المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : AMD تقتل علامة ATI (المنتجات القادمة ستحمل علامة جديدة ) (محدث)

الصفحات : [1] 2 3 4

The_Wolf88
16-08-2010, 21:20
السلام عليكم...

منذ شراء AMD لشركة ATI في عام 2006 والشعار الأصلي لـ ATI لم يتغير ! لكن وقفا لأخبار من موقع kitguru الشعار سيتم إيقافه بنهاية هذا العام !

إنها خطة AMD التسويقية للحفاظ على شعار ATI والخطة نجحت بالفعل ضد المنافسين !

من المعروف أن استخدام أكثر من شعار واحد يعني أموال أكثر بالاضافة الى أن AMD سوف تطلق الجيل الجديد من معالجات فيوجن (المعالج الرسومي والمركزي في رقاقة واحدة ).

استخدام شعار ATI سيؤدي الى إرباك المستهلكين عند اطلاق الجيل الجديد من معالجات فيوجن لذلك يبدو أن الشركة تفكر مليا في إيقاف شعار ATI !!

واذا كانت الاشاعات صحيحة فالشعارات الجديدة قد تم تصميمها وسنراها في القريب العاجل !

المصدر..

https://www.kitguru.net/components/graphic-cards/faith/ati-logo-finally-gone (https://www.kitguru.net/components/graphic-cards/faith/ati-logo-finally-gone/)

..تحديث.. 30/08/2010

تم صدور بعض الصور للعلامة الجديدة القادمة لمنتجات AMD الرسومية..

وهذه صورة توضيحية للشعار على المحمول

وهذه من مشاركة الاخ فادي..

(https://www.kitguru.net/components/graphic-cards/faith/ati-logo-finally-gone/)

CR@N$H
16-08-2010, 21:25
الله يعطيك العافيه اخي
المهم أن يحافظوا على اللون الاحمر حتى لا ينزعج الfanboys

S@M
16-08-2010, 21:28
:confused:

خسارة ...............:(

فشعار ATI ....معرف لكل المستخدمين !!...لآ ادرى ما الطائل وراء هدم هذا الشعار !!!

عامتا شكرا على الخبر يا عزيزى :)(

nero&dante
16-08-2010, 21:33
شكرا اخي على الخبر

استخدام شعار ATI سيؤدي الى إرباك المستهلكين عند اطلاق الجيل الجديد من معالجات فيوجن لذلك يبدو أن الشركة تفكر مليا في إيقاف شعار ATI !!
لم فهم هذه الجزئية
ما علاقة معالج فيوجن ب ati
المعالج معروفة انها من amd والكروت الرسومية من ati
ما هو الارباك الحاصل

واحد مسكين
16-08-2010, 21:34
وعليكم السلام ورحمة الله :
جزيت خيراً على الترجمة :) ..

خبر مؤسف حقيقة :( .. ولكن ودي أعرف هل اللون الأحمر سيبقى كما هو ؟ أم سيتحول إلى الأخضر وبالتالي ستكون لدينا شركتين خضر :) .

ام سينتج لون جديد ( اللون الأحمر + اللون الأخضر = :confused: ) .

Asad_AL_net
16-08-2010, 21:37
خبر عجيب غريب

صعبة التخلي عن شعار شركة دام لسنوات عديدة

حيث ان معظم المستهلكين لا يعلم ان ATI و AMD شركة واحدة !

اذ كان كذلك فتزيد الطين بلل AMD حيث اذ وضعت اسما جديدا سوف تخسر فئة من الناس لعدم علمهم بكلا الشركتين او بعض الافراد يتخوفون من معالجات AMD والشركة راح تخسرهم كعملاء لATi :(

لكن تبقى سياسة الشركة وهي أدرى

dune2000
16-08-2010, 21:40
انا شخصيا مش شايف مشكلة كبيرة من حيث تغيير الشعار
ماهو مهم ان تظل السياسة واحدة فى ماتقدمة AMD من معالجات رسومية جيدة
انا لم هنزل اشترى مش هيهمنى انة يكون اسم الكارت ATI HD5850 او انة يكون تحت اسم AMD HD5850 اللى يهمنى ال HD5850 :)

Kozmos
16-08-2010, 21:53
في الغالب سيكون الشعار هو AMD و لكن باللون الأحمر, الله أعلم

shaker3
17-08-2010, 00:05
هذا العمل له عوائد ذات حدين :
الحد الاول خسارة الزبائن اللتي تعرف ATI فقط وتفضل معالجات INTEL كسمعة على معالجات AMD ولن يقدم احدا منهم على شراء هذه الكروت

