المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص البطاقات الحاليه

SkyWalker595
30-08-2010, 05:45
السلام عليكم..
لقدم قمت مؤخرا بشراء MSI N460GTX CYCLONE 1GB بس هل يمكن لهذه البطاقه ان تواكب تطور الالعاب والتطبيقات لفتره من الزمن لاني لا انوي التفكير في تغييرها لمده 5سنوات على الاقل؟
يمكن الاجابه عن هذا السؤال بصفه عامه باخد جميع بطاقات الجيل الحالي في الحسبان؟

CR@N$H
30-08-2010, 05:50
لا يوجد بطاقه تستطيع الصمود لمدة 5 سنوات على الإطلاق أفضل البطاقات لا تدوم اكثر من ثلاث سنوات على الأكثر وغالبا ما تحتاج إلى تغيرها بعد سنتين إن أردت اللعب على الVery high كما يقال
من الممكن اللجوء إلى حلول الSLI or CF بعد فتره لتحسين الأداء قليلا ولكنها تبقى شراء بطاقه جديده و يجب أن تدعم اللوحه الأم هذه الميزه

باشعيب
30-08-2010, 06:03
قد تستمر لفترة التي تريدها لكن تقنيات الالعاب تتغير من بين فترة إلى فترة
وقد تحتاج لتغيير البطاقة ، ولكن قد تصمد البطاقة اللفترة التي ترديها إذا لم تكن من الهاوين
للعب على Very high ولا ترغب في تحطيم أرقام قياسية ببطاقتك من ناحية التقنيات التي
تستطيع دعمها بطاقتك !!

eng.ahmedhelal
30-08-2010, 10:53
لا يوجد بطاقه تستطيع الصمود لمدة 5 سنوات على الإطلاق أفضل البطاقات لا تدوم اكثر من ثلاث سنوات على الأكثر وغالبا ما تحتاج إلى تغيرها بعد سنتين إن أردت اللعب على الVery high كما يقال
من الممكن اللجوء إلى حلول الSLI or CF بعد فتره لتحسين الأداء قليلا ولكنها تبقى شراء بطاقه جديده و يجب أن تدعم اللوحه الأم هذه الميزه

ممكن مع كسر سرعتها دا يديك مهله اكبر
مده الصمود الله اعلم ممكن الالعاب لا تطور بالدرجه اللي تخلينا نغير كروتنا وممكن تنزل كام ملعبه وراء بعض يعقدوا الواحد
فدي مش مضمونه اطلاقا
:)

DBZ-Lover
30-08-2010, 11:01
اتوقع 3 سنوات فقط مع انه فيه بطاقات قديمة تشغل العاب حديثة بس لو كنت بتحب العاب جامدة وتلعب على اعلى الاعدادات اتوقع تغيير كل سنتين بس

S@M
30-08-2010, 12:09
البطاقة ممكن تكفيك عامان على الآكثر يا عزيزى :)

بعد كدة هتحس بضعفها الشديد :)

| MAX |
30-08-2010, 12:29
اعتقد بأنها ستكون كافية بعد 5 سنوات ... :)
و لاكن طبعاً لن تستطيع اللعب على اعلى الاعدادات ... :(
هناك بطاقات قديمة مثل 9800 و هي تقدم اداء جيد مع الالعاب الحديثة ... :rolleyes:

AVOCADO
30-08-2010, 13:21
أنا أعتقد إن GTX 480 ما تقدر تصمد 5 سنين >> قصدي very high

ويرجع السبب في ذلك تقدم التكنولوجيا والتقنيات مثل ال Fermi في NVIDIA ده غير تطور ال Graphics في الألعاب

وأنا عندي صاحبي عنده GTX 480 وجربت عليها GTA IV وحاولت أشغلها على ال High كان في تعليق وتقطيع ...

إنت جيب الكرت وإن شاء الله يعيش معاك مدة طيبة

SkyWalker595
30-08-2010, 16:58
شكرا لكم اخواني على المرور