المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هى القنوات المصرية التى تتابعها

الصفحات : [1] 2 3

miro the king
27-10-2010, 16:00
انا اريد ان اعرف ما هى القنوات المصرية التى تتابعها
اولا قنوات الاخبار والمنوعات مثل قناة الحياة.
ثانيا الرياضة .
ثالثا القنوات الاسلامية مثل الناس .
رابعا قنوات المسلسلات او الافلام :ah46:

انا عارف ان ناس هتيجى تقول اية حرام وناس تنية تقول اية الموضوع دة :rolleyes: قياريت الى عاوز يرد او ينفع الاخرين بسبب ان فية الان قنوات محرضة وسيئة وممكن تقول عليها صفيرة فعاوز اعرف اية القنوات المحترمة الى الواحد يقدر يتفرج عليها :D

انا عن نفسى المنوعات والاخبار هم قناتين هم الحياة والمحور
اما الرياضة فهى الاهلى وساعات مودرن كورة ونيل سبورت
اما القنوات الاسلامية فلا اتابعها كثيرا لان بعضهم يخيفنى او يخرج ويصدر منة كلام لا يعجبنى فانا ارى عمرو خالد هو شخص محترم ويعجبنى فكرة وطريقة تحدثة ووصل المعلومة لك فى ابسط صورة.
اما القنوات المسلسلات والافلام فانا اقدر اقول الحمد لله كل القنوات العربية فنظرى فاشلة الا روتانا سينما الى مبحبش اتفرج عليها والممسلسلات كل فترة اتابع مسلسل لاكن انا بتابع الاجنبى فالقنوات الاجنبى قنوات تعرض افلام جيدة جدا وبيحذفوا المشاهدة الساخنة :ah50: واكثر قناة اتابعها الان top movies وقنوات mbc كلها وبالطبع fox ايضا .

moriatte
27-10-2010, 22:21
مالها يعنى سبيس توووووون :rolleyes:
ع الأقل لا هى قناة اباحية ولا حد يقدر يقول عليها متطرفة :D

Coolman4now
27-10-2010, 22:30
- الحمدلله لا أتابع التليفزيون أبدا ، جرب هذا وصدقنى لن تندم أبدا.

MF88
27-10-2010, 22:39
لا ارى التليفزيون نهائياً فقط عندما تنادينى الوالده لمعرفه خبر سياسى هام

او عند لقطه مضحه فى الأفلام الكوميديه

لكن فى العادى لا اعرف اى قناه على رقم كام حتى

التليفيزيون اختراع مات بالنسبه لى منذ حوالى 5 أعوام

zwawy
27-10-2010, 22:59
ليس لدينا تلفاز منذ 9 سنوات :)

Gainward
27-10-2010, 23:38
أوافق الأخوة في ما قالوا .. لا أتابع التلفاز نهائياً ، و حتى الأخبار أتابعها من خلال الأنترنت.

ibrahimfr
27-10-2010, 23:45
:confused::eek::confused:

لا حول ولا قوة إلا بالله !

moriatte
27-10-2010, 23:50
ايه يااخواننا فى ايه
خمسة ستة لحد دلوقتى بيقولوا مابيشوفوش تليفزيون ولا ليهم دعوة بيه
انا شكلى جاى من عالم سبيس توون بجد ولا ايه :D

Coolman4now
28-10-2010, 00:06
- للأسف أضمحل مستوى التليفزيون وأستمر فى الأنحدار لدرجة تمنعنى من مجرد رؤيته.

- أعتقد ان أخر مرة أمسكت فيها بريموت التليفزيون ، أثناء ضبطى للقنوات به منذ مايقارب ال خمس سنوات!

- المشكلة فى مستوى الأنحطاط الفكرى والثقافى الذى نزل له التليفزيون ، وأتحدث عن الكل بلا أستثناء.

Mshadow.me
28-10-2010, 00:11
مفيش تليفيزيون خالص من ساعة ما ابتدي يبقي عندي DSL

مبقاش ليه لازمة:D

Hardware Geek
28-10-2010, 00:31
بقالي 15 سنة مقاطعه :D

ما عدا لو بشاهد مباراة هامة لمنتخبنا علي اي كافيه مع الأصدقاء و الزملاء ..