الحد الثاني هو التخلص من الاعتقاد المتوارث بان كروت ATI ليست جيدة وان الافضلية ل NVIDAIA وبالتالي اقبال جيد جدا على الكروت الجديدة

((هذا التصور والرأي ات من تحليلي لفئة المشترين في بلدي وليس من الضروري ان تنطبق في بلدان اخرى ))

شكرا على الخبر :)

DBZ-Lover
17-08-2010, 00:15
غريبة الشعار ماشي تمام وما في اي مشاكل
مشكور على الخبر

world speed
17-08-2010, 00:19
لا اعتقد ان تغير اسم شركة سيغير مبيعات كروت فكل يعرف ان atiلamd حتى بعض اصحاب محلات تجارية اصبحو يسموها amd بعد ان اشترت ati قصد على كروت ati اتحدث عن بلدي

Kh@LiL
17-08-2010, 00:21
الحد الثاني هو التخلص من الاعتقاد المتوارث بان كروت ATI ليست جيدة وان الافضلية ل NVIDAIA وبالتالي اقبال جيد جدا على الكروت الجديدة

((هذا التصور والرأي ات من تحليلي لفئة المشترين في بلدي وليس من الضروري ان تنطبق في بلدان اخرى ))

ربما بهذه الخطوة سنتخلص من المقولة الشائعة بأن بطاقات ATI مخصصة لأعمال التصميم التطريز والنسيج :rolleyes:

بالنسبة لي لا أرى في تغيير الشعار مشكلة ومعظم المستخدمين عندهم فكرة مسبقة أن ATI مملوكة من قبل AMD حتى أنهم ربما لن يلاحظوا تغيير الاسم أو اختفاء شعار ATI......

hero77
17-08-2010, 00:27
مشكور اخي على الخبر
الشعار ليش مشكلة المهم ان تحافظ على الجودة والاداء الذين تعودنا عليه

HuLkY
17-08-2010, 01:05
هى عملية كتير مهضومة , Re-branding , انا لا مشكلة فى العمل عىل كروت ماركة Disney , لكن اريد كارت سعره كويس , حرارته كويسة :D , فريمز معتدلة , سعر مش يسبب لى ثقب فوتونى فى جيبي , يبقى كله تمام

PC - 17
17-08-2010, 02:52
شكرا اخى الذائب على الخبر

الصراحة خبر مؤسف فعلا لو اتنفز فعلا من AMD :(

Tempset
17-08-2010, 03:24
هى عملية كتير مهضومة , Re-branding , انا لا مشكلة فى العمل عىل كروت ماركة Disney , لكن اريد كارت سعره كويس , حرارته كويسة :D , فريمز معتدلة , سعر مش يسبب لى ثقب فوتونى فى جيبي , يبقى كله تمام

تلمح لشي معين :ah32: :D

ههههه

طيب كروت ATI فئة 4XXX ك 4870 X2 و 4870 و غيرهم لا أذكر تصل درجات الحرارة الى 115 مؤية:ah5: لكن

في ذلك الوقت لا يوجد اهتمام .

حاليا مع فئة 4XX ومشاكل درجة الحرارة مع نواة GF100 أتُهمت nvidia بأصابع خفية من الـ fanboys الحمر

بالمساهمة في الاحتباس الحراري:p

من باب :ah18:

amrdio
17-08-2010, 05:00
خبر مؤسف جدا بس يارب تكون اشاعات

coolhero
17-08-2010, 06:25
شكرا اخى على الخبر

رأي شخصي: مع أنه خبر مؤسف أننا لن نرى شعار ATI مجددا لكن القرار كان لابد منه فلابد على AMD ان تغير اسم كروتها الى اسمها لزيادة شهرة الشركة !

لابد للناس في المستقبل ان يعرفوا ان كروت ATI هي لشركة AMD حيث ان معظم المستهلكين لا يعلم ان ATI و AMD شركة واحدة !

