المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاردن (للبيع جهاز مكتبي عالي المواصفات +3D) مميز جدا

الصفحات : [1] 2

smartforex
29-01-2011, 13:49
-----------------------------------

faditek
29-01-2011, 16:21
يرجى تحديد السعر للأخوة الأعضاء اذ لا يمكن وضع أعلى سعر للمواصفات التالية ......

مراد البخاري 20
29-01-2011, 16:39
اللهم صلي على سيدنا محمد الله يوفقك في البيع كان نفسي اشتري بعض القطع منك لكن انا برضو مسافر وبدي ابيع جهازي :D

Fast Taker
29-01-2011, 16:54
قطع قوية جدا

لكن يرجى تحديد السعر وهل البيع قطع منفردة ام كلها مرة واحدة

smartforex
29-01-2011, 18:26
يرجى تحديد السعر للأخوة الأعضاء اذ لا يمكن وضع أعلى سعر للمواصفات التالية ...... لسنا في مزاد علني

أرجو المعذرة .... فالذي طرحته غير لائق في هذا المنتدى الحبيب و مخالف للقوانين

المعذره اخي ولكن كان من الافضل الاكتفاء بالجزء الاول من الرد لاني لم اطرح للاعضاء روابط او صور خلاعية ارجوا في المره القادمه ان تزن كلامك قبل طرحه :o

smartforex
29-01-2011, 18:30
اللهم صلي على سيدنا محمد الله يوفقك في البيع كان نفسي اشتري بعض القطع منك لكن انا برضو مسافر وبدي ابيع جهازي :D

بارك الله فيك اخي الحبيب والجهاز ماينعز عنك . ان شاء الله موفق في بيع جهازك والله يكتب لنا ولكم الخير .
:)

smartforex
29-01-2011, 18:33
قطع قوية جدا

لكن يرجى تحديد السعر وهل البيع قطع منفردة ام كلها مرة واحدة

اهلا اخي

السعر 2600 دينار والبيع كامل ان شاء الله لاني بسافر خلال شهرين ...

بالتوفيق :)

Fast Taker
29-01-2011, 21:35
لو تبيعهم قطع احسن لك واسرع

اسألني انا

المواصفات الي شايفها جنب اسمي

بعتها خلال 3 ايام بسعر اكبر بقليل من الي كنت حاطه في بالي

مع انها ضعيفة :D

وانا اول زبون الك

alayoubi
29-01-2011, 21:36
ما شاء الله , الله يوفقك :)

ما بتوقع تلاقي بيعة للجهاز كامل خاصة أنه المبلغ مش قليل والي قادرين يدفعوا هيك مبلغ نادرين جدا .

أنا برأيي تبيع الجهاز قطع لأنه الشهرين راح يمروا والجهاز عندك .

smartforex
30-01-2011, 01:13
لو تبيعهم قطع احسن لك واسرع

اسألني انا

المواصفات الي شايفها جنب اسمي

بعتها خلال 3 ايام بسعر اكبر بقليل من الي كنت حاطه في بالي

مع انها ضعيفة :D

وانا اول زبون الك

ههههههههههههه انت على راسي حبيبي واعتبر الجهاز الك بدون فلوس ياقمر :)

بصراحه مش عارف محتار يعني القطع مازالت جديده وصدقا لم استخدم الجهاز حق استخدام سوى تجارب فقط لاغير . وخايف ابيع قطع منفرده وما اعرف ابيع باقي القطع لانه بصراحه بالمندل تاتعرف تجيب قطع على العموم اشوف طلباتكم من القطع وشو بندفع فيهم وساعتها بقرر ان شاء الله :)

ما شاء الله , الله يوفقك :)

ما بتوقع تلاقي بيعة للجهاز كامل خاصة أنه المبلغ مش قليل والي قادرين يدفعوا هيك مبلغ نادرين جدا .

أنا برأيي تبيع الجهاز قطع لأنه الشهرين راح يمروا والجهاز عندك .

