ملك الحلول
25-12-2010, 03:00
https://img11.imageshack.us/img11/5885/besmellahsalam.gif
https://www.comptia.org/Libraries/Certifications/CompTIA-A.sflb.ashx
كما وعدتكم وعلى نفس طريقة موضوعي السابق (https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=205106) الخاص بكتب شهادة +Network ،، هنا سأضع بين أيديكم كافة الكتب والملخصات الدراسية لشهادة A+ 2009
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
إن شاء الله سيكون هذا الموضوع شامل لجميع كتب +A المنتشرة على الإنترنت ،، وسأقوم بتحديثه في حال وجدت أي كتب أخرى أو ملخصات أو عروض تقديمية (باوربوينت)
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
ملاحظة (1): معظم الروابط هنا ليس من رفعي وإنما جمعتها من عدة مواقع
فإذا كان هناك خطأ بالروابط أو روابط لا تعمل الرجاء إبلاغي عن ذلك لتوفير روابط شغالة ،، علما أني تأكد من فاعليتها قبل وضعها هنا
ملاحظة (2): هذا الموضوع أعددته خصوصا لمنتدانا الحبيب عرب هاردوير حيث بذلت فيه الكثير من الوقت
فأرجو ذكر المصدر لمن يرغب بالنقل
ملاحظة (3): ترتيب عرض الكتب هنا لا يدل على الأفضلية ،،، ولكن عن تجربة فإن الكتابين (سايبكس+بيرسون) معا هما منهاج متكامل ...
ولك الحرية بالإعتماد على أي منهج
وبالتوفيق للجميع
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
أولا :: المناهج المعتمدة والكتب والمخلصات
Sybex -- CompTIA A+ Complete Deluxe Study Guide: Exams 220-701 (Essentials) and 220-702 (Practical Application)
https://ecx.images-amazon.com/images/I/51XdYTvZ7UL._SS280__SS280_.jpg
1159 صفحة
لتحميل الكتاب (14 مجابايت)
Uploading (https://uploading.com/files/b3f3681b/0470486481CompTIA%2BA%2B.rar/)
4Shared (https://www.4shared.com/document/rVEgGhhS/CompTIA_A_Complete_Deluxe_Stud.html)
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
Sybex -- CompTIA A+ Complete Study Guide: Exams 220-701 and 220-702
https://cdn1.fishpond.co.nz/9780470486498-crop-325x325.jpg
1156 صفحة
لتحميل الكتاب (156 مجابايت)
MediaFire (https://www.mediafire.com/?o8089uivdd0imp4)
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
Pearson -- CompTIA A+ 220-701 , 220-702 Cert Guide
https://www.qbd.com.au/products/l/0472/9780789740472.jpg
1015 صفحة
لتحميل الكتاب (27 مجابايت)
RapidShare (https://rapidshare.com/files/320514128/Pearson_CompTIA_A__220-701-220-702_Cert_Guide__2009_.pdf)
4Shared (https://www.4shared.com/document/ely2E6UB/Pearson_CompTIA_A_2009_Cert_Gu.html)
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
CompTIA A+ Certification All-in-One Exam Guide, Seventh Edition (Exams 220-701 & 220-702)
https://img834.imageshack.us/img834/6870/compt.jpg
1232 صفحة
لتحميل الكتاب (80 مجابايت)
RapidShare (https://rapidshare.com/users/9I2RN8)
(الكتاب مجزأ إلى عدة أقسام حيث أن كل فصل كتاب لوحده)
أو
(لا يوجد رابط -- سيتم رفعه من جديد)
(الكتاب هنا ملف واحد ،، مع ملاحظة خطأ بسيط وهو أن جزء أل Appendix موجود بأول الكتاب بدلا من آخره ! )
:cdcd: لتحميل الأسطوانة المرفقة مع الكتاب :cdcd:
Uploading: part 1 (https://uploading.com/files/3m87df36/Mike.Meyers7th.part1.rar/) --- part 2 (https://uploading.com/files/99ecf71d/Mike.Meyers7th.part2.rar/) --- part 3 (https://uploading.com/files/c326am69/Mike.Meyers7th.part3.rar/)
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
CompTIA A+ 220-701 and 220-702 Exam Cram, Fourth Edition
https://www.isbnlib.com/cover/078974242X/L
624 صفحة
لتحميل الكتاب (115 مجابايت)
4Shared (https://www.4shared.com/file/YTjG2U_M/CompTIA_A__ExamCram_-_4th_Edit.html]CompTIA%20A+ExamCram%20-%204th%20Edition%20%282009%29.rar)
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
CompTIA A+ Certification All-In-One For Dummies, Second Edition
