المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ATI تربح صفقة Apple iMac Pro !!

الصفحات : [1] 2

The_Wolf88
29-07-2010, 12:08
السلام عليكم..

https://www.fudzilla.com/images/stories/Logos/ati_logo2009.pnghttps://www.fudzilla.com/images/stories/Logos/apple.gif

يبدو أن هذا يوم سعد AMD فقد أعلنت أكبر شركات التكنولوجيا في العالم Apple انها ستستعمل كروت ATI في منتجاتها القادمة مثل 5870 + 5770 + 5670 !

فقد فازت ATI بمنتجي iMac + iMac Pro والتي ستستلم كروتها مهام الرسوميات في الجهازين !

يبدو أنها صفعة جديدة لنفيديا !!

والمعذرة على عدم الترجمة لضيق الوقت..

المصادر..

https://www.fudzilla.com/graphics/graphics/ati-also-wins-macpro-deal
https://www.fudzilla.com/graphics/graphics/ati-wins-apple-imac-deal

تحياتي.. :)

Asad_AL_net
29-07-2010, 13:15
مبروووك ل ATi

في الحقيقة انا لا اتقبل شركة Apple لاي منتج لها بسبب اسعارها الباهضه جدا !
لذلك لا اعتقد انها تستحق هذا السعر

| MAX |
29-07-2010, 13:26
و من الذي يشتري اجهزة الماك الفاشلة
القلة القليلة
:cool:

Gainward
29-07-2010, 13:34
القلة القليلة

ATi ليست غبية لدرجة انها تقوم بصفقة بملايين الدولارات من أجل أجهزة فاشلة :) جهازك ماكنتوش يتوفر بكثرة عند الغرب أخي العزيز.

و شكرا على الخبر أخي Wolf

nero&dante
29-07-2010, 13:46
شكرا اخي على الخبر

اذا سمحت لي
ترجمة المقال :

صفقات apple و AMD تحسنت للتو , على الاقل من لصالح AMD
على الرغم من ان ستيف جوبز يحب ويستخدك فقط معالجات انتل , ذلك لم يمنع ذلك القائد الكبير من الانسياق وراء رسوميات ATI
مجددا نحن نعتقد ان APPLE قامت بصفقة رائعة مع ATI ولا يبدوا ان فتيان APPLE يريدون بطاقات القيرمي في اجهزتم Mac Pro machines
اختيار ATI منفردة تبدو مفاجأة اكثر خاصة ان بطاقات GTX460 يمكن ان تكون هيار جيد
لكن apple اختارت فقط بطاقات Radeon HD 5770 او Radeon HD 5870 بذواكر 1غيغا gddr5
من الامور اللتي يمكن ان تكون جذبت الشباب الذين يعملون على الvideo editing هو كون هذه الفئة (HD5000) تدعم ما يصل الى 6 شاشات
الاجهزة ستحتوي على خيارات منها وجود معالج Xeon رباعي او اثنان منها او حتى معالجان Xeon ذو الستة انوية ما يولد وحش بقدة 12 نواة الذي يجب ان يقدم اداء رائعا في عملية الrendering and similar tasks
هذه الرؤية ذو ال12 نواة يجب ان تصل مدة شهر وهو وقت توفر لالجهزة الجديدMac Pro models.

القلة القليلة
بالعكس اخي
اجهزة الماك من الاجهزة المشهورة والطلوبة بكثرة اخي
وانا من اشد المعجبين بها
:D

| MAX |
29-07-2010, 14:02
انا هذا رأيي
انهـــــــــــا فاشلــــــة
و شكراً
:p

Stokon
29-07-2010, 14:10
انا هذا رأيي
p

أنا معاك :ah4:

Gainward
29-07-2010, 14:12
انا هذا رأيي
و شكراً

أكيد أخي ، هذه وجهة نظرك الخاصة و ليست الحقيقة المطلقة ;)

| MAX |
29-07-2010, 14:15
أكيد أخي ، هذه وجهة نظرك الخاصة و ليست الحقيقة المطلقة ;)
و ما الذي يثبت ان رأيك هي الحقيقة المطلقة ;)

S@M
29-07-2010, 14:15
الآسبوع دة كلة اخبار سودة لآنفيديا ....:D

اعتقد كل الظروف تعمل ضد NVIDIA ...فى النصف من العام ..:(

شكرا يا عزيزى على الخبر ......:D

Gainward
29-07-2010, 14:57
و ما الذي يثبت ان رأيك هي الحقيقة المطلقة ;)

أولاً هنالك فرق بين الرأي و الحقيقة المطلقة ، فالرأي قد يحتمل الصح أو الخطأ. أما الحقيقة المطلقة فهو الشي الصحيح و الذي لا يمكن تكذيبه !

أنا لم أقل أن هذا الجهاز هو فاشل بدون دليل كما تفعل أنت !