اهلا اخي الحبيب الايوبي . كلامك على عيني وراسي وعداك العيب فعلا الجهاز نكبه والي بعرف قيمة الجهاز والقطع والشحن والجمرك والضريبه بعرف انه كلف اكثر من هذا السعر بكثير والخساره مو قليلية على العموم نشوف ايش ممكن نبيع لو السعر اعجبني ببيع لو ما اعجبني بعين الله بخلي الجهاز لانه بصراحه مش خساره ابدا ... وانا تحت امركم اخواني

خالص ودي وتقديري لشخصكم الكريم

DBZ-Lover
30-01-2011, 07:50
اخي ممكن احصل المشتت لوحده اذا تبيع المشتت انا اليوم بكون موجود
واذا تقبل البدل بـSpinQ VT مع فرق اهلا بك انت وين ساكن بالاردن العاصمة ولا وين؟

smartforex
03-02-2011, 18:23
للرفع....

mask_of_fear
04-02-2011, 13:56
اخي الكريم اذا كنت تريد البيع انا اريد مبرد المعالج و كرتين الشاشة ارجو منك الرد اذا كنت تريد بيعهم بلسعر

من الصعب ان تبيع الجهاز بلكامل لان السعر المطلوب عالي جدا و انت من سكان الاردن و عارف الاوضاع انصحك ان تبيع القطع منفردة انا بعت جهازي في اربع ايام و مشكور

smartforex
05-02-2011, 01:20
اخي الكريم اذا كنت تريد البيع انا اريد مبرد المعالج و كرتين الشاشة ارجو منك الرد اذا كنت تريد بيعهم بلسعر

من الصعب ان تبيع الجهاز بلكامل لان السعر المطلوب عالي جدا و انت من سكان الاردن و عارف الاوضاع انصحك ان تبيع القطع منفردة انا بعت جهازي في اربع ايام و مشكور

اخي الكريم بالنسبه للبيع ان شاء انا ناوي ابيع الجهاز كامل . وما اعتقد السعر الي طالبه عالي جدا لانه احسبها ورقه وقلم بنط ال 2800 غير البهدله ومراجعه الجمارك والضرايب وووالخ .

لكن اي شخص من الموقع حابب يشتري قطع لوحدها يضع القطع التي يريد وان شاء الله خير . على الاقل اعرف كيف ابيع يعني القصد ما اخلي الجهاز بوجهي لحاله ناقص قطع وانجبر اطلبها من برا ويكلفني ضعفين سعر البيع . علما الجهاز جديد لم يستخدم سوى ساعات قليلة . بهذا كل شخص يكتب حاجته للقطع وفي النهاية لو بقي قطع اقدر اتصرف فيها بكون مش مشكله .. المهم ابيعه كامل هذا القصد اخوي .

بالتوفيق

DBZ-Lover
05-02-2011, 07:10
اخي اذا قررت تبيع قطع اريد اربع رامات CORSAIR DOMINATOR GT
4*2

mask_of_fear
05-02-2011, 11:13
اخي الكريم بالنسبه للبيع ان شاء انا ناوي ابيع الجهاز كامل . وما اعتقد السعر الي طالبه عالي جدا لانه احسبها ورقه وقلم بنط ال 2800 غير البهدله ومراجعه الجمارك والضرايب وووالخ .

لكن اي شخص من الموقع حابب يشتري قطع لوحدها يضع القطع التي يريد وان شاء الله خير . على الاقل اعرف كيف ابيع يعني القصد ما اخلي الجهاز بوجهي لحاله ناقص قطع وانجبر اطلبها من برا ويكلفني ضعفين سعر البيع . علما الجهاز جديد لم يستخدم سوى ساعات قليلة . بهذا كل شخص يكتب حاجته للقطع وفي النهاية لو بقي قطع اقدر اتصرف فيها بكون مش مشكله .. المهم ابيعه كامل هذا القصد اخوي .

