المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرحب بكم في مشروعنا التجاري كافتيريا غاردينيا

الصفحات : [1] 2 3

Mubarak
12-05-2010, 05:18
كان بودي الحقيقة أن أرحب بكل أخ في الموقع في يوم افتتاح الكافيتيريا، كافتيريا غاردينيا مشروع رائع، أحاول فيه أنا والاخوة الشركاء أن نقدم شيئا مميزا، تم الافتتاح في شهر 10 من السنة الماضية، يعني حاليا مر على المشروع ما يقارب 6 أشهر، فأحببت أن أضع هذا الموضوع في موقع عرب هاردوير، ولا أخفيكم أني منذ افتتاح الكافتيريا وأنا متردد في وضع الإعلان هنا لأني لم استغل موقع عرب هاردوير في يوم من الايام لمصلحة شخصية، بل حتى أني لم أضع في غالب شهادات السيرة الذاتية مشروع موقع عرب هاردوير، لكن بعض الأخوة عاتبني كثيرا حينما علم بأني لم اضع ولا إعلان واحد في الموقع للكافتيريا، وتكرر هذا الموضوع معي حتى كتبت هذا الموضوع.

ادعو الأخوة من مدينة أبوظبي وضواحيها إلى زيارة كافتيريا غاردينيا، وهي تقع في وسط مدينة أبوظبي، خلف المهيري سنتر في منطقة الخالدية، وانا على يقين أن الأجواء رائعة، وطبعا كل باحث عن الطعم الطيب مرحب به باستثناء من يبحث عن (الشيشة) لأننا لم ولن نوفرها للناس.

ارجو من أي أخ يمر علينا في الكافتيريا أن يضع انطباعه هنا، وسأضع لكم صورة التقطتها عدسة أخي مرشد:

https://www.arabhardware.net/forum/attachment.php?attachmentid=7367&stc=1&d=1273634229

الأخوة من خارج الإمارات أرحب بهم بمجرد وصولهم للدولة، حياهم الله، متى ما كان لدي وقت فراغ، وأما من لا ينوي زيارة الإمارات فسأكون شاكرا له إذا دعى لي بالتوفيق.

ZaraLinks
12-05-2010, 05:50
ان شاء الله موفق اخي الحبيب ويبدو انك افتتحت الكافتريا بعد اخر زياره لي في شهر 6 من العام الماضي ان شاء الله نزوركم مستقبلا باول فرصه نمر بها عبر اجواء الامارات وطالما هي في ابو ظبي فالاتحاد حاتستفاد على حساب الاماراتيه
طبعا كل الامنيات بكل التوفيق ان شاء الله

SyrianCyclone
12-05-2010, 09:03
موفق أخي الكريم , واضح من الصورة أن الديكورات متعوب عليها , حبذا لو أكثر من الصورة لكل كورنر .

لست من هواة الشيشة ( النرجيلة ) و لكني مدخن , هل الدخان ممنوع أيضا ؟ :)

أسأل الله ان يبارك لك في مشروعك .

$ABU FAHAD$
12-05-2010, 10:29
الله يبارك لك فيها اخوي مبارك و يجعلها رزق حلال خالص و أحييك لمنع الشيشة فيها و أتوقع أيضا التدخين ممنوع ,,, و ان شاء الله تكون نواه لسلسة مشاريع من هذا النوع
و ما شاء الله الديكورات جميلة و ان شاء الله ربي يكتب لنا زيارة لابوظبي و نراك شخصيا

تحياتي لك

GiANT
12-05-2010, 11:01
مبروك يا استاذ مبارك و ان شاء الله بعد شهر و كم يوم بنطلع رحلة لأبوظبي و ضواحيها ( لزيارة شخص هناك ) و بأذن الله نمر على الكافتيريا

التنين الجامح
12-05-2010, 11:41
الله يوفقكم

الديكور حلو وغريب

GHOSTEID0
12-05-2010, 12:38
لست معك ابدا فى موضوع عدم استخدام موقع عرب هاردوير فى الاعلاانات او وضعه فى السيرة الذاتية

........

موقع عرب هاردوير مفخرة لكل عربي و مشروع ضخم فى ميزان حسانتك الى يوم الدين

فلماذا لا تستغله فى الاعلاانات وهو حق مكفول لك

.............

بالنسبة للسيرة الذاتية : فوضعك فيها موقع عرب هاردوير يجعلك من النوادر جدا فى مجالك

....................

