المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطوات دراسة CCIE voice

hassan1423
29-07-2010, 08:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني بعد اكمالي دراسة CCVp خبرة سنة في مجال الوفيس اود اكمال دراسة CCIE

ما هي المواد المطلوبه للدراسه

ماهي منهاج المطلويه للدراسه

وشكرا

dohaboy79
29-07-2010, 12:43
للتحضير لشهادة الwritten استعين بنفس مواد وكتب ال ccvp

أضف إليها ال ccie voice quick reference sheet , ستلاحظ بأن ال call manager في هذا الكتاب مازل على Version 4

سمعت بأن هناك تغييرات في ال blueprint الخاص لإمتحان الwritten في شهر سبتمبر القادم ,

بعد ما تخلص من امتحان النظري , ما لك إلا شركتين تشتري منهم منتج كامل سيساعدك كثيراُ في الإمتحان (فيديوهات ولابات) , INE و IPexpert ,

الIPexpert أفضل نسبياً

انا كنت احضر للأمتحان لكن لأسباب خارجة عن إرادتي انجبرت أوقف

بالتوفيق

هندسه العاشر
09-08-2010, 08:37
شكرا اخي dohaboy علي النصيحه
وربنا يوفقك والله معك
قلبي معك يا اخي
ان شاء الله تكمل وتنجح

أيمن النعيمي
09-08-2010, 09:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني بعد اكمالي دراسة CCVp خبرة سنة في مجال الوفيس اود اكمال دراسة CCIE

ما هي المواد المطلوبه للدراسه

ماهي منهاج المطلويه للدراسه

وشكرا
لاتنسى أن السوريين غير مسموح لهم بامتحان شهادات الـ CCIE لو في حال كان هدفك الأمتحان أيضا

dohaboy79
09-08-2010, 17:57
شكرا اخي dohaboy علي النصيحه
وربنا يوفقك والله معك
قلبي معك يا اخي
ان شاء الله تكمل وتنجح
شكراً لك أخي على هذا الشعور لكن انا اكتفيت بالccvp وتوقفت عن الدراسة من فترة ليست بالقصيرة

الله يوفقك في المشوار الى الccie

dohaboy79
09-08-2010, 18:04
على فكره يا أخوان انا عندي الهاردرايف من شركة ipexpert فيه جميع المواد اللازمه للتحضير لإمتحان ccie voice V3 (فيدوهات +كتب لابات) وعارضه للبيع .. للإستزاده ... عليك بزيارة الرابط التالي:

https://www.ipexpert.com/Cisco/CCIE/Voice/Self-Study-Bundle (https://www.ipexpert.com/Cisco/CCIE/Voice/Self-Study-Bundle)

فاللي حابب يشتريه يراسلني عالخاص ... السعر سيكون أقل بكثير من سعرهم المعروض على الإنترنت

انا قمت بعرضه لأحد الأخوان هو بصدد الرد علي لذلك ستكون له الأولوية في حال الوصول إلى إتفاق

أسف على إستغلال موضوع في المنتدى لأغراض شخصية :D

تحياتي

hassan1423
10-08-2010, 08:04
لاتنسى أن السوريين غير مسموح لهم بامتحان شهادات الـ CCIE لو في حال كان هدفك الأمتحان أيضا

اخوي انا عايش بالسعودية مو بسوريا ... انا بعرف انو بسوريا محجوبه الامتحانات هناك