فعلا هناك الكثير لا يعرف ان ATI تتبع AMD

و لكن شعار ATI مميز و معروف بدرجة كبيرة بين المستخدمين

دا كمان ممكن ناس تقولك ATI قفلت و بقى فى كروت جديدة اسمها AMD :(

Black-Edition
17-08-2010, 16:09
يارب اللون يبقى ازرق :D:D

شكرا على الخير اخى :)

bika08
17-08-2010, 16:29
:(...الى اللقاء يأحمر و متحفز جدا للشعار الجديد و افضل ان يحتفظوا بنفس اللون

The_Wolf88
17-08-2010, 16:39
العفو اخواني شكرا على مروركم..

من ناحيتي اظن ان الوقت حان لايقاف اسم ATI واستبداله باسم AMD

هل رأيتم شركة تسمي اسماء منتجاتها باسم اخر غير اسمها؟ وهذا ما تفكر AMD فيه حاليا..

EN.AhMeD
18-08-2010, 00:49
خبر رائع حقا ..

معظم المستهلكين لا يعلمون حقيقة ان شكرة ati هي مملوكة من قبل amd ..والبعض يشتري كروت ati ويقول عن شركة amd بانها سيئة:D..

اتمني وضع شعار يرضي المستخدمين ..جميعا ..فحقيقة التعامل مع شركة عريقة وذات ماض كبير وشرس ..وازالة الشعار خصتها يزعج من تعامل معها طيلة الفترة الماضية ...

بالتوفيق AMD

Ahmed Abdelwahab
18-08-2010, 05:55
السلام عليكم
اولا شكرا اخي علي الخبر ..
ثانيا لا أعتقد ان تغير الاسم هيفرق او هيكون له اثر سلبي لأن اللي رايح يشتري المفروض يكون عارف هو بيشتري ايه..
وحتي لو مش عارف فالبائع اكيد عارف ان كارت AMD (علي اعتبار ان الاسم تغير) هو كارت ATI ..
وعندها هيفهم المشتري ان كلا الشركتين واحد وان الشعار تغير ..
وبذلك اعتقد سينتشر اسم AMD بشكل اوسع..
وشكرا..

Fast Taker
18-08-2010, 11:48
يغيروا زي ما بدهم

المهم يضل الاداء متميز

76502
18-08-2010, 12:16
هو صحيح أنه من الأفضل أن يتم التغيير وهيك راح تعرف الناس إنو ATI هي من شركة AMD لكن هذا فقط للناس التي تتابع :cool:
لكن معظم الناس لا تعرف ولذلك عند توقف الشعار سيفترض الكثير منهم وخصوصا أصحاب محلات الكمبيوتر أن ATI توقف تصنيعها:confused:
أو أنها أفلست أو أو أو ..........:eek:
يعني الموضوع صحيح له محاسن لكن له سيئات:mad:

هذه وجهة نظري:D
وشكرا لك أخي The Wolf88 على هذه المشاركه:ah7:

S@M
18-08-2010, 12:22
لكن معظم الناس لا تعرف ولذلك عند توقف الشعار سيفترض الكثير منهم وخصوصا أصحاب محلات الكمبيوتر أن ATI توقف تصنيعها:confused:
أو أنها أفلست أو أو أو ..........:eek:

+1333 ...:D

اتوقع سيناريوهات فتاكة ...من البائعين الغير متابعين ...:D

ومش بعيد تزداد مبيعات NVIDIA على حس هذا الخبر :D

76502
18-08-2010, 13:27
+1333 ...:D

اتوقع سيناريوهات فتاكة ...من البائعين الغير متابعين ...:D

ومش بعيد تزداد مبيعات NVIDIA على حس هذا الخبر :D

هههههه:D:D:D:D

والله كنت بدي أكتب هيك:D
بس قلت بلاش نستبق الأحداث
لكن فعلا كلامك مليون بالميه صحيح:ah7::D:D
وراح تلاقي أسعار انفيديا صارت في العلالي:rolleyes:

HuLkY
18-08-2010, 18:27
^^ بخصوص الملاحظات على جهل الناس , هناك من لا يعلم وظيفتنا توجهيه , وهناك من يستغل الجهل , وظيفتنا بتره تماما :D , وهناك من سيعمل على بث الكذب واختلاق القصص , شرحه

ولو ان فيديا لعبت على هذه النقطة , وهذا اشك فيه نظرا لموقفها الحالى , ستكون اول مرة ارى شركة تنتحر كسمعة!

PC GAMER
18-08-2010, 20:27
شعار ATI جميل جداً أتمنى عدم تغييره

midh91
18-08-2010, 20:54
خبر مؤسف لأن ATI علامة تجارية قديمة وذات سمعة اكبر من علامة AMD