https://photoload.ru/data/62/2f/60/622f60fa5d55941522e129d75d71968a.jpeg
1203 صفحة
لتحميل الكتاب (17 مجابايت)
Uploading (https://uploading.com/files/3df3m367/0470487380%2BCertificationA.rar/)
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
:cdcd: :cdcd: الكتاب المفاجأة (1) !!!! :cdcd: :cdcd:
CompTIA A+ Guide to Managing and Maintaining Your PC, Seventh Editions
https://4.bp.blogspot.com/-C_wMavrYPY4/Thcj8c0qEQI/AAAAAAAAADQ/q6eSZd5BHFc/s1600/A%252B+Guide+to+Managing+%2526+Maintaining+Your+PC .jpeg
1339 صفحة
==>>>>> هذا الكتاب في غاية الروعة (الكتابة والصور بالألوان) .... حمل وادعيلي :ah7: <<<<<==
لتحميل الكتاب (68 مجابايت)
4Shared (https://www.4shared.com/get/ZNTVpBQF/a_guide_to_managing_and_mainta.html)
أو
4Shared (https://www.4shared.com/get/5R0PblKC/A_Guide_to_Managing_and_Mainta.html)
(MB 44)
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
CompTIA A+ Guide to Hardware: Managing, Maintaining and Troubleshooting, 5th Edition
https://4.bp.blogspot.com/_8yjzHuXbqEc/TJObePQmSAI/AAAAAAAAB0o/Np9Wq9OXRLw/s320/A%2B+Guide+to+Hardware+Managing,+Maintaining+and+T roubleshooting,+5th+Edition.jpg
766 صفحة
لتحميل الكتاب (150 ميجابايت)
MediaFire (https://www.mediafire.com/?4ywbtcn4uogr3w4)
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
Mike Meyers' CompTIA A+ Guide to Managing and Troubleshooting PCs
Lab Manual, Third Edition
(Exams 220-701 & 220-702)
https://covers.feedbooks.net/item/73471.jpg?size=large&t=1325742067
557 صفحة
لتحميل الكتاب (15 ميجابايت)
MediaFire (https://www.mediafire.com/?tzfztbkd8e8czh9)
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
Preplogic -- CompTIA A+ 2009 Mega Guide
https://img15.imageshack.us/img15/408/plmg.png
الملخص الأول
CompTIA A+ (2009) Essentials Mega Guide , Exam (220-701) __ 100 pages
MediaFire (https://www.mediafire.com/?nhwm2nztmw0)
أو
RapidShare (https://rapidshare.com/files/340972583/220-701_A__Essentials.pdf)
************************************
الملخص الثاني
CompTIA A+ (2009) Practical Application Mega Guide , Exam (220-702) __ 105 pages
MediaFire (https://www.mediafire.com/?ymyznz5hmon)
أو
RapidShare (https://rapidshare.com/files/340973810/220-702_A__Practical_Application.pdf)
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
ثانيا :: ملفات الباوربوينت PowerPoint
موضوع مقدم من الأخ الصقر المصري جزاه الله خيرا
عـروض بـاور بـويـنـت لـشـهـادة +CompTIA A (https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=159966)
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
ثالثا :: الكتب العربية
هنا مجموعة من مواضيع الكتب العربية الموجودة بالمنتدى ... فجزى الله خيرا كل من ساهم بنشرها
كتاب +A بالعربية (https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=177107)
حصريا علي منتدانا الحبيب عرب هاردوير( منهج دبلومة مهندس الصيانة المعتمد) (https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=175501)
دليلك لكل ما تود معرفته عن الحاسب (https://www.arabhardware.net/forum/showpost.php?p=1346931&postcount=2)
مجموعة كتب عربية رائعة مفيدة لفهم +A و + (https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=142058)Network (https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=142058)
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
رابعا :: كتيبات أسئلة تدريبية للمراجعة
لا يفوتك : حمل أسئلة تدريبية (Preplogic CompTIA A+ (2009 Edition (https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=147104)
* * *
:cdcd: :cdcd: الكتاب المفاجأة (2) !!!! :cdcd: :cdcd:
CompTIA A+2009 Q&A
https://ecx.images-amazon.com/images/I/41TlRY8Nt6L._SL500_AA300_.jpg
236 صفحة -- 800 سؤال !!