باللنسبة للمطعم : فتصميه رائع جدا و اسال الله ان يرزقك حلال طيبا

و باذن الله انا موجود فى الكويت دلوقتى
و لو نزلت الامارات هزروه باذن الله ( بس ياريت حضرتك تظبط الاسعار لينا ( اسعار خاصه ) :)

one-zero
12-05-2010, 12:56
بالتوفيق اخي الحبيب
اراى وضع اعلان بالمنتدى أمر لا باس به على الاطلاق
وان شاء الله نزوره في اقرب زيارة

الفجر القادم
12-05-2010, 13:09
أسأل الله ان يبارك لك فيه .
اتمنى لك التوفيق في مشروعك .

jasim
12-05-2010, 13:25
الله يوفقك في مشروعك ويبارك لكم فيه شيخنا الحبيب مبارك

وباذن الله ازور الكفتريا في اول سفره الى ابوظبي:)

NaAZoOR
12-05-2010, 13:48
خالص التمنيات بالتوفيق و حركة متميزة بعدم تقديم الشيشة و أرجو ان يكون المكان كله غير مسموح فيه بالتدخين

Mubarak
12-05-2010, 14:03
ان شاء الله موفق اخي الحبيب ويبدو انك افتتحت الكافتريا بعد اخر زياره لي في شهر 6 من العام الماضي ان شاء الله نزوركم مستقبلا باول فرصه نمر بها عبر اجواء الامارات وطالما هي في ابو ظبي فالاتحاد حاتستفاد على حساب الاماراتيه
طبعا كل الامنيات بكل التوفيق ان شاء الله

حياك الله متى ما نزلت الإمارات.

Dr Mohammad
12-05-2010, 14:04
وفقك الله شيخنا الحبيب
اللهم املأها بركة و خيرا
اللهم اجعل هذا المكان باب رزق حلال طيب مبارك فيه
و جزاك الله خيرا على منع الشيشة
و نأمل أن يكون التدخين ممنوع فى المكان كله

Mubarak
12-05-2010, 14:07
موفق أخي الكريم , واضح من الصورة أن الديكورات متعوب عليها , حبذا لو أكثر من الصورة لكل كورنر .

لست من هواة الشيشة ( النرجيلة ) و لكني مدخن , هل الدخان ممنوع أيضا ؟ :)

أسأل الله ان يبارك لك في مشروعك .

الجو داخل الكافتيريا هادئ ورائع، وليالي الشتاء فيه لا توصف، فعلا الديكور متعوب عليه.

أخي أخذ كثيرا من الصور لكنه لم يعطني إياها حتى الآن نظرا لانشغاله.

التدخين غير ممنوع حتى اللحظة لأنه لا يشكل أذى لأحد، لكن حتما في الأوقات المزحومة تصبح مزعجة، العمال يدخنون في الخارج، لكن الزملاء يتلقون مني تعليقات قاسية خلال الجلوس.

Mubarak
12-05-2010, 14:09
الله يبارك لك فيها اخوي مبارك و يجعلها رزق حلال خالص و أحييك لمنع الشيشة فيها و أتوقع أيضا التدخين ممنوع ,,, و ان شاء الله تكون نواه لسلسة مشاريع من هذا النوع
و ما شاء الله الديكورات جميلة و ان شاء الله ربي يكتب لنا زيارة لابوظبي و نراك شخصيا

تحياتي لك

تسلم وربنا يبارك فيك.
التدخين حتى الآن غير ممنوع، انا شريك من ضمن 3 أشخاص، لكن إن شاء الله سائرون للمنع التام.

مرحبا بكم متى ما وصلتم الامارات.

Mubarak
12-05-2010, 14:09
مبروك يا استاذ مبارك و ان شاء الله بعد شهر و كم يوم بنطلع رحلة لأبوظبي و ضواحيها ( لزيارة شخص هناك ) و بأذن الله نمر على الكافتيريا

أتمنى أن تخبرني قبيل وصولك حتى أقوم بالواجب.

Mubarak
12-05-2010, 14:10
الله يوفقكم

الديكور حلو وغريب

المزيج الذي لم أقبله أبدا هو البرتقالي والأزرق، ولكنه طلع كشكل عام رائع جدا وجميل، لم أتوقع ذلك.

اشكرك جزيلا

Mubarak
12-05-2010, 14:11
لست معك ابدا فى موضوع عدم استخدام موقع عرب هاردوير فى الاعلاانات او وضعه فى السيرة الذاتية

........

موقع عرب هاردوير مفخرة لكل عربي و مشروع ضخم فى ميزان حسانتك الى يوم الدين

فلماذا لا تستغله فى الاعلاانات وهو حق مكفول لك

.............

بالنسبة للسيرة الذاتية : فوضعك فيها موقع عرب هاردوير يجعلك من النوادر جدا فى مجالك

....................

