المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخوكم محتاج لكم فهل من مساعد ( GTX 460 1 GB )

صفـر
15-12-2010, 21:43
انا أخوكم صفـر من السعوديه
أنا عانيت كثير بالنسبه لكروت الشاشه لذلك انا قررت ان اشتري كارت شاشه من موقع امازون وبصراحه الماده لدي لا تسمح لي بشراء أخر اصدارات شركة نفيديا لكن وجدت كارت مناسب لي وهو :
EVGA GeForce GTX 460 1 GB GDDR5 PCI-Express 2.0 Graphics Card (01G-P3-1370-TR

وسعره بالموقع تقريباً 750 ريال سعودي ومع الشحن قد يكلف 250 ريال او 300 ريال

لكن يا اخوان انا احترت لأن فيه ناس يقولون بعد كم يوم راح تنزل الأسعار يعني بدايه السنه الجديده لذلك ابي من عنده اجابات على اسألتي هذي

1- هل هذا الكرت قوي ويشغل جميع الألعاب الحديثه والألعاب التي ستنزل في السنتين او الثلاث القادمه ؟

2- ماهو سعر هذا الكارت في مصر ، وما سعر هذا الكارت في السعوديه ( اتمنى ان تكون اسعار حديثه وليست قديمه )

3- هل لديكم خبر اكيد أن اسعار الكروت سينزل في بدايه السنه الجديده اي بعد ايام من هذا الوقت ؟

4- هل تنصحوني بأن انتظر حتى بدايه السنه الجديده ( لأنه من الممكن ان يكون سعر هذا الكرت قد نزل بفارق كبير ) ؟

5- أخيراً هذا هو الكارت الذي اريد شرائة من موقع امزون

https://www.amazon.com/EVGA-GeForce-PCI-Express-Graphics-01G-P3-1370-TR/dp/B003ZMTPEW/ref=sr_1_3?s=electronics&ie=UTF8&qid=1292274221&sr=1-3

وايضاً هل الكارت السابق بنفس سعر الكارت هذا

https://www.amazon.com/PCI-Express-Graphics-ENGTX460-2DI-1GD5/dp/B003WUXNPE/ref=sr_1_fkmr0_1?ie=UTF8&qid=1292436880&sr=8-1-fkmr0

اعتذر عن الإطاله ولكن انا لست خبير بموقع امزون وانواع الكروت
لذلك ايضاً هل استطيع شراء من امزون كرتين شاشه بنفس سعر الشحن
يعني اريد ان اشتري كرتين شاشه بسرع شحن واحد او لازم ياخذون علي سعر الشحن مرتين ؟

شكراً لكم

hostilezZz
15-12-2010, 22:12
الكارت جميل جدا، و نعم انا على يقين بأن الكارت سوف يضمن لك متعة في الالعاب لمدة لا تقل عن سنتين .. او ثلاث..بصراحة انا لا اعرف ماذا سيحصل بالمستقبل لكن بهذا الكرت و بمعدل التقدم الحالي فأنا اعتقد ان الكارت سيصمد طويلاً ، و قم بشراء شاشة كبيرة لكي تحس بقوة الكارت

صفـر
16-12-2010, 01:22
شكراً لك اخي الكريم وسؤال أخر أنا لدي ماذربورد GIGABYTE G41M-Combo ddr2+ddr3

هل الكارت يتوافق مع هذه الماذربورد لأني لاحظت باسم الكارت ddr5

وأتمنى من لديه أجوبه على باقي الأسأله لا يبخل علينا وله جل الشكر

شكراً لك أخير الكريم مره أخرى

صفـر
16-12-2010, 01:43
كمان انا عندي شاشه ال سي دي سامسونق حجم 19 تقريباً

هل مناسب له الكارت ؟

EL-MARIACHY
16-12-2010, 04:15
1- الكارت ال460 هو يعتبر من أفضل الكروت للشاشه ال19 و إحتمال يفيض كمان

2- بالنسبه لصموده لثلاثه سنوات , فلا يوجد شيئ يصمد هذه الفتره , انما حضرتك لو دلوقتى بتلعب على أعلى إعدادات , بعد سنه هتضطر تلعب على إعدادات متوسطه و بعد سنتين هتلعب على أقل الإعدادات و بعد ثلاثه سنوات حقيقاً لا أعرف

3- الكارت موجود فى مصر و لكن النسخه " المكسور السرعه بشده " و ب 1450ج

4- طبيعى ان كل فتره الأسعار هتنزل لأن هذا هوا حال السوق , انما الناس اللى بتقول تستنى لأول السنه علشان AMD هتنزل كروتها من الفئه العاليا فى أول السنه فطبيعى ان كل الكروت اللى أقل منها سعرها هينخفض , و لكن لا يوجد أحد يستطيع أن يقول لك هتنخفض إمتى و لا هتنخفض كام و لا هتنخفض بشده أو بقليل هذه كلها توقعات ولا يوجد شيئ أكيد

