المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استطلاع : Fifa 2011 ام PES 2011

الصفحات : [1] 2 3

engkiller
02-10-2010, 13:23
السلام عليكم

استطلاع : بعد تجربة النسخة الـ Demo و النهائية من Fifa2011 و PES2011

ايهما افضل من وجهة نظرك Fifa11 ام PES2011 ؟

صورة من Fifa11

https://pcmedia.ign.com/pc/image/article/110/1106866/fifa-soccer-11-20100719073849137_640w.jpg

صورة من PES2011

https://image.gamespotcdn.net/gamespot/images/2010/151/995952_20100601_790screen019.jpg

XFXGForce
02-10-2010, 21:42
واللهي اناا الـاستطلـاع داا صعب جدا الـ 2 احسن من بعض

بس مش هتنفع الاجابه دى هحااول اركز لعب ف 2 شويه وابدا احكم

The Dark Side
02-10-2010, 21:47
pes 2011!

ابو المحاسن
03-10-2010, 02:32
pes 2011 بكل المقايس وعن تجربة

mr.mahmood
03-10-2010, 03:32
ايه الي بتحكيه حرام عليك

pes طبعا افضل بكل المقاييس

فيفا مش هي اللعبة الي بتتقارن بالبيس ده حرام وظلم كمان

وشكرا

Prince_Saad
03-10-2010, 06:06
اكييييييييييد pes 2011 ;)

titosss
03-10-2010, 06:08
pes 2011 ولا يوجد وجه مقارنه سواء فى الجرافيكس او فى طريقه اللعب مش معقول شركه بقالها سنين شغاله على نفس الخط وبتعدل للأفضل دائما "كونامى" هتيجى شركه "EA" ومره واحده يقولك تعالى نقارن بينهم هههههههه لأ يبقى كده هزار والله الشركه بقالها سنين مهتميه بال PC والتانيه ولا فى دماغها وتقولى تعالى نقارن روح هزر بعيد;):D .

أبو فوفو
03-10-2010, 07:30
بصراحة أنا كنت من مشجعي pes عندما كانت الفيفا مختلفة الإصدار على pc بس هذا العام وبعد توحيد المنصة للأكس بوكس و pc الفيفا هي الأجدر وبجميع المقاييس ...
يعني بصراحة وخلوها على بلاطة .. لا يوجد شيئ جميل بهذا الإصدار من pes 2011 سوى الكرافيكس
أما إذا قارناها مع الفبفا وبهذا الإصدار بالذات فالفرق سيكون واسع جدا ..
من ناحية الواقعية لا تستطيع شركة كونامي التخلي عن الحركات الغبية للأعبين أثناء اللعب وخاصة حركات الحارس الغبي ولا يوجد أي منطقية أو واقعية بحركتهم يعني أفلام كرتون بصورة ممتازه ..
أما عن الإنتقالات فهي غير مو جودة أبدا يعني حاطين عباس مع دباس بعكس الفيفا تماما الإنتقالات فيها دقيقة وكاملة للاعبين ولهذه السنه .
بصراحة أنا جربت الأثنتين الفيفا حقيقية بهذا الإصدار على pc بكل معنى الكلمة ...

mohamed75
03-10-2010, 12:28
بصراحة أنا كنت من مشجعي pes عندما كانت الفيفا مختلفة الإصدار على pc بس هذا العام وبعد توحيد المنصة للأكس بوكس و pc الفيفا هي الأجدر وبجميع المقاييس ...
يعني بصراحة وخلوها على بلاطة .. لا يوجد شيئ جميل بهذا الإصدار من pes 2011 سوى الكرافيكس
من ناحية الواقعية لا تستطيع شركة كونامي التخلي عن الحركات الغبية للأعبين أثناء اللعب وخاصة حركات الحارس الغبي ولا يوجد أي منطقية أو واقعية بحركتهم يعني أفلام كرتون بصورة ممتازه ..
أما عن الإنتقالات فهي غير مو جودة أبدا يعني حاطين عباس مع دباس بعكس الفيفا تماما الإنتقالات فيها دقيقة وكاملة للاعبين ولهذه السنه .