OMDA
28-10-2010, 01:09
منقطع عنه فى حدود ثلاث سنوات الى الآن ،ولا اجد اى حاجه الى مشاهدته ،فقد اصبح
التليفزيون مؤخرا هو عباره عن اعلان لمنتج سمنه او صلصله !!!!
واحيانا لعرض كليب جديد للراقصه الفلانيه اى كان اسمهما ، وفى الحقيقه هما بيقول عليهم مطربين بس انا بعتبرهم كلهم راقصات، وطبعا لانها دفعت الكثير من المال لمدير القناه ،فهذا هو واجبه المقدس ان يجعل المجتمع اكثر اضمحلالا من ما هو عليه !!!!!!

one-zero
28-10-2010, 01:18
لا اشاهد قنوات مصريه منذ 8 سنوات تقريبا
الا بعض المشاهد من برنامج الطبعه الاولى و العاشره مساء و عبر الانترنت فقط
او فرض علي مسمعها في مقهى هنا او هناك

انصحك بمشاهدة قنوات عربيه مفيده مثل الجزيره و نشينول جيوجرافيك-ابوظبي

ahmedphenom
28-10-2010, 01:46
اشاهذ قناة NATGEO ABUDHABI

وبعض الاحيان المباريات

EL-MARIACHY
28-10-2010, 03:36
لا أساهد أى قنوات بقالى حوالى سنتين , بس ساعات لما بأمضى بعض الوقت مع الوالده بتكون هيا فاتحه قناه FOOD NETWORK

كنصيحه حاولوا ألا تفتحوا هذا القناه إطلاقاً , لأنهم بيعملوا أشهى و أجمل و ألذ الأطعمه التى ممكن و تتخيلها و التى لا تخطر على بالكم

فعلاً لو انت لسه واكل PIZZA أكبر حجم و قعدت تتفرج على القناه لمده ربع ساعه هتجوع جوع فظيع ,

الحل الوحيد انك تشوفها و إنت بتاكل https://dvd4arab.maktoob.com/blackteal/smilies/3d%20smile%20%2856%29.gif

elabyad
28-10-2010, 03:45
:( الحمد لله الذي عافنا مما ابتلى به غيرنا :confused:بطلناه من زمان جدا ...سواء المصري و لا المستورد ....
لايوجد بها خير ابدا الا مارحم ربي ....فالانترنت اجبرك نوعا ما على اختيار ماتريد

بعكس التلفزيون الذي يجبرك على مشاهدة الاخبار العادية البريئة من مذيعة ليست بريئة لافي ااسلوب كلامها ولا لبسها ولااي شيء

و اتذكر قاعدة فقهية ياخذ بها العلماء في الحكم على حرمانية الشيء من عدمه

وهي بالنظر الى الاصل في استخدامه و الغالب عليه استخدامه فيه ........

مثل السكين الاصل والغالب في استخدامه القطع فالاصل فيه حلال استخدامه ......هل وصل قصدي

من هنا بالله عليكم كمنطق عقلي و بتفكير عادي وبدون استخدام الالة الحاسبة او المعادلات .....وبدون ان نكون متفقهين

ماهو الاصل والغالب في مشاهدة الفضائيات في التلفزيون ؟؟!!في الوقت الحالي .....

الموضوع عميق ويحملنا المسئولية لعدم سعينا لتوازن القنوات الملتزمة و الهادفة و المفيدة والفاضحة و الموضحة للحقائق مع ماانتشر في الفضاء من قنوات يمكلها كلها عرب بل ومسلمون " لااقصد فقط الدينية منها "

مما جعل الواحد منا يتحيز للحكم على الشيء بما غلب عليه و لكن الان يوجد من يتربص بكلمة غلب عليه

ويسعى لجعل القنوات المسترذلة منفردة و محتكرة بحيث تنعدم وتنتهي كفة القنوات المتوازنة تماما وحسبنا الله ونعم الوكيل

لكني ان تبقى لي وقت فاشاهد ناشيونال جيوجرافيك و سمارت واي و الحكمة والجزيرة الرياضية احيانا لكن مصادري الاساسيةفي كل شيء هو الانترنت

الذي يسمح لك بالاطلاع على كل الاراء الرسمي و المخفي منها وحقيقتهما ويسمح لعقلك بالتفكير و الحكم على الامور بدلا من توجيهك رويدارويدا نحو مايصبوا اليه البعض .......

هذا رايي العام ..........اما القول الخاص بمنتدانا فافرحني والله توجهات بعض الاعضاء الغالب عليهم الثقافة الموزونة ولله الحمد

لكن اريد ان اخبرك اخي الفاضل ان الهدف من انشائك للموضوع وهو :
عاوز اعرف اية القنوات المحترمة الى الواحد يقدر يتفرج عليها

فاعتقد ان هذا ليس محيرا في الغالب ......وسيختلف مستوى تقييم القنوات المحترمة لكل عضو عن الاخر حسب مستوى ثقافته و توجهاته و معايير االاخلاق المختلفة بالطبع لكل منهم ........

