تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ما رأيكم حول هذه المذربورد MSI 865PE Neo2-P Platinum Edition ؟

BeaUnkill
14-04-2005, 02:35
السلام عليكم ..

كنت امتلك مذربورد من شركة MSI موديل 865PE Neo2-V ، لكن عملت للبيوس فيها ابديت ، وفشل اقلاع الجهاز بعد الابديت ، وقطعت التيار الكهربائي عنها ..

المذربورد اختربت ، واشتريت مذربورد جديدة وجدت فيها مميزات تدعم عملية الـ OverClocking بشكل جيد ..

لكن كل هذا ما يمنع اني اخذ اراء وانطباعات خبراء عرب هاردوير .. :)

رابط المذربورد 865PE Neo2-P Platinum Edition (https://www.msi.com.tw/program/products/mainboard/mbd/pro_mbd_detail.php?UID=556#top)

صورة للمذربورد :
https://www.msi.com.tw/images/product_img/mbd_img/6728v2.0_gold.jpg

alaaaweee
14-04-2005, 02:41
لوحة ممتازة، ومبروك على اللوحة.
هل اللوحة تسمح بزيادة فولت المعالج؟

BeaUnkill
14-04-2005, 02:45
والله يا اخ علي ، توني اليوم جبت الجهاز بعد ما عانيت ثلاثة ايام بدون كمبيوتر << جاني انفصام في الشخصية من الملل !!

وعشان كذا انا يا دوب كملت على الجهاز ساعتين ! ان شاء الله باشيك على البيوس بكره !! وبارد لك خبر ان شاء الله بكل شي تبيه ..

:) تحياتي لك عزيزي ..

m3touk_85
14-04-2005, 03:03
مبروك عليك اللوحة
كانت خياري الاول قبل نفكيري للتغير لل AMD

Kh@led
14-04-2005, 03:29
مبروك عليك هذه اللوحه الجيده -سنجد مفاجئه عند تحديث البيوس-هو نفس البيوس للوحه عاندي و هو 3.0A

BeaUnkill
14-04-2005, 03:48
مبروك عليك هذه اللوحه الجيده -سنجد مفاجئه عند تحديث البيوس-هو نفس البيوس للوحه عاندي و هو 3.0A
:
ههههههههههههههههههه ، بصراحة يا اخ خالد ، اعتقد بعد العملية الاخيرة ( مش انتحارية !! ) لتحديث البيوس راح احرم افكر اعملها بنفسي !
:
اما يحدث البيوس شخص خبير بدلاً عني ، او المحل الذي اشتريت منه المذربورد .. لاني بصراحة بديت اخاف من هالشغلة !!
:
تحياتي لكم . وشكرا ً لمروركم :)

Kh@led
14-04-2005, 04:05
لايوجد خوف من اي شي-غير التهنيج او انقطاع التيار-لان الذي يوق بعمليه تحديث البيوس و ترقيته برنامج و ليس يدويا -اسمه Live Update -علي العموم اظن انك ستجد اخر تحديث للبيوس محمل -لان msi ربنا هداها و لم تظهر اي تحديث من فتره طويله جدا

سلام

BeaUnkill
14-04-2005, 04:21
معليش يا اخ خالد ، بس بصراحة كلامك شوقني اني احكي لك قصتي مع تحديث البيوس ..

انا كنت ابي اكسر سرعة معالجي ، ولكن البيوس في المذربورد المنتقلة الى رحمة الله لم تكن مظبوطة ( المهم انها كانت تحتاج تحديث ) نزلت برنامج LIVE UPDATE اخر اصدارة ، واخترت البحث وكل شي مشى مظبوط ..

ونزلت الترقية الجديدة وعملت BIOS RESCUE FLOPPY DISK ، وقام بالتحديث وكل شي جرى على ما يرام .. الى ان قال النظام ابي اعادة تشغيل ..

اعاد التشغيل ولم يقلع النظام بعدها !! وكان يصدر صوت الاقلاع ولكن من دون عمل الشاشة .. حتى مللت وفصلت التيار الكهربائي وخلدت الى النوم ..

طبعاً اذكرك اني عملت التحديث من داخل وندوز ! ولا ادري ما المشكلة ؟ لم لم يقلع الجهاز بعد التحديث ؟ ولم لم ينفع دسك الانقاذ عندما احتجته ؟

لكن على قولتهم ، لعلها خيرة !

توتة توتة توتة ، خلصت الحدوتة :)

على كل ٍ ، بالفعل اصدارة البيوس هي 3A

تحياتي لك

Kh@led
14-04-2005, 05:38
فعلا بعد تحديث البيوس لن يقلع النظام لسبب بسيط-هو ان البيوس يحتاج الي ظبط فقط :D -اضغط علي F1 او ادخل علي البيوس بضغطDEL و اختار Load Bios Default فقط :D

BeaUnkill
14-04-2005, 13:32
LoooooooooooooooL ، اذا هذي هي المشكلة ؟ اذا في الواقع ليس هناك مشكلة ؟

الحمد لله على كل حال .. فعلاً امر المسلم كله خير .. اشتريت اللوحة الام التي ابحث عنها . واما القديمة المتعطلة التي تعمل فسوف اهديها لشخص يريد جهاز جديد !! :)

شكراً اخ خالد ، سأجرب ان نفعت الطريقة :)

تحياتي لك ..

ammona
15-04-2005, 00:23
الله يهديك يا خالد ... كبف بيدخل على البيوس والشاشة ما تشتغل عنده.
هو ممكن يعمل ديفولت للبايوس عن طريق الجمبر او البطارية على الماذور بورد

BeaUnkill
15-04-2005, 01:53
مممم ، هل تعتقد اني ممكن استرجع ظبط البيوس عن طريق نزع البطارية ؟ او حتى الجمبر ؟؟

Kh@led
15-04-2005, 03:31
ممكن -لكن مش تنزع البطاريه و تركبها تاني بسرعه-ركبها بعد 10 دقائق مثلا و ستجد ان البيوس رجع للديفولت مره اخري
سلام

BeaUnkill
17-04-2005, 14:33
لوحة ممتازة، ومبروك على اللوحة.
هل اللوحة تسمح بزيادة فولت المعالج؟
انا اعتذر عن التأخر في الرد ..

واجابتي على سؤالك هي نعم ، اللوحة تسمح بزيادة فولت المعالج والرام ,,, لكني اعاني من زيادة في فولت 3.3 !! واصل لــ 3.6 وماني عارف ايش المفروض اسوي !! X_X