15:58
قامت Ubisoft بالكشف عن المزيد من التفاصيل و ابعاد بعض الغموض الملتف حول لعبة Assassin’s Creed: Brotherhood . حيث سيكون عليك من خلال طور اللعب الفردي والذي يصل فترة اللعب فيه إلى 15 ساعة , قيادة Ezio لإكمال قتاله مع قادة فراسان الهيكل ولكن في روما هذه المرة , من خلال تجنيد بعض المقاتلين لتشكيل فرقة “الأخوة” أو Brotherhood .

حيث سيكون بإمكانك من جديد التعاون مع بعض شخصيات الجزء الماضي مثل Da Vinci و Machiavelli و Caterina Sforza . ايضا ستكون مزوداً بعدد من المعدات والأسلحة الجديدة مثل الأسهم السامة و الباراشوت و آلة طيران متقدمة و العديد من الأسلحة الجديدة .

أما بخصوص الطور الجماعي في اللعبة , فسيكون مختلفاً نوعاً ما حيث يتوجب عليك استخدام اداة Animus للتنقل لعدد من الشخصيات والتي تمتلك كل منها أساليب اغتيال و أسلحة مختلفة فريدة. حيث سيكون عليك التدرب على إحداها و إختياره للتنافس ضد لاعبين أخرين في عدد أطوار اللعب المختلفة .

اللعبة من المنتظر صدورها في موسم الاعياد لهذا العام على كلا من PC و PS3 و Xbox 360.

Kozmos
12-05-2010, 19:46
الأخ التنين الجامح و أخي ناصر, شكرا جزيلا, لك تقييم مني, أخي ناصر كان بودي أن أقيمك لكن لم أستطع لأنني يجب أن أعطي سمعات أولا.
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

واضح أن موضوع الجزء الجديد من اللعبة قد سخن, لكم هذا الرابط: هنا (https://www.gamepro.com/article/news/215139/brotherhood-details-revealed/?utm_source=feedburner&utm_medium=feed&utm_campaign=Feed:+gamepro+%28GamePro+White+Main+F eed%29)

medo_hadi2020
20-05-2010, 04:52
يا رب اوعدنا انا لسه مخلصتش الجزء الأول عشان كارت الشاشه بس عارفين كده احسن العب الأول واره التاني واره التالت يبقي ترابط رائع ومقولتوش هيبقي في امتاع في 2011 بجزء رابع ولا ايه

ThE AlCheMisT
20-05-2010, 07:08
شكراً على الخبر الرائع
بصراحة أنا نفسى يرجعوا بالزمن لورا أكتر مش يكملوا للعصر الحديث

أبو فوفو
20-05-2010, 08:05
خبر رائع جدا ومشكور عليه ومن كثر نجاحها
أظنها ستصبح مسلسل مكسيكي أو تركي :D

dodyforever
20-05-2010, 11:45
أخوي ما اقصده فى اي عصر ... ليس كما قلت 2012

و لكن أقصد على سيظل متمسك بسيفه و خنجره فى عالم النووى و القنابل الذرية و الأغتيالات و الاقمار الصناعية ...

ام سيكون كل هذا انتهى و كل من عليها فان و كانه الحياة بتنتهى و يرجع الانسان يحارب بالطوب و بالسيوف

هذا ما قصده بكلمة العصر اللى يهكون فيه

TheMiller
22-05-2010, 02:48
خبر رائع جدا ومشكور عليه ومن كثر نجاحها
أظنها ستصبح مسلسل مكسيكي أو تركي :D
هههههههههههههههههههههههههههه لو عايزين يعملو 30000000000000000 جزء هيعملوا هههههههههه

PC - 17
22-05-2010, 03:24
شكرا على الخبر انا متحمس لاكمال باقى احداث الجزاء الثانى

فى نفس الوقت غير متفائل من تصرفات الشركة ضد العاب PC اقل شىء متوقعة التأجيل الى 6 شهرو وبعد صول الانتظار تكون نسخة الحاسب مدعمة بجرافك سيىء جدا العبة لا تستفاد من عتاد الحاسب كالجزاء الاخير :(

hero77
27-05-2010, 21:35
مشكور اخي
وبانتظار هذه اللعبة الرائعة