المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى خبراء كسر السرعة: gtx 460 HAWK

Kareem Negad
03-11-2010, 02:34
السلام عليكم

لقد انتهيت مؤخراً من بناء جهاز جديد من High End (ينقصني فقط مشتت جيد) وأردت ان اجرب كسر السرعة بشكل عام ولكن ليس لي أي خبرة بالموضوع.

بعد الكثير من القراءات قررت كسر سرعة كرت الشاشة، وكنت اريد تعليقاتكم على الفولتات المستخدمة وهل يجب علي تقليلها ام اتوكل على الله واكمل الكسر P:

الكارت ثابت بعد تشغيل furmark لمدة 20 دقيقة ولم يصادفني اي artifacts

مواصفات الجهاز بالأعلى كreference

:)

Extreme2
03-11-2010, 12:04
عليكم السلام
بسم الله ماشاء الله , كسر وحرارة رائعين :)
أخي أنصحك إن لم تواجهك أي مشاكل أن تكتفي بهذا القدر , وإن رغبت بالإستمرار ارفع الكور الى 950 واختبر الثبات .
الف مبروك .

Kareem Negad
03-11-2010, 13:06
شكراً على الرد، والله يبارك فيك يا أخي :)

من وجهة نظرك، هل هناك فرق في اداء الكرت اذا كسرته اكثر من ذلك؟ (فرق ملحوظ في الالعاب مثلاً)

اذا كان لا يوجد اي فرق فسأكتفي بهذه النتيجة، وان شاء الله سأشارك في الموضوع الموحد لكسر سرعة الfermi عندما اكسر سرعة المعالج (في انتظار الh70)

:)

abdomadeer
08-11-2010, 13:44
ما شاء اله كسر موفق يا أخى الكريم

ولكن ما هو نوع التهويه فى الصندوق لديك ؟

أنا عندى بس مع الكسر وتفعيل خيار post fx تزيد الحراره بشكل جنونى حتى يتوقف الكرت عن العمل للحظات:mad:

Extreme2
08-11-2010, 15:40
شكراً على الرد، والله يبارك فيك يا أخي :)
من وجهة نظرك، هل هناك فرق في اداء الكرت اذا كسرته اكثر من ذلك؟ (فرق ملحوظ في الالعاب مثلاً)

ما بعد التردد 900 للكور كلوك تبدأ الزيادة في الأداء بالتقلّص , وأنصحك أن تكتفي لهذ الحد لضمان عمل دوائر التغذية للبطاقة لأطول فترة ممكنة .

Kareem Negad
08-11-2010, 21:44
ما شاء اله كسر موفق يا أخى الكريم

ولكن ما هو نوع التهويه فى الصندوق لديك ؟

أنا عندى بس مع الكسر وتفعيل خيار post fx تزيد الحراره بشكل جنونى حتى يتوقف الكرت عن العمل للحظات:mad:

الكيس عندي هي HAF X فتهويتها ممتازة

@Extreme

ألف شكر على النصيحة يا باشا :)

Mostafa Gomaa
09-11-2010, 00:58
ماشاء الله نتائج كسر ممتازه بارك الله لك فى الكارت