المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة Point of View تعمل على بطاقة GTX 480 بتبريد مائي

SNOOP-NO LIMIT
25-08-2010, 09:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شركة Point of View و فريق عملها TGT يعملون على ما قد يكون اسرع بطاقة GTX 480 على الإطلاق حيث ان هذه البطاقة القادمه سوق تجمع بين الأداء العالي للتبريد المائي مع كسر سرعة عالي . سوف يتم ذكر التفاصيل البطاقة قريبا جدا ولحين ذلك الوقت هذه صورتين للمبرد المائي لهذه البطاقة .

ان فريق POV/TGT ما زال يختبر البطاقة ويقوم بإمتحان نهائي للمواصفات حيث ان تلك البطاقات سوف تتميز بأفضل المعالجات الرسومية GF100 التي يمكن أن تتعامل مع عامل تردد عالي وفولت. بالطبع، إن قطع تبريد الماء تعتمد بشدة على نظام تبريد الماء لذا قد نرى أن تلك البطاقات قد توجهت أعلى من ذلك حالما تظهر في السوق، لكن يبدو بأن TGT قد قامت بعمل عظيم بالمشتت المائي. بزعم أن تردد GPU سوف يصل بالقرب من 800MHz ، فإنTGT تريد أن تظهر بأن هذه البطاقة ستكون نخبة المحصول وأنهم قد قاموا بكل شيء كي يعصروا آخر قطرة من الإمكانيات من GF100 .سوف نملك المزيد من المعلومات حالما تنتهي TGTمن التجارب.

المصدر (https://www.fudzilla.com/graphics/graphics/graphics/pov/tgt-working-on-water-cooled-gtx-480-beast)

اخوكم
SNOOP DOGG

CR@N$H
25-08-2010, 09:32
الله يعطيك العافيه أخ سنوب
دائما متميز

Asad_AL_net
25-08-2010, 09:35
خبر اكثر من رائع
شكرا لك اخي العزيزي سنوب
لكن بنضرك وبشكل تقريبي كم من الممكن يزيد من ادائه عن نسخة Zotac ؟؟
:)

SNOOP-NO LIMIT
25-08-2010, 09:46
الله يعطيك العافيه أخ سنوب
دائما متميز

العفو اخوي الكريم

خبر اكثر من رائع
شكرا لك اخي العزيزي سنوب
لكن بنضرك وبشكل تقريبي كم من الممكن يزيد من ادائه عن نسخة Zotac ؟؟
:)

العفو اخوي اسد

اعلى بطاقة تملهكا شركة Zotac بالنسبة للـ GTX 480 هي بطاقة تأتي تبريد هوائي ومسكور السرعة من 700MHz الى 752MHz بالنسبة لتردد GPU بينما تردد الذاكرة مكسورة السرعة من 925MHz الى 950MHz . بينما بطاقة pov سوف تأتي مكسورة مصنعيا(لم يؤكد الأمر بعد رسميا) لتردد 800MHz من اصل 700MHz بالنسبة للـ GPU اضف الى اننا لا نعلم الى الأن تردد الذواكر كم سوف يكون .وبما انها سوف تكون مكسورة مصنعيا الى هذا التردد(مع تبريد مائي) فتوقع القدرة على كسر البطاقة اكثر من ذلك والوصول بها الى تردد عالي . لذلك اتوقع ان يزيد بشكل لا بأس به عن تلك البطاقة خاصة عندما تكسر هذه البطاقة .

Asad_AL_net
25-08-2010, 09:51
اشكرك اخي سنوب

انا الان تشوشت لدي الافكار
هل بطاقة Zotac amp مكسوره فقط بالبويس ؟

SNOOP-NO LIMIT
25-08-2010, 10:02
اشكرك اخي سنوب

انا الان تشوشت لدي الافكار
هل بطاقة Zotac amp مكسوره فقط بالبويس ؟

شكلك ما نمت اليوم :D
هذه البطاقة مكسورة مصنعيا مثلها مثل اي بطاقة مكسورة مصنعيا , وطبعا البيوس هو الأساس عند ضبط الترددات النهائية للبطاقة .

Asad_AL_net
25-08-2010, 10:10
شكلك ما نمت اليوم :D
هذه البطاقة مكسورة مصنعيا مثلها مثل اي بطاقة مكسورة مصنعيا , وطبعا البيوس هو الأساس عند ضبط الترددات النهائية للبطاقة .