"مثل ان ينصحك احدهم بقناة لاتقص المشاهدة الباردة كونها ثقافة ...واخر يقولك غلطان انت ...الشيخ الفلاني يوصل المعلومة بطريقة اسهل من شيخك باستخدام معادلة ابسط ....وهكذا اراء ...." والكل له الحق في حرية التعبير مثلك

واعتقد ان شخصيات المنتدى تتضح شيئا فشيئا من الردود ولله الحمد .......

والمنتدى التقني حتى وان كان فيه قسم عام فانصح بعدم الانزلاق نحو مايشبه تلك الامور ........

التي ارى انها حولت شكل ومعايير مواضيع القسم العام نوعا ما ........

واصبح البعض نجوما فقط في القسم العام لا في غيره .......واصبح اهتمام الاغلبية متجهة نحو لن تفيد ولن تسمن او تغني من جوع

استرجعت ذكرياتي الان كيف كان القسم العام عندما كانت حرب غزة مثلا .....فعلا قسم عام كونه بعيدا عن التقنية لكنه في ساحة الحدث الواقعية لحظة بلحظة .....

هل وعيت مااقصد يااخي .......سواء هذا الموضوع ام هذا " (https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=199750)متى سوف يتغير شكل المنتدى " (https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=199750)

الرسالة متاح ومفتوح توجيهها لكل من يهمه الامر ....شكرا

Mubarak
28-10-2010, 06:21
انا اريد ان اعرف ما هى القنوات المصرية التى تتابعها
اولا قنوات الاخبار والمنوعات مثل قناة الحياة.
ثانيا الرياضة .
ثالثا القنوات الاسلامية مثل الناس .
رابعا قنوات المسلسلات او الافلام :ah46:

انا عارف ان ناس هتيجى تقول اية حرام وناس تنية تقول اية الموضوع دة :rolleyes: قياريت الى عاوز يرد او ينفع الاخرين بسبب ان فية الان قنوات محرضة وسيئة وممكن تقول عليها صفيرة فعاوز اعرف اية القنوات المحترمة الى الواحد يقدر يتفرج عليها :D

انا عن نفسى المنوعات والاخبار هم قناتين هم الحياة والمحور
اما الرياضة فهى الاهلى وساعات مودرن كورة ونيل سبورت
اما القنوات الاسلامية فلا اتابعها كثيرا لان بعضهم يخيفنى او يخرج ويصدر منة كلام لا يعجبنى فانا ارى عمرو خالد هو شخص محترم ويعجبنى فكرة وطريقة تحدثة ووصل المعلومة لك فى ابسط صورة.
اما القنوات المسلسلات والافلام فانا اقدر اقول الحمد لله كل القنوات العربية فنظرى فاشلة الا روتانا سينما الى مبحبش اتفرج عليها والممسلسلات كل فترة اتابع مسلسل لاكن انا بتابع الاجنبى فالقنوات الاجنبى قنوات تعرض افلام جيدة جدا وبيحذفوا المشاهدة الساخنة :ah50: واكثر قناة اتابعها الان top movies وقنوات mbc كلها وبالطبع fox ايضا .

أخبرنا عن بعض الأمور التي التي أخافتك والتي شاهدتها في قناة فضائية إسلامية.

miro the king
28-10-2010, 15:04
أخبرنا عن بعض الأمور التي التي أخافتك والتي شاهدتها في قناة فضائية إسلامية.

استاذ مبارك من يخرج ويصيح بكل قوتة ويتكلم بصوت عالى ومن يحرض على الفتنة ويقول دة كافر وانا رايتها بنفسى لاكن لا اتذكر القناة لاكن هناك قنوات اخرى محترمة ورائعة مثل الناس والفجر وكثير
انا اريد ان اقول ايصال المعلومة بالهدوء والكلام البسيط عكس مبعض الشيوخ يفعلون ويصيحون هنا لا يجعلك تفهم نصف الكلام من الاصل هذا وجة نظرى.

وثانيا يا جماعة هو التليفزيون خلاص بقا منحط كلة نعم اه فى قنوات سيئة لاكن هناك قنوات بها برامج جيدة ولاتدعو للتفاهة او الرقص والغنى وكدة فانا اتابع بعض البرامج الى بتورينا احوال البلد زى العاشرة مسائا والحياة اليوم

ومن نحية الجزيرة من يوم مباراة مصر والجزائر والى عملوة بعديها كمان متفرجتش عليهم اطلاقا :mad: وانا مش لاقى ناشونال جورافيك ابوظبى خالص قلبت الدش كله عليها ياريت حد يقولى على التردد ..

