المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دمج جهازين لزيادة السرعة

AHMAD_YAMI
20-06-2010, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي جهازين مواصفات كل منهما عالية جدا , كان أخي يستخدم أحدهما وأنا أستخدم الآخر
والآن أخي وفقه الله وتزوج وسافر للعمل في الخارج وترك لي الجهاز الآخر
المهم أنا لا أريد بيع أي منهما ولكنني في نفس الوقت لا أستخدم منهما سوى جهاز واحد , والآخر مركون
ففكرت لو أنني أستطيع بطريقة ما ربطهما مع بعض بأي طريقة كانت لينتج لي في الأخير جهاز واحد أعمل عليه
وأستفيد من سرعة المعالجين معا وحجم الرامات معا وقوة كرتي الشاشة معا وخصوصا بأن مجال عملي هو
الجرافكس وأعمل على برامج الثري دي ماكس والنودبوكس والزيبروش الأفترافكت والفوتوشوب واليونتي
وغيرها فأحتاج لزيادة السرعة

فهل من طريقة تجعلني أفعل ذلك بما أن هذا المنتدى يزخر بالعقول المتفتحة أرجو أن أجد الحل لديكم
أو حتى اقتراح !!

دمتم في رعاية الله

MAVRIK@
20-06-2010, 21:51
لا اخي بالتأكيد لا تستطيع دمج الجهازين!!!...لكن باستطاعتط الربط بينهما اي كشبكة و ليس دمج

AHMAD_YAMI
20-06-2010, 22:27
وهل سيفيدني الربط بينهما كشبكة في زيادة السرعة ؟

MAVRIK@
20-06-2010, 22:32
لا اخي لن تستفيد في سرعة ...هي فقط عملية ربط بين جهازين (نقل معلومات من جهاز الى جهاز و ما شابه)

fox_man88
20-06-2010, 22:35
كلا بس فى شركات للريندر بطربط بين اكثر من جهاز للريندر و بيشتغله كجهاز بس بيتهيقلى بتقسم الرندر يعنى كل جهاز فريم للتسريع ازاى ؟

fahd_628
20-06-2010, 22:46
انا رأى انك تبيع الأتنين و تجيب جهاز واحد قوى

THE-FOX
20-06-2010, 23:10
+1 :D

MWV
20-06-2010, 23:11
معذره لكلام جميع الاخوه اخى انت تستطيع ان تربط مابين الجاهزين لتستفاد بكامل قواهما ولكن فى الرندر فقط ومعظم البرامج يدعم هذا وهذا يسمى بالفارم ريندر او النيتوورك رندر :) ولكن يجب ان يعملا الجهازان معاويفضل استخدام ويندوز 7 x64 وطبعا يفضل ان يكون البرامج المستخدمه مثل الماكس والسوفت ايمدج والمايا تدعم 64X بالتوفيق اخى وان احتجت اى شىء راسلنى :)

Libya 7urra
21-06-2010, 00:59
+++1

black007
21-06-2010, 09:45
لى تعقيب اخر غير كلام الاخوه تستطيع الاستفاده من كلاى الجهازين بان تزكر كلا ى مواصفات الجهازين وتسطيع الاستفاده من كل قطعه على حدى بمعنى مايينقصك فى الجهاز الاول قم باضافه الى الجاز الثانى مثال على ذلك تستطيع اطافه الرامات من الجهاز الاول الى الجهاز التانى اذ كانت اللوحه الام تتحمل زياده الرمات ويجب ان تكون الرمات متوافقه فى الباس ثانيا كرت الشاه تسطيع اضافه الى الكرت الذى لديك وتعمل خاصيه كروس فاير او sli اى منهما اما المعالج والبورده المتبقيات تسطيع بيعهم وشراء معالج وبرده اقوى واحدث وهذا رائى المتواضع
ارجو ان اكون افدتك

ayma4d
22-06-2010, 10:14
معذره لكلام جميع الاخوه اخى انت تستطيع ان تربط مابين الجاهزين لتستفاد بكامل قواهما ولكن فى الرندر فقط ومعظم البرامج يدعم هذا وهذا يسمى بالفارم ريندر او النيتوورك رندر :) ولكن يجب ان يعملا الجهازان معاويفضل استخدام ويندوز 7 x64 وطبعا يفضل ان يكون البرامج المستخدمه مثل الماكس والسوفت ايمدج والمايا تدعم 64X بالتوفيق اخى وان احتجت اى شىء راسلنى :)

هذا الكلام سليم معظم برامج الجرافيك تدعم توصيل الشبكات لعمل الريندرينج للأستفادة بقوة البروسيسور مع نصيحة بوضع كارتى الشاشة بجهاز واحد (لعمل الرسوم ثلاثية الابعاد بالجهاز الاساسى) وشراء كارت عادى للجهاز المتصل

ahmedmoy
22-06-2010, 18:59
make a cluster out of them