المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف اثبت الـ XP على جهازي

Fire Line
21-08-2010, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله

اخواني عندي جهاز HP Pavalion 6680ee وهذا الجهاز غير مدعوم من الـ HP بالنسبة لتعريفات نضام التشغيل XP

وانا اسمع ان اصحاب المحلات عندهم طريقة لتركيب الـ XP على الاجهزة الغير مدعومة من الشركة الأم

ياليت تساعدوني

وفيه شغلة ثانية : ركبت ويندوز 7 على جهازي وكل شي تعرف بس الكام والمايك ما تعرفوا اذا ممكن احد يساعدني في الحصول على التعريفات واكون ممنون لكرمكم

النديم
21-08-2010, 19:17
الطريقة هي بالبحث عن تعريفات لمكونات الجهاز لنظام وندوز XP في رحاب الأنترنت الواسعة، وهي عملية مضنية وتأخذ الكثير من الوقت.
الميكرفون لوحدة لايحتاج تعريفاً طالما تم تعريف بطاقة الصوت بشكل صحيح. اما الكاميرا فتحتاج تثبيت تعريفها المُخصص لنظام التشغيل المستعمل.
النديم

eVGA
21-08-2010, 20:33
لا اعتقد انو كلامك صحيح اذا الشركة نفسها لا تدعم الاكس بي داريفرز من وين بدك اتجيب درايفرات مثلا

النديم
22-08-2010, 00:24
شركة HP لاتصنع بطاقات عرض أو بطاقات صوت وشبكة، بل تصنع تلك البطاقات شركات أخرى. لاتزال تلك الشركات تضع على مواقعها تعاريف بطاقاتها لنظام XP جنباً الى جنب مع تعاريف تظاميَّ فيستا و وندوز7.
النديم

eVGA
22-08-2010, 01:48
شركة HP لاتصنع بطاقات عرض أو بطاقات صوت وشبكة، بل تصنع تلك البطاقات شركات أخرى. لاتزال تلك الشركات تضع على مواقعها تعاريف بطاقاتها لنظام XP جنباً الى جنب مع تعاريف تظاميَّ فيستا و وندوز7.
النديم

اخي العزيز انا اعلم ان كرت الصوت في الاب توب قد يكون ريالتيك او كذا شركة من الشركات المصنعة

ويكون كرت الشبكة جيجا بايت

وكرت الشاشة اتتل او ati او انفيديا ..

لاكن مذا عن الشبست ؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اخي العزيز عفوا على كلامي فانا لا اقصد شيء لاكني اتكلم من واقع تجربة

ممكن تنزل درايفر الصوت من موقع الريالتيك

او ممكن تبحث على درايفر كرت الشبكة او تقوم بتنزيلو عن طريق الرقم الخاص به او الشركة المصنعه او نفس الطريقة بالنسبة لدرايفر كرت الشاشة

لاكن من اين ستاتي بدرايفر اللوحة ( الشبست ) وهوا ضروري لكي تعطي اللوحة جميع طاقتها

انا قمت بعمل فورمات لجهاز لا يوجد له درايفرات xp قمت بايجاد جميع الدرايفرات الى التعريف الخاص باللوحة

ولكم جزيل الشكل . سامحني يا اخي ان كانت معلوماتي غير صحيحة :)

تقبلو مروري

Fire Line
22-08-2010, 02:17
طيب يا اخوان الجماعة اصحاب المحلات وخصوصاً (حراج الكمبيوتر في العليا - الرياض ) سوها وركبوا الـ XP على اكثر من جهاز Pavalion
ولما ادخل على هذي الموديلات في موقع HP ما الاقي الا تعريفات الـ Vista بس حتى الـ 7 مش موجود
وهذا اللي صار تحديداً مع موديل جهازي لما دخلت على الموقع نزلت تعريفات الـ Vista على ويندوز 7 وكلها اشتغلت ما عدا المايك والكام

اريد حلا يا اهل الخبرة

( آه لو اعرف كيف يسونها المحلات)