ايها الاستاذ الابيض :: هل انا بعمل مواضيع تافهة ولا تفيد! انا اقول لك شيئا مهما هذا الموضوع انا عملة لكى ابحث عن قنوات تستحق المشاهدة لان التليفزيون معظمة اتفلام ورقص اليس كذالك .
اما الموضوع التانى بتاع تغير شكل المنتدى فلدى الحق بان اطالب بتغير شكل المنتدى اللون مثلا مش عجبنىى استايل عادى جدا مش دة بيحصل من اعضاء شيفين كدة انا مثلا اريد استايل شكلة جديد ومتطور ورائع اذا هل انا بمخطئ.

وهل معظم المواضيع فى القسم العام مواضيع تافة ولاكن هذا من وجة نظرك فهناك من يحب ان يتابع اخبار بلد معينة او اخبار التكنلوجيا او اخبار الفضاء او بعض النصائح الاسلامة او مواضيع اخرى ممكن تكون من وجة نظرك مواضيع تافهة لاكن من وجة نظرى موضوع متعوب فية وهل هومفيد لى او لآ هذا يعتمد على انا ..

واخيرا شكرا جزيلا ...:o

sherif-magdy
28-10-2010, 15:11
اتاذ مبارك من يخرج ويصيح بكل قوتة ويتكلم بصوت عالى ومن يحرض على التنة ويقول دة كافر

يعنى الناس ديه هى اللى بتخوف لكن افلام الرعب و الاكشن و ضرب النار و الحاجات ديه كلها مش بتخوف ؟؟!!!

JUBA
28-10-2010, 15:58
الأخ : ميرو الله يكرمك تصلح الأخطاء الكثيرة في مشاركتك والله لا استطيع قرائتها ولا فهمها

coolhero
28-10-2010, 16:46
التلفزيون لا اشاهده كثيرا خاصة القنوات المصرية

و عموما اشاهد ( الجزيرة + الجزيرة الرياضية ) ( مجموعة قنوات National Geographic & Discovery ) فقط و مش كتير يعنى ممكن 3 مرات فى الاسبوع

وخاصة قناتى المفضلة Discovery Science

miro the king
28-10-2010, 19:38
الأخ : ميرو الله يكرمك تصلح الأخطاء الكثيرة في مشاركتك والله لا استطيع قرائتها ولا فهمها
اعتذر عن هذا لاكن الكى بورد فى بعض الحروف بتبقا معلقة فلازم اضغط جامد وسعات بنسى انا اسف :ah27:

يعنى الناس ديه هى اللى بتخوف لكن افلام الرعب و الاكشن و ضرب النار و الحاجات ديه كلها مش بتخوف ؟؟!!! هو اليس من المفترض ان يخرج الشيخ فى ابهى صورة ليهدى الناس بهدوء واتعاظ اليس كذالك لاكن انا ارى بعض من الشيوخ يخرج ويصيح هنا وهناك .
ولو انا مخطئ انا اعتذر سوف امسح كل المشاركات حالا :(

التلفزيون لا اشاهده كثيرا خاصة القنوات المصرية
و عموما اشاهد ( الجزيرة + الجزيرة الرياضية ) ( مجموعة قنوات National Geographic & Discovery ) فقط و مش كتير يعنى ممكن 3 مرات فى الاسبوع
وخاصة قناتى المفضلة Discovery Science

شكرا يا حودة

Brigadier
28-10-2010, 19:45
اشاهد الجزيره و الجزيره الوثائقيه و السعوديه الاخباريه و راديو اذاعة القران الكريم من المملكة العربية السعوديه "متابع قديم لبرنامج نور على الدرب ".:)

hack4love
28-10-2010, 19:56
ديسكفري المجموعه كلها ونشونال جيوجرافي وهيستروي نصف ساعه يوميا في وقت الغداء وكنت متابع لعمر اديب لكن خلاص

مكة روحى
28-10-2010, 21:48
اخى الكريم ما صاح الشيخ و ما على صوتة الا من حال الامة المتردية
و بعدين لما تخاف من صوت شيخ كريم يريد النصح للامة و يريد لك الخير فماذا تفعل مع العدو اذا طرق بابك ؟؟!