هل تعلم عدد مستخدمي هذا الجهاز عام 1997 م ؟! أكثر من 20 مليون مستخدم ! فتخيل عددهم الان ;)

و الدليل هنــــــــــــا (https://en.wikipedia.org/wiki/Macintosh) واضح كوضوح الشمس :)

Libya 7urra
29-07-2010, 15:04
شكرا على الخبر اخ wolf

mostafa341
29-07-2010, 15:22
شكرا اخى على هذا الخبر الرائع :)

The_Wolf88
29-07-2010, 15:31
اخواني لو ان الجهاز كما قلتم فاشل لما كانت المطابع وشركات التصميم تستخدم الماك لسرعته في عمليات Render والتصاميم..

صحيح انه لا يستحق سعره الباهظ ولكن الكل يشهد ان الجهاز جبار في التصميم !!

TorrentLeech
29-07-2010, 15:57
اذا كان نظام Mac على الـ PC خرافى .. فما بالك بجهاز Mac يعيبه فقط الالعاب

coolhero
29-07-2010, 16:41
شكرا اخى على الخبر و صفقة جيدة بالتأكيد ل ATI

و استعجب من الاعضاء التى ادعت على اجهزة IMAC بالفشل

بالفعل هى باهظة الثمن و لكنها ليست فاشلة

:rolleyes:

| MAX |
29-07-2010, 19:04
أولاً هنالك فرق بين الرأي و الحقيقة المطلقة ، فالرأي قد يحتمل الصح أو الخطأ. أما الحقيقة المطلقة فهو الشي الصحيح و الذي لا يمكن تكذيبه !

أنا لم أقل أن هذا الجهاز هو فاشل بدون دليل كما تفعل أنت !

هل تعلم عدد مستخدمي هذا الجهاز عام 1997 م ؟! أكثر من 20 مليون مستخدم ! فتخيل عددهم الان ;)

و الدليل هنــــــــــــا (https://en.wikipedia.org/wiki/Macintosh) واضح كوضوح الشمس :)
نعم انتة لم تقل ان هذا الجهاز فاشل ... و لاكنك قلت انه يتوفر بكثرة في الغرب صح ؟
و هذا لا يعتبر الحقيقة المطلقة ...
بعض الملايين من مستخدمين الماك ... مقابل المليارات من مستخدمي الحاسوب العادي
بالنسبة لي انا لا اعتبر بعض الملايين " كثرة " مقابل الكم الهائل من مستخدمي الحاسوب
و بالنسبة لعام 1997 وصل مستخدمي هذا الجهاز 20 مليون .... حسناً و كم كان مستخدمي الحاسوب العادي ؟
كان لا بد من ذكر عدد مستخدمي الحاسوب العادي ايضاً اليس كذالك
:)

Radeon
29-07-2010, 19:18
انا هذا رأيي
و شكراً

فاشلة لأنها تستخدم بطاقات ATI :confused:
ألهذه الدرجة بطاقات ATI معوقة حتى تصف الأجهزة التي تعتمد عليها بالفاشلة :confused:
ماذا لو تغير الوضع واستعملت Apple بطاقات nvidia فهل يا ترى سيتغير رأيك؟

| MAX |
29-07-2010, 19:27
فاشلة لأنها تستخدم بطاقات ATI :confused:
ألهذه الدرجة بطاقات ATI معوقة حتى تصف الأجهزة التي تعتمد عليها بالفاشلة :confused:
ماذا لو تغير الوضع واستعملت Apple بطاقات nvidia فهل يا ترى سيتغير رأيك؟
لا يا اخي ..... :)
ليست فاشلة لانها تستخدم بطاقات ATI
و ايضا كروت ATI ليست معوقة
و حتى لو استخدمت بطاقات nVidia لما كان تغير رأيي ... ما الفرق ATI او nVidia و الجهاز واحد

Radeon
29-07-2010, 19:32
لا يا اخي ..... :)
ليست فاشلة لانها تستخدم بطاقات ATI
و ايضا كروت ATI ليست معوقة
و حتى لو استخدمت بطاقات nVidia لما كان تغير رأيي ... ما الفرق ATI او nVidia و الجهاز واحد

لعلمك فقط فالعتاد المستعمل في اجهزة الماك مشابهة للعتاد المستعمل في الأجهزة العادية
الأختلاف فقط في نظام التشغيل فأجهزة الماك تشتعمل نظامهم الخاص بأجهزة الماك والأجهزة العادية
تشتغل بالويندوز.
ولعلمك أيضا ان كبريات الشركات العالمية تعتمد على أجهزة الماك عوض الأجهزة العادية كذلك أستوديوهات الأفلام
لأن نظام تشغيل الماك أكثر أمنا وصعب الأختراق مقارنة مع نظام الويندوز.
لذلك تجد أثمانها مرتفعة لأن مخصصة للمحترفين ليس للهواة.

