المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آلاف الصفات عند تشغيل اكسبلورا

أبو عبد الملك
14-07-2002, 06:21
السلام عليكم

في هذه الأيام تواجهني مشكلة كبيرة وهي : عندما أقوم بالضغط ولو بالخطأ على أيقونة اكسبلورا (( وأنا غير متصل بالنت )) أفاجأ بمئات الصفحات تفتح واحدة تلو الأخرى وهذه الحالة دائماً تحدث عندما أكون غير متصل بالانترنت أما إذا كنت متصل فلا أجد هذه المشكلة .

أرجو من الله ثم منكم إيجاد حل لهذه المشكلة لأنها تضطروني دائماً إلى إعادة تشغيل الجهاز وحذف كل ما قمت به

ولكم جزيل الشكر

Mohammed
14-07-2002, 11:43
اخى قد يكون السبب وجوزد فايورس بجهازك ؟؟
على ما اعتقد انك تستخدم نظام تشغيل ويندوز 98 او ملينيوم ام انا مخطىء؟
على العموم اعمل سكان فى الجهاز للتاكد من خلو الجهاز من الفيروسات وحدث النظام لديك الى الاحدث دائما

Mubarak
14-07-2002, 12:03
الحقيقة مررت بهذه المشكلة عند دخول بعض المواقع ، قم بترقية Java و IE6 وريح بالك.

أبو عبد الملك
15-07-2002, 15:21
أشكرك أخي (( Abu_Nawaf_115)) وأخي (( hardware)) على سرعة الرد
في الحقيقة سبق وأخبرني أحد الزملاء بأنه قد يكون هناك فايروس في الجهاز يسبب ذلك وعندما قمت بعملية البحث لم أجد شيء أما بالنسبة لترقية Java و IE6 لا أعرف كيف تتم عملية الترقية لو تعرف أخي تكرَّم عليَّ بالإفادة

Mohammed
15-07-2002, 17:16
اهلا بك ... بالنسبه لترقيه الانترنيت اكسبلوره الى الاحدث وهىInternet Explorer 6
ياريت لو تعطينى نظام التشغيل الى تسخدمه ؟؟ وهل هو عربىARABIC ام عربك اينبلARABIC Enabled ؟؟

Mohammed
15-07-2002, 17:17
اهلا بك ... بالنسبه لترقيه الانترنيت اكسبلوره الى الاحدث وهىInternet Explorer 6
ياريت لو تعطينى نظام التشغيل الى تسخدمه ؟؟ وهل هو عربىARABIC ام عربك اينبلARABIC Enabled ؟؟
اضغط هنا (https://www.microsoft.com/windows/ie/downloads/ie6/default.asp?FinishURL=%2Fdownloads%2Frelease%2Easp %3Freleaseid%3D32210%26area%3Dtop%26ordinal%3D2%26 redirect%3Dno)