HD-LEGEND
28-10-2010, 22:20
الجزيرة وناشيونال جيو جرافيك ابوظبي وعرب موتورز tv

Brigadier
28-10-2010, 22:28
الحقيقه اغلب الردود تقول بان مشاهده الناس للتلفاز قد قلت عن الماضي و احد اهم الاسباب في هذا التحول هو طبعاً عالم الانترنت فهو بنفسه يوفر ما يوفره التلفاز و ربما اكثر..:)
حتى ان مشاهده القنوات التلفزيوينه اصبح امراً ممكناً في الانترنت.

a.ewais
28-10-2010, 22:32
الاولى والتانية....:(
اصل ماعنديش دش....

Mubarak
28-10-2010, 22:41
استاذ مبارك من يخرج ويصيح بكل قوتة ويتكلم بصوت عالى ومن يحرض على الفتنة ويقول دة كافر وانا رايتها بنفسى لاكن لا اتذكر القناة لاكن هناك قنوات اخرى محترمة ورائعة مثل الناس والفجر وكثير
انا اريد ان اقول ايصال المعلومة بالهدوء والكلام البسيط عكس مبعض الشيوخ يفعلون ويصيحون هنا لا يجعلك تفهم نصف الكلام من الاصل هذا وجة نظرى.

وثانيا يا جماعة هو التليفزيون خلاص بقا منحط كلة نعم اه فى قنوات سيئة لاكن هناك قنوات بها برامج جيدة ولاتدعو للتفاهة او الرقص والغنى وكدة فانا اتابع بعض البرامج الى بتورينا احوال البلد زى العاشرة مسائا والحياة اليوم

ومن نحية الجزيرة من يوم مباراة مصر والجزائر والى عملوة بعديها كمان متفرجتش عليهم اطلاقا :mad: وانا مش لاقى ناشونال جورافيك ابوظبى خالص قلبت الدش كله عليها ياريت حد يقولى على التردد ..

ايها الاستاذ الابيض :: هل انا بعمل مواضيع تافهة ولا تفيد! انا اقول لك شيئا مهما هذا الموضوع انا عملة لكى ابحث عن قنوات تستحق المشاهدة لان التليفزيون معظمة اتفلام ورقص اليس كذالك .
اما الموضوع التانى بتاع تغير شكل المنتدى فلدى الحق بان اطالب بتغير شكل المنتدى اللون مثلا مش عجبنىى استايل عادى جدا مش دة بيحصل من اعضاء شيفين كدة انا مثلا اريد استايل شكلة جديد ومتطور ورائع اذا هل انا بمخطئ.

وهل معظم المواضيع فى القسم العام مواضيع تافة ولاكن هذا من وجة نظرك فهناك من يحب ان يتابع اخبار بلد معينة او اخبار التكنلوجيا او اخبار الفضاء او بعض النصائح الاسلامة او مواضيع اخرى ممكن تكون من وجة نظرك مواضيع تافهة لاكن من وجة نظرى موضوع متعوب فية وهل هومفيد لى او لآ هذا يعتمد على انا ..

واخيرا شكرا جزيلا ...:o

موضوع شكل المنتدى لم اطرحه...
أما قناة الجزيرة وما فعلته، بالعكس القناة قدمت برامج حوارية ساهمت في ترقيع الأزمة.
وما فعلته القنوات المصرية من تجييش كان أقذر مما تفترضه في قناة الجزيرة.

أخي سمعنا كثيرا قضية التكفير في الفضائيات ولم نرى شيئا حقيقيا، لم أشاهد عالما يقول "فلان كافر" اخبرني باسم الشيخ الذي قال هذا الكلام على الأقل.... شاهدنا فعلا من يقول "ياسر الحبيب" كافر، وهذه لا تحتاج تأويل، ولا أخالفه فيها، لكن أتكلم عن الموضوع المطروح والسياق الذي جاء به اطلاق الشيخ كلمة "كافر"...
بالمناسبة كثير من هذا الكلام نسمعه لكن بمجرد ما نطلب ادلة لا نرى شيئا يستحق العناء.

omar-tdm
28-10-2010, 23:05
أخي سمعنا كثيرا قضية التكفير في الفضائيات ولم نرى شيئا حقيقيا، لم أشاهد عالما يقول "فلان كافر" اخبرني باسم الشيخ الذي قال هذا الكلام على الأقل.... شاهدنا فعلا من يقول "ياسر الحبيب" كافر، وهذه لا تحتاج تأويل، ولا أخالفه فيها، لكن أتكلم عن الموضوع المطروح والسياق الذي جاء به اطلاق الشيخ كلمة "كافر"...
بالمناسبة كثير من هذا الكلام نسمعه لكن بمجرد ما نطلب ادلة لا نرى شيئا يستحق العناء.

نفس الرأي