Prince_Saad
03-10-2010, 12:29

:eek: :eek: :eek:

عندما كانت الفيفا مختلفة الإصدار على pc بس هذا العام وبعد توحيد المنصة للأكس بوكس و pc الفيفا هي الأجدر وبجميع المقاييس ...

في كل اصدار للفيفا بتحكوا نفس الحكي :D

Kozmos
03-10-2010, 13:17
بعد إذنكم في عندي تعليق.

يعني أي أحد من الأخوة هنا له رأيه الخاص و الذي يجب أن يحترم سواء انتقد أو أثنى على لعبة ما سواء PES 2011 أو FIFA 2011, فأرجوكم دعونا لا نحول الحديث إلى معركة خاسرة في محاولة إثبات أي من اللعبتين أفضل من الأخرى في محاولة لفرض الرأي على الآخرين.

أنا أحد عشاق لعبة PES و أرى أن العام 2009 كان العام الذهبي لهذه اللعبة و جاء العام 2010 فانتكست اللعبة اللهم انها تطورت في الجزء الخاص بمستوى الـ Graphics الخاص بها, و لكن العام 2011 يعتبر نقلة نوعية للعبة FIFA على الـ PC بكل المقاييس و بصراحة أعجبتني كثيرا و أنا ألعبها في هذه الأيام, لم أجرب لعبة PES 2011 حتى الآن لأنني ما زلت أحملها, و لكن لست متفائلا بلعبة PES هذا العام بناءا عن تجربتي للديمو الخاص بها, فعلى سبيل المثال لا الحصر تحول الذكاء إلى غباء اصطناعي, طريقة جري اللاعبون تذكرني تماما بلعبة FIFA 1998 على جهاز الـ SEGA, ظهرهم منحني و يركضون بطريقة غير مقنعة بالمرة, طريقة التحكم مازالت عقيمة أيضا مثلما حدث في العام 2010, و الصوت في اللعبة فحدث و لا حرج... كأنه تسجيل لمقاطع غير متناسقة من مباريات مختلفة, بل و الأدهى من ذلك صوت الكرة عند ركلها, و لكن لم أعد أستغرب من صوت الكرة عندما اكتشفت أن صوت الكرة مثلا في لعبة PES 2011 هو صوت أحد فنيي المؤثرات الصوتية في Konami و هو يصفع الكرة - كالبطيخة - بيده حتى يسجل الصوت على إنه صوت لركلة :rolleyes:

https://img245.imageshack.us/img245/5708/69992361.png (https://img245.imageshack.us/i/69992361.png/)

engkiller
03-10-2010, 15:38

عد إذنكم في عندي تعليق.

يعني أي أحد من الأخوة هنا له رأيه الخاص و الذي يجب أن يحترم سواء انتقد أو أثنى على لعبة ما سواء PES 2011 أو FIFA 2011, فأرجوكم دعونا لا نحول الحديث إلى معركة خاسرة في محاولة إثبات أي من اللعبتين أفضل من الأخرى في محاولة لفرض الرأي على الآخرين.

أنا أحد عشاق لعبة PES و أرى أن العام 2009 كان العام الذهبي لهذه اللعبة و جاء العام 2010 فانتكست اللعبة اللهم انها تطورت في الجزء الخاص بمستوى الـ Graphics الخاص بها, و لكن العام 2011 يعتبر نقلة نوعية للعبة FIFA على الـ PC بكل المقاييس و بصراحة أعجبتني كثيرا و أنا ألعبها في هذه الأيام, لم أجرب لعبة PES 2011 حتى الآن لأنني ما زلت أحملها, و لكن لست متفائلا بلعبة PES هذا العام بناءا عن تجربتي للديمو الخاص بها, فعلى سبيل المثال لا الحصر تحول الذكاء إلى غباء اصطناعي, طريقة جري اللاعبون تذكرني تماما بلعبة FIFA 1998 على جهاز الـ SEGA, ظهرهم منحني و يركضون بطريقة غير مقنعة بالمرة, طريقة التحكم مازالت عقيمة أيضا مثلما حدث في العام 2010, و الصوت في اللعبة فحدث و لا حرج... كأنه تسجيل لمقاطع غير متناسقة من مباريات مختلفة, بل و الأدهى من ذلك صوت الكرة عند ركلها, و لكن لم أعد أستغرب من صوت الكرة عندما اكتشفت أن صوت الكرة مثلا في لعبة PES 2011 هو صوت أحد فنيي المؤثرات الصوتية في Konami و هو يصفع الكرة - كالبطيخة - بيده حتى يسجل الصوت على إنه صوت لركلة :rolleyes:

+1 :)

اخي الكريم انت ماسبتليش حاجة اقولها :rolleyes: .... هي دي وجه نظري بالظبط شكرا علي تحليلك :)

الرجاء من المشرفين ادراج هذا الاستطلاع

bedotop
03-10-2010, 16:12
الناس إلى بتقول pes ....

ده رايكم من 2010 ولا جربتم 2011 ؟؟؟؟

أصلا الصوره غلى موجوده فى اول الموضوع دى افيفا 2010 ... أرجوا التصحيح

لأن بصراحه فيفا 11 دى أجمل لعبة كرة قدم لى الكمبيوتر .

engkiller
03-10-2010, 16:53
أصلا الصوره غلى موجوده فى اول الموضوع دى افيفا 2010 ... أرجوا التصحيح

اسف علي الخطأ الغير مقصود . شكرا علي التنبيه ....:)
وتم التصحيح

TEch Zone
03-10-2010, 16:54
فعلا الصورة اللى فى الموضوع ديه لفيفا 2010
رأى طبعا FIFA 2011 احسن فالجرافيك اتطور جدا و اللعب اصبح مشابه للحقيقة لابعد حد والتحكيم اصبح اكتر كفاءة من اتاحة الفرصة لاسنكمال اللعب واعطاء الانذار بعد توقف الكرة غير امكانية اصدام الكرة بالحكم وهو يعطى واقعية للعب
ايضا اتطور جدا نظام Manager Mode وهو احسن كثيرا من مثيله فى PES
غير الاصوات حدث ولا حرج ف FIFA 2011 بها SoundTrack رائع غير اصوات تشجيع الجماهير الحقيقية الخاصة بكل فريق واصوات طلب اللعبيبن للكرة التى تزداد قوتها عند خط الالتماس نتيجة وجود المكروفونات :cool:

wessam-pro
03-10-2010, 16:59
جايب صورة للفيفا 2010 ايام الجرافيك المتخلف وكاتب عليها 2011 فى اول الموضوع :D

انا من مشجعى البيس واصدار 2010 كنت العبه رغم الاخطاء اللى كانت فيه .. ولكن بعد pes 2011 والجيم بلاى العقيم الى فيها وغباء حراس المرمى وعدم واقعيه التسديد و ال AI الى مزودينله جرعة الغباء الاصطناعى .. طلعت لنا لعبة عبارة عن جرافكس فقط . حتى الانتقالات غلط x غلط وده يدل على ان اهتمامهم كان منصب على الجرافك بدون النظر للاشياء الهامة الاخرى .. الاصوات عبارة عن صداع لا اكثر ولا اقل .. الفانلات كأنها ملتصقة بجلد اللاعب . طريقة الجرى ... مضحكة !

الفيفا 11 فعلا افضل لعبة كورة حاليا . وياريت محدش يحكم على الفيفا السنة دى بدون تجربة وبلاش تحيزات مسبقة . محدش ليه مصلحة انه يقنع غيره بالفيفا او البرو .

