المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التحكم بالفلاشات على الدومين من الجروب بولسى

Eng.Eslam Mohamed
11-01-2011, 21:00
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين

لاحظت الكثير من الاخوه يطلبون اغلاق الفلاشات من اجهزة المستخدمين لذلك قمت بعمل برنامج صغير يقوم بفتح وغلق الفلاشات سواء من على الجهاز او من خلال الاكتيف ديكترى باستخدام الجروب بولسى وهو موضوع ليس بجدبد ولكن اتمنى ان يساعد فى حل مشكله الفلاشات والفيروسات التى تنتقل الى الشبكه نيجه فيروسات الشبكات المنتشره جداا هذه الايام

https://EngEslam.4shared.com (https://engeslam.4shared.com/)

ahmedscondo
11-01-2011, 21:50
الف شكر موضوع اكثر من رائع

pheroman
11-01-2011, 23:46
ماشاء الله اتمنى تزويدنا بنقطتين الاولى بخصوص البرنامج لانني حملته ولم اجربه بعد وجدت احدها للتفعيل واخر للتعطيل فما هي الخاصية التي يمكن الاعتماد او الرولز التي يمكن عملها يدويا على الجروب بوليسي هذه نقطة
النقطة الثانية هل تمت برمجة الادوات السابقة الذكر بالفيجوال بيسك ام ما هي اللغة المستخدمة
وجزاكم الله خيرا

Eng.Eslam Mohamed
12-01-2011, 00:23
ماشاء الله اتمنى تزويدنا بنقطتين الاولى بخصوص البرنامج لانني حملته ولم اجربه بعد وجدت احدها للتفعيل واخر للتعطيل فما هي الخاصية التي يمكن الاعتماد او الرولز التي يمكن عملها يدويا على الجروب بوليسي هذه نقطة

الجروب بولسى بكل بساطه ممكن تسطب البرامج على اليوزر من خلال الامتداد MSI ,وعلى فكره البرنامج مش هيسالك على اى شى يعنى تصطيب صامت

دى بقى سر الخلطه ومحدش بيقول عليها بس هو البرنامج صغير وعباره عن مجموعه قيم بالريجسترى غير متعارف عليها من قبل [/SIZE]
دى كانت الاشياء التى طلبتها

pheroman
12-01-2011, 06:16
اخي الحبيب
كبداية اشكرك على ردك وتواصلك لكنك عزيزي لم تجبني كيف يتم عمل ذلك من خلال الجروب بوليسي انا كمسئول مثلا في شركة احاول قدر الامكان الاستغناء عن اي third party program والجأ الى الحلول من خلال الويندوز والادوات المرفقة معه ومعروف عزيزي انها قيم ريجستري حيث لكل تعديل او خاصية بالجروب بوليسي سواء كانت على مستوى الفورست او au او حتى على مستوى اللوكال ماشين مفتاح ريجستري يمكنه عمل المطلوب لكن سؤالي محدد عزيزي ولم احصل منك على اجابة ما هي الخاصية التي يمكن الاعتماد او الرولز التي يمكن عملها يدويا على الجروب بوليسي ولا تنسى عزيزي زكاة العلم تعليمه لمن لايعلمه وفقكم الله دائما ووفقنا وياكم اجمعين

Eng.Eslam Mohamed
12-01-2011, 07:01
اخي الحبيب
كبداية اشكرك على ردك وتواصلك لكنك عزيزي لم تجبني كيف يتم عمل ذلك من خلال الجروب بوليسي انا كمسئول مثلا في شركة احاول قدر الامكان الاستغناء عن اي third party program والجأ الى الحلول من خلال الويندوز والادوات المرفقة معه ومعروف عزيزي انها قيم ريجستري حيث لكل تعديل او خاصية بالجروب بوليسي سواء كانت على مستوى الفورست او au او حتى على مستوى اللوكال ماشين مفتاح ريجستري يمكنه عمل المطلوب لكن سؤالي محدد عزيزي ولم احصل منك على اجابة ما هي الخاصية التي يمكن الاعتماد او الرولز التي يمكن عملها يدويا على الجروب بوليسي ولا تنسى عزيزي زكاة العلم تعليمه لمن لايعلمه وفقكم الله دائما ووفقنا وياكم اجمعين
معلش انا مش قادر افهم سؤالك بس لو تقصد انك يعنى مش عارف ازاى تشغله من الجروب بولسى فالموضوع كله انك تحطه فى البرامج اكنك بتسطب اى برنامج عادى لليوزر ودة مره واحده بس وبعد كدة خلاص

لو حد شاف الرد بتاع وحابب يضيف او يوضح ماقصدك ياريت يا جماعه

eng_3laa2
12-01-2011, 16:59
جزاكم الله خير

pheroman
12-01-2011, 20:21
معلش انا مش قادر افهم سؤالك بس لو تقصد انك يعنى مش عارف ازاى تشغله من الجروب بولسى فالموضوع كله انك تحطه فى البرامج اكنك بتسطب اى برنامج عادى لليوزر ودة مره واحده بس وبعد كدة خلاص

لو حد شاف الرد بتاع وحابب يضيف او يوضح ماقصدك ياريت يا جماعه

جزيل الشكر لتواصلك المقصود كيف يمكن تعطيل الفلاشات يدوي بالجروب بوليسي بدون الاداة التي تفضلت بوضعها اتمنى توضيح الخطوات اذا امكن حتى لو كانت مختصرة بعض الشيء
وجزاكم الله خيرا

pheroman
16-01-2011, 05:35
شكرا لك أخي الحبيب على اهتماكم وردك عامة وجدت الحل لمن يريده اخواني الاحباء على الرابط التالي وهناك ادوات موجودة
https://www.arabhardware.net/forum/showpost.php?p=1620540&postcount=5
في أمان الله