المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طمنوني لقد لقد أخفقت في عمل overclocking

bmx400
09-07-2010, 00:32
السلام عليكم

أنا لاأعلم الكتير عن هده العملية لاكن الفضول

عندي برنامج أتى مع بوردة asus p5b أسمه ai suite الدي يمكنك عمل به over ومراقبة حرارة cpu و الكتير لقد دخلت للإعدادت over و عملت 3.23ghz وقال لي يجب عمل reboot بعد عمله بعد ضهور علامة asus يعني شاشة boot عند ما تقوم بتشغيل الجهاز

بقيت جامدة :ah35::ah35: بعدها ضغطت على زر اعادة التشغيل نفس الشيئ قمت باطفاء الجهاز و اعادة تشغيله لم يحدث شيئ فقمت بفتح الجهاز وقمت بالصدفة فصل كابل البور و كابل sata عن hdd وأعدته و شغلت الجهاز فضهرت لي رسالة تقول overclocking failed
وضهر اختيران لم أدكر جيدا مدا كان مكتوب أخترت أعادة الإعدادت للسابق فشتغل الجهاز و الحمد لله قام windows بعمل فحص للملفات ثم و الحمد لله ضهرت لي weelcom وضهر سطح المكتب لقد دخلت لل bios ووجدت أن cpu عاد لتردد الإفتراضي 2.4ghz عندي CORE DUO QUAD Q6600 وحرارة تابتة 31-32

هل ممكن أن يحدت مشكل في جهازي أرجوكمممم طمنوني لو كنتم معي لما ملأتم كوبان من العرق الدي نزل مني ههههههه:ah35::ah35:

لم يمر يوم بعد على تحديث الجهاز ب
antec twelve hundred و اضافة 2gb للرمات

albumetal
09-07-2010, 00:45
السلام عليكم

أنا لاأعلم الكتير عن هده العملية لاكن الفضول

عندي برنامج أتى مع بوردة asus p5b أسمه ai suite الدي يمكنك عمل به over ومراقبة حرارة cpu و الكتير لقد دخلت للإعدادت over و عملت 3.23ghz وقال لي يجب عمل reboot بعد عمله بعد ضهور علامة asus يعني شاشة boot عند ما تقوم بتشغيل الجهاز

بقيت جامدة :ah35::ah35: بعدها ضغطت على زر اعادة التشغيل نفس الشيئ قمت باطفاء الجهاز و اعادة تشغيله لم يحدث شيئ فقمت بفتح الجهاز وقمت بالصدفة فصل كابل البور و كابل sata عن hdd وأعدته و شغلت الجهاز فضهرت لي رسالة تقول overclocking failed
وضهر اختيران لم أدكر جيدا مدا كان مكتوب أخترت أعادة الإعدادت للسابق فشتغل الجهاز و الحمد لله قام windows بعمل فحص للملفات ثم و الحمد لله ضهرت لي weelcom وضهر سطح المكتب لقد دخلت لل bios ووجدت أن cpu عاد لتردد الإفتراضي 2.4ghz عندي CORE DUO QUAD Q6600 وحرارة تابتة 31-32

هل ممكن أن يحدت مشكل في جهازي أرجوكمممم طمنوني لو كنتم معي لما ملأتم كوبان من العرق الدي نزل مني ههههههه:ah35::ah35:

لم يمر يوم بعد على تحديث الجهاز ب
antec twelve hundred و اضافة 2gb للرمات

مادام الجهاز رجع للاعدادات الطبيعية فلا مشكلة
وهذه خاصيه ف الموذربورد ترجع الاعدادات الاصليه اذا حدثة مشكلة

mora_93
18-07-2010, 14:53
dont worry same processor same problem to me then all fine

shaker3
18-07-2010, 15:33
الافضل ان تقوم بالاطلاع على مواضيع كسر السرعة المتميزة في هذا القسم حتى تكون فكرة عما تريد القيام به
مثلا سرعة 3200 اللتي تريد الوصول اليها تريد ضبط مخصص لسرعة الرامات وتواقيتها وقيم الفولتية . هل قمت بكل هذا ؟؟؟ :)

nero&dante
18-07-2010, 17:07
ما في اي مشكلة اخي اسامة طالما الجهاز رجع للاعدادات الافتراضية

وكما قال لك اخي شاكر قم بالاطلاع على المواضيع ا لتحصل على فكرة اوسع عن عملية كسر السرعة
ثم يمكنك المحاولة مجددا واذا اردت يمكنك ان تنشئ موضوع بهذا الخصوصو ليساعدك الشباب فيه
:)