المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمن يواجه بطىء فى الصورة إليك الحل..

hamody
03-04-2005, 14:29
هذه هو احد اهم الملفات الذى يحتوى على اهم اكوديك المطلوبة لأغب كروت الستاليت و برامجها

اضغط هنا للتحميل (https://masandong.org/board/main.cgi/CodecsPack.exe?down_num=1021356497&board=data_3&command=down_load&filename=CodecsPack.exe)

الظل الأبيض
03-04-2005, 16:05
مشكوور حمودي... :)

NIKTA
03-04-2005, 22:01
مرسي اوي حمودي
بصراحه صرت استحي من روحي من كثر مااطلب منك هههههههههههه
الموهم الحين احمل الملف وبسسسسسسسس

NIKTA
03-04-2005, 22:09
الموهم حملته وطلع لي هالمسج :confused:

hamody
04-04-2005, 01:48
غير نوع الفلتر اختى الكريمة

اختارى elcard

انت جريبهم كلهم و لكن ليس معنى هذا ان جميعهم سيعمل
بل بعضهم لن يعمل و عضهم لن يعمل بكفاءة معكى اختارى انسبهم لكى
اللعملية نسبية من جهاز لجهاز بس كوديك elcard هو افضلهم

hamada emam
05-04-2005, 01:26
الاخ حمودى بعد التحيه اود ان اشكرك على المجهود الرائع الذى تيذ له فى الموقع لكن انا عندى مشكله هى اننى ركبت الطبق الدش وركبت به عدد LNB 2 وقمت بتركيب الدايسك حتى اتمكن من استقبال القمر الاوربى والقمر المصرى وقمت بتركيبه وتجربته على الرسيفر وكان القمران شاغلين كويس ولكن عند تشغيله على الكرت لم تظهر لى قنوات القمر الاوربى ولكن النايل سلت شغال ارجو منك التوضيح لى كيف اشغل الاثنين معا خطوه بخطوه ولو امكن يكون بالصور وشكرا علما بان لدى كروت من نوع VISIONPLUS ولدى نظام تشغيل ويندوز XP

soyaso2009
05-04-2005, 23:55
--------------------------------------------------------------------------------

فعلا انك رائع يا أخ حمودى

شكرا جزيلاً

hamody
08-04-2005, 20:34
الاخ حمودى بعد التحيه اود ان اشكرك على المجهود الرائع الذى تيذ له فى الموقع لكن انا عندى مشكله هى اننى ركبت الطبق الدش وركبت به عدد LNB 2 وقمت بتركيب الدايسك حتى اتمكن من استقبال القمر الاوربى والقمر المصرى وقمت بتركيبه وتجربته على الرسيفر وكان القمران شاغلين كويس ولكن عند تشغيله على الكرت لم تظهر لى قنوات القمر الاوربى ولكن النايل سلت شغال ارجو منك التوضيح لى كيف اشغل الاثنين معا خطوه بخطوه ولو امكن يكون بالصور وشكرا علما بان لدى كروت من نوع VISIONPLUS ولدى نظام تشغيل ويندوز XP

https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=18440