لكن بالرغم من ذلك احب شركة كونامى التى امتعتنا من ايام لps1 واقدرها اكتر من شركة ea لكنى للاسف مضطر للعب اللعبة الافضل حاليا وهى fifa 11

The Dark Side
03-10-2010, 17:08
جايب صورة للفيفا 2010 ايام الجرافيك المتخلف وكاتب عليها 2011 فى اول الموضوع :D

انا من مشجعى البيس واصدار 2010 كنت العبه رغم الاخطاء اللى كانت فيه .. ولكن بعد pes 2011 والجيم بلاى العقيم الى فيها وغباء حراس المرمى وعدم واقعيه التسديد و ال AI الى مزودينله جرعة الغباء الاصطناعى .. طلعت لنا لعبة عبارة عن جرافكس فقط . حتى الانتقالات غلط x غلط وده يدل على ان اهتمامهم كان منصب على الجرافك بدون النظر للاشياء الهامة الاخرى .. الاصوات عبارة عن صداع لا اكثر ولا اقل .. الفانلات كأنها ملتصقة بجلد اللاعب . طريقة الجرى ... مضحكة !

الفيفا 11 فعلا افضل لعبة كورة حاليا . وياريت محدش يحكم على الفيفا السنة دى بدون تجربة وبلاش تحيزات مسبقة . محدش ليه مصلحة انه يقنع غيره بالفيفا او البرو .

لكن بالرغم من ذلك احب شركة كونامى التى امتعتنا من ايام لps1 واقدرها اكتر من شركة ea لكنى للاسف مضطر للعب اللعبة الافضل حاليا وهى fifa 11

الفيفا لم ترقى للمستوى المطلوب! جرب إلعبها على منصة غير PC و جرب ( جرب بعد ذلك تكلم) !!!

TEch Zone
03-10-2010, 17:10
[SIZE="2"]
[B]الفيفا لم ترقى للمستوى المطلوب! جرب إلعبها على منصة غير PC و جرب ( جرب بعد ذلك تكلم) !!!

ياخى احنا بتكلم هنا عن FIFA 11 و PES 2011 نسخة PC :rolleyes:

Kozmos
03-10-2010, 17:15
الفيفا لم ترقى للمستوى المطلوب! جرب إلعبها على منصة غير PC و جرب ( جرب بعد ذلك تكلم) !!!

أخي تم توحيد مستوى لعبة FIFA 2011 حتى يصبح مستواها على الـ PC كمستوها على باقي الـ Consoles, ذلك لا يوجد اختلافات بين النسخ, على عكس المهزلة المسماة بـ FIFA 2010 PC.

bedotop
03-10-2010, 17:27

ممكن سكرين شوت من الفيف عند حضرتك ...

وشكرا

hady arafa
03-10-2010, 17:32
بالطبع تفوز PES 2011 بالمقارنة .. تمت التجربة على النسخ التجريبية لمدة 5 ايام متواصلة على كرت HD5880 وكانت النتائج مذهلة للعبة PES 2011 ، ده رأي شخصي وليس تعميم منعا لسوء التفاهم.

| OMA |
03-10-2010, 17:55
فيفا 2011 افضل :)
PES 2011 ممتازه ولكن اسوب اللعب الجديد مرهق بعض الشئ:(

The Dark Side
03-10-2010, 19:19
ممكن سكرين شوت من الفيف عند حضرتك ...

وشكرا
و ما علاقة سكرين شوت ب طريقة اللعب:confused::confused:

أبو فوفو
03-10-2010, 20:26
بالطبع تفوز PES 2011 بالمقارنة .. تمت التجربة على النسخ التجريبية لمدة 5 ايام متواصلة على كرت HD5880 وكانت النتائج مذهلة للعبة PES 2011 ، ده رأي شخصي وليس تعميم منعا لسوء التفاهم.

.................................................. .....................................

