المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شي غريب والله

HERO
30-01-2005, 00:06
السلام عليكم

وانا أقرأ في كتاب ال +SECURITY قرأت عن برنامج لتشفير الرسائل رقميا

البرنامج موجود هنا اسمه PGP ولكن تفاجتت ان البرنامج محظور في بعض الدول العربية ومنها سورية

ايضا وجدت برنامج اخر في هذا الموقع

https://www.ciphirebeta.com/disclaim_windows.html

كمان محضور في اغلب الدول

احد عنده اجابة

جزاكم الله خير

newprogrammer
01-02-2005, 14:04
اخي الكريم.. انا زرت الوصلة وقائمة الدول واضحة انها قائمة الدول التي تسميها امريكا الدول الداعمة للارهاب ( بالمناسبة انا من العراق واعتقد ان العراق سيرفع من القائمة لانه اصبح ولاية امريكية ) اما السبب فهو واضح وهو منع سكان هذه الدول من ارسال رسائل مشفرة خوفا من ان تكون محتوية على معلومات ارهابية على حد زعم امريكا.
بالمناسبة انا استخدم اشتراك ستلايت وبالتالي رغم اني داخل العراق فأن مزود الخدمة في المانيا فان كان الموقع محجوب لديك او لم تستطع تحميل البرنامج فأني سارسله لك بالبريد.

علي حيدر
01-02-2005, 14:18
اخي الحبيب هل لك ان تشرح لي كيف الاشتراك عن الستلايت في العراق
يعني الستلايت العادي عرب سات نايسات هل تستطيع تركيب انترنت عليه
واكون شاكر لك

newprogrammer
01-02-2005, 15:26
لا اخي الكريم لا يمكن حاليا في العراق. شبكة اوربت توفر هذه الخدمة على شرط وجود خط تلفون ومزود خدمة داخل البلد وهذا المزود غير متوفر في العراق حاليا. ان اردت الاستزادة والشرح بالتفصيل فانا مستعد..ولكن اعتقد ان ما يهمك هو ان تعرف هل يمكن ذلك او لا. بالنسبة لي فانا استخدم ستلايت مودم وطبق مجهز بمرسل ومستقبل ( لاقط و مرسل ) اضافة الى دفع اشتراك شهري. بالمناسبة الاشتراك عن طريق الستلايت ليس ذو كفائة عالية مقارنة بغيره وهو مكلف وغير محبذ وحتى غير مشهور ولكن ظروف العراق الحالية ( عدم وجود مزود خدمة من اي نوع عدا الدايل اب الرديء جدا جدا ) تجبر جميع الناس على استخدام اشتراك الستلايت.
انا مستعد لاي سؤال في حدود معرفتي.