انما لو تقدر تستنى لأول السنه أول إسبوعين ثلاثه فى السنه الجديده يبقى أفضلك , ولكن لا تطيــــل الإنتظار

5- بالنسبه للشارء من أمازون فليس لدى أى خلفيه فى هذا الموضوع للأسف

6- لا تقلق الكارت هيركب عند حضرتك بدون مشاكل و الرامات اللى على البورده لا يوجد بينها و بين الرامات اللى على الكارت أدنى علاقه , لا تقلق أخى

games1
16-12-2010, 15:52
1- الكارت ال460 هو يعتبر من أفضل الكروت للشاشه ال19 و إحتمال يفيض كمان

2- بالنسبه لصموده لثلاثه سنوات , فلا يوجد شيئ يصمد هذه الفتره , انما حضرتك لو دلوقتى بتلعب على أعلى إعدادات , بعد سنه هتضطر تلعب على إعدادات متوسطه و بعد سنتين هتلعب على أقل الإعدادات و بعد ثلاثه سنوات حقيقاً لا أعرف

3- الكارت موجود فى مصر و لكن النسخه " المكسور السرعه بشده " و ب 1450ج

4- طبيعى ان كل فتره الأسعار هتنزل لأن هذا هوا حال السوق , انما الناس اللى بتقول تستنى لأول السنه علشان AMD هتنزل كروتها من الفئه العاليا فى أول السنه فطبيعى ان كل الكروت اللى أقل منها سعرها هينخفض , و لكن لا يوجد أحد يستطيع أن يقول لك هتنخفض إمتى و لا هتنخفض كام و لا هتنخفض بشده أو بقليل هذه كلها توقعات ولا يوجد شيئ أكيد

انما لو تقدر تستنى لأول السنه أول إسبوعين ثلاثه فى السنه الجديده يبقى أفضلك , ولكن لا تطيــــل الإنتظار

5- بالنسبه للشارء من أمازون فليس لدى أى خلفيه فى هذا الموضوع للأسف

6- لا تقلق الكارت هيركب عند حضرتك بدون مشاكل و الرامات اللى على البورده لا يوجد بينها و بين الرامات اللى على الكارت أدنى علاقه , لا تقلق أخى

كلام مضبوط وعشرة على عشرة واتفق معاه في كل كلمة ومقدرش ازيد عليه اي حاجة :)

صفـر
16-12-2010, 22:19
الله يعطيك الف عافيه فعلاً افدتني كثيراً

والشكر لكل من مر هنا ولكل من شارك بالكلام

تحياتي

أبو وضحاء
17-12-2010, 13:20
هلا يا غالي سعر الكرت من شركة جيجا بايت بحدود 950 ريال و الكرت الأقوى منه مكسورة السرعة GTX465 بسعر 950 ريال أيضاً من شركة جيجا بايت

يعني الأفضل لك تأخذ الكرت الأقوى بنفس السعر

بالنسبة لكرت GTX460 1gb فيه اشخاص يحضرونها من أمازون بسعر 850 ريال تقريباً لاكن لما تفكر في الضمان أكيد تدفع 100 ريال فرق و تحصل على الضمان سنة

الأسعار من وكيل جيجا بايت محل PC Time بجدة

صفـر
17-12-2010, 14:04
هلا يا غالي سعر الكرت من شركة جيجا بايت بحدود 950 ريال و الكرت الأقوى منه مكسورة السرعة GTX465 بسعر 950 ريال أيضاً من شركة جيجا بايت

يعني الأفضل لك تأخذ الكرت الأقوى بنفس السعر

بالنسبة لكرت GTX460 1gb فيه اشخاص يحضرونها من أمازون بسعر 850 ريال تقريباً لاكن لما تفكر في الضمان أكيد تدفع 100 ريال فرق و تحصل على الضمان سنة

الأسعار من وكيل جيجا بايت محل PC Time بجدة

يا هلا فيك والله يعطيك الف عافيه
اخوي ياليت تجيب لي رقم تلفون ثابت للمحل او لو ما حصلت تجيب لي رقم جوال للمحل
محتاجه ضروري ومشكور يا لغالي

أبو وضحاء
17-12-2010, 14:21
هذه أرقام محلاتهم حسب صفحتهم في الفيسبوك

و لازم تنبه لمفتاح جدة 02 و مفتاح الرياض 01 إذا كنت خارج المدينتين

Jeddah, Head Office:
Baroom Center
6532116

Kalid Bin Waleed St.