يا راجل hd 5880 :D يا بختك على الكرت و بس ....ومش على لعبة pes 2011 طبعا تتهنى بيها بس لي سؤال من بعد إذنك جبت الكرت ده منين على حد علمي أنه لا يوجد مثل هذا الكرت ولا في الأحلام :rolleyes:

Prince_Saad
03-10-2010, 21:38
انا بالنسبه اللي اهم شيء في الالعاب دائما هو الجرافيك ويا سلام على جرافيك ال pes2011 :)

MAVRIK@
03-10-2010, 22:14
أخوان على الرغم من حبي الشديد لل PES SERIES ... هذه السنة ممتازة لكلا الطرفين حقيقة
أولا لعبة PES السنة الماضية كانت فاشلة بكل المقاييس و ايضا الفيفا لم تكن بالاساس على المستوى لذلك كنا نلعب PES بشكل اجباااري ليس اللا ...شركة EA شركة ذكية جدااا حيث استغلت هذا التراجع و قررت تغيير نوعي للعبة على منصة PC و من الجهة الاخرى حاولت شركة كونامي التعويض هذه السنة و أدخلت تغييرات لكن ليشت بالنوعية و الجذرية ((لكن))التغيير الكبير حصل عند لعبة FIFA
المنافسة هذه السنة قوية جدااا .
فرصة لعشاق الفيفا لاعادة الامجاد و الرمق ايضا عودة جيدة للPES بعد الاصدار السيء
لكن هذه السنة و بتجرد كامل FIFA افضل برأيي الشخصي لن اتكلم عن التفاصيل الاخرى لان الجميع اصبح يعلمها في اللعبتين لكن الوجه الاكمل هو الفيفا

The_Red_Baron
04-10-2010, 01:12
أخي تم توحيد مستوى لعبة FIFA 2011 حتى يصبح مستواها على الـ PC كمستوها على باقي الـ Consoles, ذلك لا يوجد اختلافات بين النسخ, على عكس المهزلة المسماة بـ FIFA 2010 PC.

أحب أصحح لحضرتك شيء فيفا 11 لل بي سي هي عبارة عن نسخة معدلة أو محسنة من فيفا 2010 world cup بتاعة الكونسول.

أما فبفا 11 على أجهزة الكونسول هي الي يتقال عليها فيفا 11 بجد.

Kozmos
04-10-2010, 03:03
أحب أصحح لحضرتك شيء فيفا 11 لل بي سي هي عبارة عن نسخة معدلة أو محسنة من فيفا 2010 world cup بتاعة الكونسول.

أما فبفا 11 على أجهزة الكونسول هي الي يتقال عليها فيفا 11 بجد.

أخي لأنه يوجد أي فرق بينهم أقصد FIFA 2010 و 2011 على الكنسولز في مستوى الـ Graphics, منتجي اللعبة قرروا استخدام مستوى الـ Graphics في الكنسولز سواء 2010 أو 2011 -فكلاهما سواء- و تم تطبيق مستوى رسومياتهم على نسخة الـ PC.

أود أن استعلم منك لمجرد العلم بالشيء... ما الفرق بين الـ PC و أي كنسول آخر بما يتعلق بلعبة FIFA 2011؟

shaker3
04-10-2010, 09:38
fifa هي الافضل من ناحية الواقعية في الحركات والتسديد
لكن تواجهني فيها مشكلتين
1- لم اجد الضبط لدقة الشاشة و الغرافيكس هل من المعقول ان اللعبة لا تحوي ضبط لدقة الرسوميات :confused:
2- لم استطع ضبط الازرار على الكيبورد كما اريد واللعبة مصممة لتعمل على القبضة
ارجو المساعدة في هاتين النقطتين

TEch Zone
04-10-2010, 10:04
fifa هي الافضل من ناحية الواقعية في الحركات والتسديد
لكن تواجهني فيها مشكلتين
1- لم اجد الضبط لدقة الشاشة و الغرافيكس هل من المعقول ان اللعبة لا تحوي ضبط لدقة الرسوميات :confused:
2- لم استطع ضبط الازرار على الكيبورد كما اريد واللعبة مصممة لتعمل على القبضة
ارجو المساعدة في هاتين النقطتين

أخ شاكر شغل اللعبة من ايقونة fifaconfig موجودة فى فلدر fifasetup
هتفتح نافذة فيها Play و Setting خش فى الــ Setting هتالى خيارات الجرافيك ودقة الشاشة وضبط الكيبورد و يد التحكم