Asad_AL_net
29-07-2010, 19:34
تفوقت مايكروسوفت على Apple لهذا العام بفارق 300 مليون دولار من مجمل المبيعات
المصدر (https://www.electronista.com/articles/10/07/22/microsoft.makes.16m.in.q2.but.barely.past.apple/)

برأئي الشخصي
أرى كثير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم يفضلون الPC عن Apple لما يقدمه من اداء مقابل السعر الرخيص جدا مقارنه بمنتجات Apple على الرغم من ادائها العالي وثباتها لكن لا تستحق هذا السعر المرتفع

| MAX |
29-07-2010, 19:35
لعلمك فقط فالعتاد المستعمل في اجهزة الماك مشابهة للعتاد المستعمل في الأجهزة العادية
الأختلاف فقط في نظام التشغيل فأجهزة الماك تشتعمل نظامهم الخاص بأجهزة الماك والأجهزة العادية
تشتغل بالويندوز.
ولعلمك أيضا ان كبريات الشركات العالمية تعتمد على أجهزة الماك عوض الأجهزة العادية كذلك أستوديوهات الأفلام
لأن نظام تشغيل الماك أكثر أمنا وصعب الأختراق مقارنة مع نظام الويندوز.
لذلك تجد أثمانها مرتفعة لأن مخصصة للمحترفين ليس للهواة.
طيب شكراً على المعلومات :rolleyes:

Gainward
29-07-2010, 19:38
نعم انتة لم تقل ان هذا الجهاز فاشل ... و لاكنك قلت انه يتوفر بكثرة في الغرب صح ؟
و هذا لا يعتبر الحقيقة المطلقة ...
بعض الملايين من مستخدمين الماك ... مقابل المليارات من مستخدمي الحاسوب العادي
بالنسبة لي انا لا اعتبر بعض الملايين " كثرة " مقابل الكم الهائل من مستخدمي الحاسوب
و بالنسبة لعام 1997 وصل مستخدمي هذا الجهاز 20 مليون .... حسناً و كم كان مستخدمي الحاسوب العادي ؟
كان لا بد من ذكر عدد مستخدمي الحاسوب العادي ايضاً اليس كذالك

يبدو إنك لم تقرأ الرابط الذي وضعته في مشاركتي السابقة ، لاحظ نسبة أزدياد سوق هذا الجهاز كل عام :)

المصدر (https://www.electronista.com/articles/10/07/22/microsoft.makes.16m.in.q2.but.barely.past.apple/)

برأئي الشخصي
أرى كثير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم يفضلون الPC عن Apple لما يقدمه من اداء مقابل السعر الرخيص جدا مقارنه بمنتجات Apple على الرغم من ادائها العالي وثباتها لكن لا تستحق هذا السعر المرتفع

فعلا أخي العزيز ، للأسف جهاز ماك هو باهض الثمن و هو ما يعيبه ، لكن هذا لا يبرر أن نسميه (جهازاً فاشلاً) كما يقول الاخ Max

Radeon
29-07-2010, 19:50

برأئي الشخصي

أخي أنا متفق معك بشأن الثمن الباهض ولكن هذه الأثمنة تعد بخسة بالنسبة لفئة الناس الموجه له لأن أجهزة
الماك موجهة لأصحاب الأستديوهات والمصميمن الأحترافيين تماما مثل بطاقات ATI و nvidia المخصصة للتصميم
أسعارها غالية لأنها ببساطة غير موجهة للمستخدم العادي .

Asad_AL_net
29-07-2010, 20:01
أخي أنا متفق معك بشأن الثمن الباهض ولكن هذه الأثمنة تعد بخسة بالنسبة لفئة الناس الموجه له لأن أجهزة
الماك موجهة لأصحاب الأستديوهات والمصميمن الأحترافيين تماما مثل بطاقات ATI و nvidia المخصصة للتصميم
أسعارها غالية لأنها ببساطة غير موجهة للمستخدم العادي .
كلامك صحيح عزيزي ولكن بشكل عام منتجات Apple جدا باهضه الثمن حتى الموجهه للمستخدم العادي :(

shalanss
29-07-2010, 23:06
انا هذا رأيي
و شكراً

على مبدأ عنزة ولو طارت

$The-King$
29-07-2010, 23:48
انظمه الماك جميله جدا فى التصميم لكن يعيبه انها محدوده الدعم للهاردوير
انا لدى الكرت 5770 يعمل بسلاسه على snow leopard بعد الدعم الذى تم للكروت الفنه الخامسه

| MAX |
30-07-2010, 01:22
على مبدأ عنزة ولو طارت
:p:p:p

outcontrole
30-07-2010, 01:34
على الاقل لايوجد شيء اسمه
تهنيج او blue screen
في نظام الماكنتوش
:D
بالنسبة للاخ الي اعلن ان نظام الماك فاشل
فاعتقد انه لم يجربه ;)