للتحميل (الحجم صغير جدا = 827 كيلوبايت)
4Shared (https://www.4shared.com/document/cSe59PLy/CompTIA_A_2009_QA.html)
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
خامسا :: مواضيع مفيدة
موضوع: شرح كيفية طلب شهادة +A (https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=170786)
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
آخر تحديث للموضوع في 21/08/2012
https://www.comptia.org/Libraries/Certifications/CompTIA-A.sflb.ashx
كما وعدتكم وعلى نفس طريقة موضوعي السابق (https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=205106) الخاص بكتب شهادة +Network ،، هنا سأضع بين أيديكم كافة الكتب والملخصات الدراسية لشهادة A+ 2009
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
إن شاء الله سيكون هذا الموضوع شامل لجميع كتب +A المنتشرة على الإنترنت ،، وسأقوم بتحديثه في حال وجدت أي كتب أخرى أو ملخصات أو عروض تقديمية (باوربوينت)
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
ملاحظة (1): معظم الروابط هنا ليس من رفعي وإنما جمعتها من عدة مواقع
فإذا كان هناك خطأ بالروابط أو روابط لا تعمل الرجاء إبلاغي عن ذلك لتوفير روابط شغالة ،، علما أني تأكد من فاعليتها قبل وضعها هنا
ملاحظة (2): هذا الموضوع أعددته خصوصا لمنتدانا الحبيب عرب هاردوير حيث بذلت فيه الكثير من الوقت
فأرجو ذكر المصدر لمن يرغب بالنقل
ملاحظة (3): ترتيب عرض الكتب هنا لا يدل على الأفضلية ،،، ولكن عن تجربة فإن الكتابين (سايبكس+بيرسون) معا هما منهاج متكامل ...
ولك الحرية بالإعتماد على أي منهج
وبالتوفيق للجميع
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
أولا :: المناهج المعتمدة والكتب والمخلصات
Sybex -- CompTIA A+ Complete Deluxe Study Guide: Exams 220-701 (Essentials) and 220-702 (Practical Application)
https://ecx.images-amazon.com/images/I/51XdYTvZ7UL._SS280__SS280_.jpg
1159 صفحة
لتحميل الكتاب (14 مجابايت)
Uploading (https://uploading.com/files/b3f3681b/0470486481CompTIA%2BA%2B.rar/)
4Shared (https://www.4shared.com/document/rVEgGhhS/CompTIA_A_Complete_Deluxe_Stud.html)
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
Sybex -- CompTIA A+ Complete Study Guide: Exams 220-701 and 220-702
https://cdn1.fishpond.co.nz/9780470486498-crop-325x325.jpg
1156 صفحة
لتحميل الكتاب (156 مجابايت)
MediaFire (https://www.mediafire.com/?o8089uivdd0imp4)
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
Pearson -- CompTIA A+ 220-701 , 220-702 Cert Guide
https://www.qbd.com.au/products/l/0472/9780789740472.jpg
1015 صفحة
لتحميل الكتاب (27 مجابايت)
RapidShare (https://rapidshare.com/files/320514128/Pearson_CompTIA_A__220-701-220-702_Cert_Guide__2009_.pdf)
4Shared (https://www.4shared.com/document/ely2E6UB/Pearson_CompTIA_A_2009_Cert_Gu.html)
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
CompTIA A+ Certification All-in-One Exam Guide, Seventh Edition (Exams 220-701 & 220-702)
https://img834.imageshack.us/img834/6870/compt.jpg
1232 صفحة
لتحميل الكتاب (80 مجابايت)
RapidShare (https://rapidshare.com/users/9I2RN8)
(الكتاب مجزأ إلى عدة أقسام حيث أن كل فصل كتاب لوحده)
أو
(لا يوجد رابط -- سيتم رفعه من جديد)
(الكتاب هنا ملف واحد ،، مع ملاحظة خطأ بسيط وهو أن جزء أل Appendix موجود بأول الكتاب بدلا من آخره ! )
:cdcd: لتحميل الأسطوانة المرفقة مع الكتاب :cdcd:
Uploading: part 1 (https://uploading.com/files/3m87df36/Mike.Meyers7th.part1.rar/) --- part 2 (https://uploading.com/files/99ecf71d/Mike.Meyers7th.part2.rar/) --- part 3 (https://uploading.com/files/c326am69/Mike.Meyers7th.part3.rar/)
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
CompTIA A+ 220-701 and 220-702 Exam Cram, Fourth Edition
https://www.isbnlib.com/cover/078974242X/L
624 صفحة
لتحميل الكتاب (115 مجابايت)
4Shared (https://www.4shared.com/file/YTjG2U_M/CompTIA_A__ExamCram_-_4th_Edit.html]CompTIA%20A+ExamCram%20-%204th%20Edition%20%282009%29.rar)
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
CompTIA A+ Certification All-In-One For Dummies, Second Edition
https://photoload.ru/data/62/2f/60/622f60fa5d55941522e129d75d71968a.jpeg
