المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Generic Host Process for Win32 Services!

abud_k
30-05-2005, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته يا أعضاء عرب هاردوير

عندي مشكلة في جهازي كثير كثير كثير مضايقتني .... وبدت من بدأت أستخدم الكابيل للانترنت ( مع العلم اني استخدم نظام ويندوز اكس بي للتشغيل ) المهم نزل على كمبيوتري Adwares و Spywares و طبعا راح الكمبيوتر في خبر كانا مع اني استخدمت Norton AntiVirus و SpyDoctor ... مشكلتي الكبرى ان بيطلع لي ذا المسج وانا شابكة على النت و بعده عينكم ما تشوف الا النور !! يعمل فريزينج الكمبيوتر و لا حتى يرضى انه يقفل الا اذا فقلته يدويا !!

Generic Host Process for Win32 services has encountered a problem and needs to close!!!

عملت فورماتينج للجهاز ولكن المشكلة رجعت لي ثاني !!!!! و رجعت نفس المسج و الخطاء !! كيف اعالج هالمشكلة !!؟؟؟ كمبيوتري جديد و بيضيع مني في اي دقيقة وانا اطفيه يدويا !! لحقوااااااااااااا علي

abud_k
01-06-2005, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

للرفع يا اخوان :(( ، ان شاء الله القى الحل عندكم

دمتم بحفظ الله ورعايته ان شاءالله ،

المهند25
01-06-2005, 23:05
والله يا أخوي كان عندي نفس المشكلة ولكني لاحظت إنها ما تجيك إلا لين تنزل direktx9.0 وعلى ذا فرمت جهازي وما حدثت direktx والحمد لله للحين ما ظهرت عندي هذي المشكلة

abud_k
05-06-2005, 16:36
والله يا أخوي كان عندي نفس المشكلة ولكني لاحظت إنها ما تجيك إلا لين تنزل direktx9.0 وعلى ذا فرمت جهازي وما حدثت direktx والحمد لله للحين ما ظهرت عندي هذي المشكلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخوي المهند25 الله يجزيك بالخير يارب اخوي ، بس ممكن يكون direktx9.0 ، هو سبب المشكله

او يكون هناك اسباب اخرى ، اقدر احل بيها المشكله دون ان ألجأ للفورمات

اتمنى تفيدوني بسرعه لاني معطل :( بسبب المشكله دي

دمتم بحفظ الرحمن ؛

اخوك / عبدالله

abud_k
07-06-2005, 15:06
ارجوووووووووووووووووووووووووكم اريد حلا https://www.arabhardware.net/forum/images/smilies/bawling.gif (B) (B)

:confused:

pppzzxx
07-04-2007, 03:27
1. From the Window Desktop, click Start, and then click ControlPanel.
The Control Panel will open.

2. Double-click the Administrative Tools icon. The Administrative Tools window will open.

3. Double-click the Services icon. The Services window will open.

4. Double-click the Windows Image Acquisition (WIA) icon. The Windows Image Acquisition (WIA) Properties (Local Machine) windows will open.

5. On the General tab, click the drop-down arrow in the Start-up Type box and select Disabled.

6. Click Stop. A window will open with a message stating the service is being found. When the message closes, verify the ServiceStatus displays Stopped. Repeat this step if necessary.

7. Click Apply, and then click OK.
ان شاء الله

Om51
07-04-2007, 11:59
احيانا Auto update يسبب مشكلة مشابهة , مثلا يقوم الويندوز بتركيب تحديثات ويقوم المستخدم بإطفاء الجهاز اثناء ذلك ودون أن يعلم