المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يأصحاب الفشل أريد التعليق

nb05
23-03-2005, 20:36
مع أحترامي للجميع اللذين ودهم يدرسون يسيكو بالعربي معني ذلك أنظر تحت
الدراسه بالعربي +CCNA معني ذلك = الفشل
لآنه :
1- الأختبار باللغه الأنجليزيه
2- أنا ما أنقص من قدر عرب هاردوير أو من اللغه العربيه ولكن الفشل على وجوهكم
هذاك يقول اريد تستكنج بالعربي والله نكته يعني تريدون بالعربي وكيف بتشتغلون بكره وله تريد ون بعد برمجه الراوتر بالعربي ههههههههههههههههه
مثال config t تريدون تكتوبها ايش أنا ولله شباب مهب قصدي الأهانه بس أريد التوعيه :mad:

nb05
23-03-2005, 20:46
أيوه مافي رد لنكم عارفين الحقيقه

outosend
23-03-2005, 21:06
الموضوع مش كده ياعم البريطانى
الموضوع انك لما تفهم الموضوع باللغه العربيه فان ذلك يسهل عليك فهمها باللغه الانجليزيه
وبعدين لماذا تسخر من برمجه الراوتر بالعربيه المفروض ان تستحى من عدم القدره على ذلك
الم تكن العلوم كلها فى الاصل عربيه قبل تفريطنا فيها ام ان ابن سينا كان يدرس بالانجليزى

وموضوع مافى رد ده مش علشان انك كاسر عينوننا ولكن ماحدش فاضى يرد عليك

zitawi
23-03-2005, 23:22
السلام عليكم
يا أخ nb05 الموضوع مو مستاهل كل هاي العصبيه إلي إنتا فيها لكن صح إنه مش مزبوط إنه يدرس ال ccna بالعربي لكن إنها بتفيد الشخص إلي ما عنده إلمام كامل ياللغه الأنجليزيه و من جهة رأي إنه الشخص إلي حاول إنه يترجم أسئلة التستكينج إلى العربيه إنه مشكور على جهوده و السلام عليكم.

mcse
24-03-2005, 06:52
اخي العزيز

لقد انتقصت كثيرا من حق الأخوه

عزيزي الترجمه بالعربي لها جهود فرديه من الأخوه الأعضاء هدفها شرح الماده باللغه العربيه حتى يستطيع الشخص الغير ملم جيدا باللغه الأنجليزيه فهم الماده وهكذا

تأتي وتتهم الأخوه بالفشل بوجهوهم فهذا غير مرغوب منك نهائيا كان من الأجدر مناقشتها وليس النقد باسلوبك الغير لائق.

ارجو انك تستوعب الأمر وتناقش بعقلانيه ولا تناقش بهجوم دون أخذ المسببات .

لنا كلا م اخر ان شاء الله

وشكرا

رائد محمد
24-03-2005, 07:44
أيوه مافي رد لنكم عارفين الحقيقه
شكرا لك ياصاحب الذوق الرفيع الغاية من منهج العربي هو لفهم المادة بصورة متكاملة وبعدها ندرس المنهج باللغة الانكليزية هل فهمت ام تريد أن اشرح لك بالانكليزي والعاقل يفهم

maqk1985
24-03-2005, 16:37
الله يهديكوا

علي2060
24-03-2005, 17:13
ليكن في علمك :
1. كل اللغات العالمية تطلب و تعكف على ترجمة الكتب العلمية إلى لغاتها بل تصدر مايكروسوفت MOC بعدة لغات ليس منها حتى الآن اللغة العربية و قد شاهدت نماذج منها.
2. الفهم الدقيق يكون بلغتك نعم بلغتك ثم تدعمه بالقدرة على ترجمة فهمك باللغة الإنجليزية
3. بالرغم من قدرتي التامة على قراءة منهج باللغة الإنجليزية إلا أنني إذا قرأته بالعربية يبقى في ذهني لفترة أطول.

majjoud2003
24-03-2005, 17:48
nb05 where are you living

nb05
24-03-2005, 17:48
والله يا شباب أولا ما شفيتم الغليل الثاني أنكم ما فهكت القصد وهاك أخونا بالله يريد يترجم التستكنج التستكنج ما يترجم وذا بتقولي عشان أهم السؤال هذا يعني انك ما فهمت المنهج يا أصحاب .......
وبعدين يريد يترجم اللأختبار خلاصصصصصصصصصص انا أتوسطلكم عند شركه سيسكو على عشان يعطوكم الأختبار بالعربي :confused:

panzer4
25-03-2005, 21:35
والله انا رائيي بصراحة في خصوص هذه المسالة..علينا ان نتقبل الحقيقة ... مثل ما ان الطب تدرس باللغة اليونانية القديمة...فان لغة الحاسب هي الانكليزية...لان التطور العلمي ينطلق من هناك..ولا باس في تعريب بعض الكلمات ليسهل فهمها مع الابقاء على المسميات والاصطلاحات بلغتها الاصليه.

