المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل هذا مواصفات هذا الجهاز جيدة ام لا

moh_ali_abd
09-06-2005, 08:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضو جديد في هذا المنتدى وارجو منكم مساعدتي في تقييم اجزاء واداء هذا الجهاز اي ارجو الحصول على نصائحكم لمعرفة هل ها الجهاز جيد ام لا وشكرا .
توجد ملفات مرفقه فيها جميع المعلومات المطلوبه عن جهازي

linux25
09-06-2005, 11:28
اخي الكريم من الريبورت اعتقد ان جهازك ذو موصغات جيدة و لكن هل البوردة تستطيع ان تتحمل برسسور ذو سرعة اعلى لو تستطيع اظن من الأفضل ان تحدث البرسسور و الهارد ديسك سعته صغيرة نسبياً و لي ملاحظة صغيرة لماذا لم تحدث نسخة الأكس بي الى الحزمة الخدمية الثانية

moh_ali_abd
09-06-2005, 11:52
شكرا لردك اخي العزيز
وانا لا اعلم ان كانت لوحة الام تتحمل بروسسر اسرع ام لا
ممكن اذا سمحت هل كارد الشاشة لدي من نوعية جيدة ام لا وشكرا اخي العزيز على اهتمامك

moh_ali_abd
09-06-2005, 11:57
انا احبذ استخدام ويندوز اكس بي سيرفز باك 1 افضل من سيرفز باك 2 ى اعلم قد يكون كلامي خاطىء ولكن سيرفز باك 2 لا ارتاح لها وشكرا مرة اخرى

Max Heater
09-06-2005, 12:08
لديك القرص الصلب من النوع القديم والسيء ، بالإضافة إلى حجمه (37 غيغا) لا يكفي لشيء هذه الأيام.
شيء آخر بطاقة الرسوم الموجودة قديمة جداً ولا تنفع لهذه الأيام أيضاً...
:n: :n: :n: :n: :n: :n:

moh_ali_abd
09-06-2005, 13:09
شكرا لردك ماكس ولكن بطاقة العرض fx 5200 128 mb هل تعتبر هذه قديمة واي البطاقات افضل منها ارجو اعلامي لك استبدلها اما بالنسبه للهرد فشكرا على النصيحه انا اشتريته بسبب رخص ثمنه وبالنسبه لحجمه فانا ارى انه جيد لان لن اخزن عليه اشياء كثيره انا احب ان احتفظ بالمعلومات والبرامج على اقراص وليش في القرص الصلب انا اكثر ما يهمني هو معرفة جودة اللوحة الام والمعالج والذاكرة هل هم من النوع الجيد
اذا بازعجكم

Max Heater
09-06-2005, 13:57
اطمأن يا صديقي الأجزاء الأخرى ممتازة ، أما بطاقة الرسوم فيمكنك استبدالها بـ Radeon 9200 أو Radeon 9250 أو ما شابه....

jasim
09-06-2005, 14:05
كرت الشاشه جيد الى اذا تريده للجيم والعاب الجديده خذ انفيديا 6600 جى تى
اهم شى انك مافعلت الديول شنل والسبب انك مركب الرامات فى الشق الاوال والثانى لازم فى الاول والقطعه الثانيه فى الثالث
المعالج سرعه الناقل 533 لو تاخذ واحد سرعه ناقله 800 افضل ويكون اسرع
الرام عندك جيده 400 دى دى ار بس لو تاخذ تون ماوس افضل توقيتها 2.5 افضل من الى عندك توقيتها 3
الوحه الام عندك ممتازه

moh_ali_abd
09-06-2005, 14:28
[شكرا لكما يا جاسم وماكس على اهتمامكما بسؤالي هل يمكنني ان اعلم سعر انفيديا وسعر Radeon 9250 بالدولار رجاءا وبالنسبه للرامات قصدك اضع احد الرامات في الشق الاول والاخرى في الشق الثالث ارجو الايضاح وماذا تقصد بالديول شنل وشكرا وانا اسف اذا كنت بضيع وقتكما

Max Heater
09-06-2005, 15:37
يقصد إذا كنت تريد الحصول على آداء القناة الثنائية للذاكرة ، عليك تركيب قطعة الرام الأولى في الشق الأول ، والقطعة الثانية في الشق الثالث ، وليس في الشق الثاني كما هو الحال الآن (ببساطة عبىء الشق الأول وتخطى الثاني وركب في الثالث) :)

بخصوص بطاقة الرسوم هاتان البطاقتان رخيصتان ، يجب ألا يتخطى السعر الـ 80 دولاراً تقريباً ، أما الإنفيديا المذكورة فلا تشتري إذا كان سعرها يزيد على 68 دولاراً.....
إذا لم تكن مستخدما للألعاب فلا تهتم بهذا الموضوع كثيراً.

moh_ali_abd
09-06-2005, 16:16
شكرا على الرد السريع اخ ماكس وشكرا لبقية الاخوة شكرا جزيلا لكم على هذه المعلومات القيمه