باللنسبة للمطعم : فتصميه رائع جدا و اسال الله ان يرزقك حلال طيبا

و باذن الله انا موجود فى الكويت دلوقتى
و لو نزلت الامارات هزروه باذن الله ( بس ياريت حضرتك تظبط الاسعار لينا ( اسعار خاصه ) :)

فرصة جميلة أن أشاهدك، لعلها تكون فرصة أن انتقم منك على الخلافات الشديدة التي صارت بيني وبينك :)
مرحبا بك وأنت على رأسي إذا أتيت الامارات.

Mubarak
12-05-2010, 14:12
بالتوفيق اخي الحبيب
اراى وضع اعلان بالمنتدى أمر لا باس به على الاطلاق
وان شاء الله نزوره في اقرب زيارة

أكيد يعني؟ بتسمحون لي؟

أرقب زيارتك :)

Mubarak
12-05-2010, 14:13
أسأل الله ان يبارك لك فيه .
اتمنى لك التوفيق في مشروعك .

بارك الله فيك أخي الحبيب ولا تنساني من دعاءك في صلاتك بأن يجعله الله باب خير لي :)

Mubarak
12-05-2010, 14:14
الله يوفقك في مشروعك ويبارك لكم فيه شيخنا الحبيب مبارك

وباذن الله ازور الكفتريا في اول سفره الى ابوظبي:)

أهل قطر لهم محبة خاصة، حياك الله متى ما جيت تخبرني حتى نلتقي بك.

MF88
12-05-2010, 14:14
الف مليون مبروك استاذ مبارك

ديكور هايل و الحفاظ على حق الله اول مقومات دوام البركه بالمكان

Mubarak
12-05-2010, 14:15
خالص التمنيات بالتوفيق و حركة متميزة بعدم تقديم الشيشة و أرجو ان يكون المكان كله غير مسموح فيه بالتدخين

ما سوف يستغرب منه البعض أن كافة المقاهي الموجودة حولنا لا تفرغ من الشيشة.
نعم، هناك سعي حثيث لمنع التدخين، لكن المدخنين يأخذون جانبا لا يؤذون به الناس.

حياك الله أخي

hack4love
12-05-2010, 14:39
مبارك عليك شيخنا مبارك

بالتوفيق وعقبال ما تفتحو فروع في جميع الدول العربيه و اولها مصر :)

Mubarak
12-05-2010, 15:07
الف مليون مبروك استاذ مبارك

ديكور هايل و الحفاظ على حق الله اول مقومات دوام البركه بالمكان

الله يبارك فيك، ولا تنسانا من دعاءك.

Mubarak
12-05-2010, 15:12
مبارك عليك شيخنا مبارك

بالتوفيق وعقبال ما تفتحو فروع في جميع الدول العربيه و اولها مصر :)

متفائل كثير :)

نحن بس خلينا نشد حيلنا في هذا المطعم وبعدها نفكر في الفروع في الامارات.

Mubarak
12-05-2010, 15:14
وفقك الله شيخنا الحبيب
اللهم املأها بركة و خيرا
اللهم اجعل هذا المكان باب رزق حلال طيب مبارك فيه
و جزاك الله خيرا على منع الشيشة
و نأمل أن يكون التدخين ممنوع فى المكان كله

بارك الله فيك أخي الحبيب
أشكرك أنت وكافة الأخوة على دعواتكم لي.
وإن شاء الله ترون التدخين ممنوع تماما فيها قريبا.

GHOSTEID0
12-05-2010, 15:28
فرصة جميلة أن أشاهدك، لعلها تكون فرصة أن انتقم منك على الخلافات الشديدة التي صارت بيني وبينك :)
مرحبا بك وأنت على رأسي إذا أتيت الامارات.

ههههههههه

طيب و الله باذن الله فى اول فرصه هتلاقينى عندك فى المطعم و النقاش هيولع :)

وانا اصلا طول عمرى بحلم انى انزل دبي بالخصوص لكن ربنا قدر ليا انى اكون فى الكويت

و طبعا حضرتك اللى على راسى من فوق و دايما الزعل بين الناس بينقلب فى الاخر الى محبة قوية جدا باذن الله

ربنا يبارك ليك فى عملك يارب

Mubarak
12-05-2010, 15:50
ههههههههه

طيب و الله باذن الله فى اول فرصه هتلاقينى عندك فى المطعم و النقاش هيولع :)

وانا اصلا طول عمرى بحلم انى انزل دبي بالخصوص لكن ربنا قدر ليا انى اكون فى الكويت

و طبعا حضرتك اللى على راسى من فوق و دايما الزعل بين الناس بينقلب فى الاخر الى محبة قوية جدا باذن الله

ربنا يبارك ليك فى عملك يارب

آمين ربنا سمع منك

dohaboy79
12-05-2010, 18:49
ابناء عمومتي في العين وانا أنزل الإمارات بشكل دوري

عندي رحلة عمل بدبي أخر الشهر وان شاء الله أزوركم