بالتوفيق

اخي الكريم انتا فهمتني غلط انا ما كنت اقصد انو السعر الي طالبو عالي انا قصدي سعر الجهاز ككل فهوة من الاجهزة الجبارة و من النادر جدا حدا يشتري الجهاز كامل 2600 مبلغ محترم

انصحك تبيع القطع منفردة و لن تخسر شيء

Fast Taker
05-02-2011, 12:57
شوفوا يا اخوان بما انه الزلمة مش راضي يبيع قطع مثل ما هو كتب كل واحد يكتب شو بدو بالزبط

يعني انا محتاج البورد والمعالج وكرت شاشة واحد

وابراهيم (DBZ-Lover) بدو المشتت واربع رامات

ونشوف كمان مين بده قطع والزلمة بتكتك حاله وبعرف شو بدو يبيع بالزبط عشان ما يضل عنده زيادة كبيرة

DBZ-Lover
05-02-2011, 14:00
شوفوا يا اخوان بما انه الزلمة مش راضي يبيع قطع مثل ما هو كتب كل واحد يكتب شو بدو بالزبط

يعني انا محتاج البورد والمعالج وكرت شاشة واحد

وابراهيم (DBZ-Lover) بدو المشتت واربع رامات

ونشوف كمان مين بده قطع والزلمة بتكتك حاله وبعرف شو بدو يبيع بالزبط عشان ما يضل عنده زيادة كبيرة
لا تغلط اخ عادل بس الرامات لاني المشتت اللي عندي عملت له تعديلات خليته ممتاز

Fast Taker
05-02-2011, 16:24
لا تغلط اخ عادل بس الرامات لاني المشتت اللي عندي عملت له تعديلات خليته ممتاز

ههههه طيب ماشي حسيت حالي بسب عليك

tarabed
05-02-2011, 17:36
السلام عليكم كم تكلفه البورد و المعالج و وكرت شاشه واااحد

I 7
07-02-2011, 19:14
انا بدي البورد ممكن

DBZ-Lover
08-02-2011, 18:54
اخ سامر هل لديك نية في بيع الشاشة والنظارة؟؟؟

smartforex
11-02-2011, 13:21
اخي الكريم انتا فهمتني غلط انا ما كنت اقصد انو السعر الي طالبو عالي انا قصدي سعر الجهاز ككل فهوة من الاجهزة الجبارة و من النادر جدا حدا يشتري الجهاز كامل 2600 مبلغ محترم

انصحك تبيع القطع منفردة و لن تخسر شيء

المعذره اخي الكريم انا اعلم القصد على العموم حصل خير وتشرفنا بمعرفتك :)

smartforex
11-02-2011, 13:23
انا بدي البورد ممكن

ان شاء الله اخي وكما ذكرنا في بداية الموضوع ننتظر باقي الاخوه وطلباتهم من القطع

smartforex
11-02-2011, 13:24
السلام عليكم كم تكلفه البورد و المعالج و وكرت شاشه واااحد

كما ذكرنا اخي سابقا ضع طلبك وننتظر باقي الاخوه

smartforex
11-02-2011, 13:26
اخ سامر هل لديك نية في بيع الشاشة والنظارة؟؟؟

اهلا اخي الكريم واعتذر عن تأخري بالرد لضروف حالة وفاة في العائلة ..

ان شاء الله اخي جميع القطع للبيع لكن كما ذكرنا حتى يتم طلبها جميعا بعون الله من الاخوه الكرام. والسعر المطلوب يقسم على القطع بالكامل بدون زياده او نقصان بحول الله .

بالتوفيق:)

DBZ-Lover
11-02-2011, 18:53
شوف الان فقط حاط عيني على الشاشة والنظارة بس انسى الرامات بدبروا
لو كان السعر كويس خبرني

smartforex
18-02-2011, 18:58
شوف الان فقط حاط عيني على الشاشة والنظارة بس انسى الرامات بدبروا
لو كان السعر كويس خبرني

راجع هذا الموضوع اخي اذا الك مصلحه

https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1753047#post1753047

بالنسبه للاسوس اجلت البيع الان

بالتوفيق اخي

smartforex
23-02-2011, 01:33
بيعت الشاشة والكت انفيديا ويبقى الجهاز لوحده

تم التخفيض الى 2000 دينار بدون الشاشة وسعر نهائي..

smartforex
08-06-2011, 19:51
للرفع