علي حيدر
25-03-2005, 22:01
وفي الحقيقة يا اخوان لغتك الام تختلف عن غيرها
من اللغات والترجمة هي للفهم
واحب ان اقول لصاحب الموضوع منذ عشرة سنوات وانا ادرس اللغة الانجليزية واعيش
في الخارج منذ تسعة سنوات والى الان اواجه بعض المشاكل في بعض الكلمات
والمصطلحات
نتمنى ان تقل لنا مستواك باللغة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وحتى في دراستي كانوا الاجانب معي معهم قواميس لان اللغة العلمية تختلف عن لغة
الشارع وهذا لايخفى عليك !!!
كلمة اخيرة رحم الله امرئ عرف قدر نفسه
شكرا للتفهم

hazemnoori
01-04-2005, 13:21
السلام عليكم
انا اريد ان اعلق قليلا عن الموضوع فاقول
اذا اردنا ان نكون متمرسين بالامور التي نحاول الان تعلمها فيجب اولا اتقان الغه الانجليزيه
مع كل الاحترام لكل الاخوه الذين شاركوا و لكن اللغه العربيه لها اماكنها و اللغه الانجليزيه لها مجالاتها و لا نريد الخلط بين اللغه و الدين وبين العلم يا شباب
وشكرا

Mubarak
01-04-2005, 13:43
أنا ممن يؤيد تدريس المواد باللغة الإنجليزية لأنها اتفه واسهل لغة لذلك انتشرت بشكل كبير ، بالإضافة إلى تقدم أصحابها في العلم ، بنتي في الصف الثاني ابتدائي جائتني رسالة استطلاع من المدرسة لتدريس مادة العلوم والرياضيات باللغة الانجليزية ، لم اتررد في الموافقة ، علما بأن وظيفيت باحث وواعظ ديني فهذا يعني نزعة شخصية للعربية ، مع ذلك لا أرى ضيرا من تعلم هذه العلوم باللغة الإنجليزية وهو الأولى.

وأما صاحب المقال وقوله (الدراسه بالعربي +CCNA معني ذلك = الفشل) يناسبه هو من خلال تجربته ، فمن نجح في دورة CCNA بالعربي موجودين ولا تستيع لا أنت ولا غيرك أن ينكر هذا الأمر ، إن كنت أنت فشلت فهذا يناسبك انت ولا تعمم الأمر على غيرك.

وليد
04-04-2005, 01:04
يكفي رد الاخ علي 2060 والله كلام كبير مايطلع الا من استاذ
اما المصطلحات يجب حفظها بالانجليزي اما الفهم خصوصا للي لغته الانجليزية الى حد جيد فهو يحتاج الى قراءة المنهج بالعربي وفهم الكورس ميه ميه
الله يجزا الاخ علي الف خير لانه وضع اللغتين بجانب بعض بمنهج السيسكو
ليست اللغة العربية المترجمه بالمنهج الاكاديمي المعتمد من سيسكو بل الى الصيني والاسباني والكندي الفرنسي والفرنسي والبرتغالي والالماني والهنقاري والياباني كل هالدول ومو عاجبك الترجمه هذولي دول كبيرة عظيمة لم تترجم للغتهم عبث

yousiif
16-04-2005, 16:21
عموما أريد أن أوضح نقطه مهمة .. أن كثيرا من المهندسين الناجحين اللذين صادفتهم من خلال تجارب شخصيه .. وكانوا خبراء في عملهم .. لم يكونوا بمستوى عالي في اللغة الانجليزيه .. فيجب أن تعلم أن المحادثة أو القراءة العامة شيء والإصطلاحات العلميه وفهم المواد العلميه الخاصة بمجال الحاسب الآلي شيء آخر ..
وبالنسبه للتستكينج إذا كان موضوع شرح الأجوبه بالعربي فهذا شيء ممتاز .. لكن الأسئله ما إلها حل ثاني :) لازم بالانجليزي ..............:)