1203 صفحة
لتحميل الكتاب (17 مجابايت)
Uploading (https://uploading.com/files/3df3m367/0470487380%2BCertificationA.rar/)
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
:cdcd: :cdcd: الكتاب المفاجأة (1) !!!! :cdcd: :cdcd:
CompTIA A+ Guide to Managing and Maintaining Your PC, Seventh Editions
https://4.bp.blogspot.com/-C_wMavrYPY4/Thcj8c0qEQI/AAAAAAAAADQ/q6eSZd5BHFc/s1600/A%252B+Guide+to+Managing+%2526+Maintaining+Your+PC .jpeg
1339 صفحة
==>>>>> هذا الكتاب في غاية الروعة (الكتابة والصور بالألوان) .... حمل وادعيلي :ah7: <<<<<==
لتحميل الكتاب (68 مجابايت)
4Shared (https://www.4shared.com/get/ZNTVpBQF/a_guide_to_managing_and_mainta.html)
أو
4Shared (https://www.4shared.com/get/5R0PblKC/A_Guide_to_Managing_and_Mainta.html)
(MB 44)
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
CompTIA A+ Guide to Hardware: Managing, Maintaining and Troubleshooting, 5th Edition
https://4.bp.blogspot.com/_8yjzHuXbqEc/TJObePQmSAI/AAAAAAAAB0o/Np9Wq9OXRLw/s320/A%2B+Guide+to+Hardware+Managing,+Maintaining+and+T roubleshooting,+5th+Edition.jpg
766 صفحة
لتحميل الكتاب (150 ميجابايت)
MediaFire (https://www.mediafire.com/?4ywbtcn4uogr3w4)
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
Mike Meyers' CompTIA A+ Guide to Managing and Troubleshooting PCs
Lab Manual, Third Edition
(Exams 220-701 & 220-702)
https://covers.feedbooks.net/item/73471.jpg?size=large&t=1325742067
557 صفحة
لتحميل الكتاب (15 ميجابايت)
MediaFire (https://www.mediafire.com/?tzfztbkd8e8czh9)
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
Preplogic -- CompTIA A+ 2009 Mega Guide
https://img15.imageshack.us/img15/408/plmg.png
الملخص الأول
CompTIA A+ (2009) Essentials Mega Guide , Exam (220-701) __ 100 pages
MediaFire (https://www.mediafire.com/?nhwm2nztmw0)
أو
RapidShare (https://rapidshare.com/files/340972583/220-701_A__Essentials.pdf)
************************************
الملخص الثاني
CompTIA A+ (2009) Practical Application Mega Guide , Exam (220-702) __ 105 pages
MediaFire (https://www.mediafire.com/?ymyznz5hmon)
أو
RapidShare (https://rapidshare.com/files/340973810/220-702_A__Practical_Application.pdf)
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
ثانيا :: ملفات الباوربوينت PowerPoint
موضوع مقدم من الأخ الصقر المصري جزاه الله خيرا
عـروض بـاور بـويـنـت لـشـهـادة +CompTIA A (https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=159966)
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
ثالثا :: الكتب العربية
هنا مجموعة من مواضيع الكتب العربية الموجودة بالمنتدى ... فجزى الله خيرا كل من ساهم بنشرها
كتاب +A بالعربية (https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=177107)
حصريا علي منتدانا الحبيب عرب هاردوير( منهج دبلومة مهندس الصيانة المعتمد) (https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=175501)
دليلك لكل ما تود معرفته عن الحاسب (https://www.arabhardware.net/forum/showpost.php?p=1346931&postcount=2)
مجموعة كتب عربية رائعة مفيدة لفهم +A و + (https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=142058)Network (https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=142058)
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
رابعا :: كتيبات أسئلة تدريبية للمراجعة
لا يفوتك : حمل أسئلة تدريبية (Preplogic CompTIA A+ (2009 Edition (https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=147104)
* * *
:cdcd: :cdcd: الكتاب المفاجأة (2) !!!! :cdcd: :cdcd:
CompTIA A+2009 Q&A
https://ecx.images-amazon.com/images/I/41TlRY8Nt6L._SL500_AA300_.jpg
236 صفحة -- 800 سؤال !!
للتحميل (الحجم صغير جدا = 827 كيلوبايت)
4Shared (https://www.4shared.com/document/cSe59PLy/CompTIA_A_2009_QA.html)
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
خامسا :: مواضيع مفيدة
موضوع: شرح كيفية طلب شهادة +A (https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=170786)
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
آخر تحديث للموضوع في 21/08/2012