اي والله نعسان وتعبان فلونزا :o
طيب انا اعرف نوعين من الكسر
الكسر المصنعي وهو يكون في الغالب تعديل على PCB
وهناك الكسر فقط من البويس ويتم ذلك عن طريق تعديل البويس للبطاقة القياسيه

هل معلوماتي صحيحه أم أن فلونزا ماثره معي :D

S@M
25-08-2010, 10:16
شكرا ستوب على الخبر المميز ....:)

وهذة الشركة اصبخت من عمالقة ابطاقات المكسورة :)

SNOOP-NO LIMIT
25-08-2010, 10:20

سلامتك والله عليك بالفيتامين C (طبعا بعد الإفطار:D)

بطاقة Zotac التي تحدثنا عنها هي بطاقة احترافية ولكن الـ PCB قياسي وتم كسر السرعة فيها عن طريق البيوس .البيوس هو اساسي عند كسر البطاقات مصنعيا حتى لو كانت الـ PCB احترافيه لأن البيوس هو اساس عمل البطاقة .ولكن الـ PCB الإحترافي هو عامل لزيادة لقدرة كسر البطاقة من البيوس بشكل اكبرمن PCB القياسي مثلا لديك بطاقة قياسية اقصى كسر مصنعي لها هو 800MHz بينما PCB احترافيه وصلت قدرة كسر السرعة مصنعيا الى 900MHz , إذا البيوس هو اساسي عند كسر السرعة مصنعيا(لضبط الترددات) . والـ PCB عامل لزيادة قدرة كسر السرعة

CR@N$H
25-08-2010, 10:21

أخ مصطفى انت تخلط بين ال reference & non reference و بين مكسور السرعه مصنعيا
ال reference تكون الPCB فيه مطابقه لتصميم الشركه المصنعه للشريحه على عكس ال non reference
وليس شرطا أن تكون بطاقة ال non reference مكسوره السرعه
اما كسر السرعه فيكون عن طريق الBios غالبا إن لم يتم التعديل على بعض العناصر الاخرى

Asad_AL_net
25-08-2010, 10:30
سلامتك والله عليك بالفيتامين C (طبعا بعد الإفطار:D)

بطاقة Zotac التي تحدثنا عنها هي بطاقة احترافية ولكن الـ PCB قياسي وتم كسر السرعة فيها عن طريق البيوس .البيوس هو اساسي عند كسر البطاقات مصنعيا حتى لو كانت الـ PCB احترافيه لأن البيوس هو اساس عمل البطاقة .ولكن الـ PCB الإحترافي هو عامل لزيادة لقدرة كسر البطاقة من البيوس بشكل اكبرمن PCB القياسي مثلا لديك بطاقة قياسية اقصى كسر مصنعي لها هو 800MHz بينما PCB احترافيه وصلت قدرة كسر السرعة مصنعيا الى 900MHz , إذا البيوس هو اساسي عند كسر السرعة مصنعيا(لضبط الترددات) . والـ PCB عامل لزيادة قدرة كسر السرعة

لو كان في سمعات كان قيمتك:ah4:
الف شكر لك اخ سنوب على التوضيح ربي يحفضك
وانا ماخليت فيتامين ومااخذته على السحور :D
انصحك تجرب مشروب TNT به 6 فيتامينات للاسف مموجود في السعودية :(

أخ مصطفى انت تخلط بين ال reference & non reference و بين مكسور السرعه مصنعيا
ال reference تكون الPCB فيه مطابقه لتصميم الشركه المصنعه للشريحه على عكس ال non reference
وليس شرطا أن تكون بطاقة ال non reference مكسوره السرعه
اما كسر السرعه فيكون عن طريق الBios غالبا إن لم يتم التعديل على بعض العناصر الاخرى

أشكرك اخ خير على زيادة التوضيح
ربي يحفضك https://3andna.com/vb/images/icons/Heart.gif

DBZ-Lover
25-08-2010, 10:31
التميز هذا عنوانك يا سنوب
شكرا لك

nayef108
25-08-2010, 13:16
اتوقع ان اداء هذه البطاقة سيكون خارقا من شركة مثل هذه بالاخص بعد ما اصدرت بطاقة 460 GTX مكسورة السرعة بذواكر 768 ميجا بتبريد هوائي والتي تفوقت على النسخة ال1 جيجا الريفيرانس ! فما بالك بالتبريد المائي !؟
شكرا على الخبر اخي سنوب

omaar97
25-08-2010, 15:17
شكرا سنوب على الخبر :)
منتظرين مراجعات له ومقارنته بتبريد EVGA

76502
25-08-2010, 16:01
طبعا:)
تبريد مائي + كسر سرعه كبير = كرت بآداء جبار:cool:

دائما متميز أخ سنوب:ah4:

76502
25-08-2010, 16:03