المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طهور مشكلة عند تشغيل الجهاز system/hal/dll

zizom7
22-02-2011, 14:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ارجوا من دوي الخبرة انا عندي مشكلة في كمبيوتري عملت فرمات للكمبيوتر عن طريق الفلاش لان كمبيوتر لايوجد فيه سيدي رايتر وعملت تنصيب ويندوز xp لاكن بعد التنصيب واعاده التشغيل تطهر لي هذي الرسالة
windows could not start because the following file is missing or corrupt:
windows root/system32/hal.dll.
please re-install a copy of the above file

وبحث طويلاً ولم اجد الحل ارجوا المساعدة .
ملاحطة كمبيوتري لايحتوي على سيدي رايتر انا استخدم الفلاش له. ارجوا الحل يكون كله عن طريق الفلاش لانه لايوجد سيدي رايتر .ارجوكم ساعدونني.:ah42:

zizom7
22-02-2011, 15:10
او إن النسخة الويندوز الذي معي ناقصه هذا الملف .وهل يحتاج ان احمل نسخة اخر لربما تكون كامله او المشكلة لا تتعلق بالنسخة ارجوا الافادة

zizom7
23-02-2011, 11:22
وين الاعضاء وين المساعدة يا عرب هارد وير

zizom7
23-02-2011, 20:43
فين الخبراء . يا عرب هارد وير لازم تضعوا اعضاء خبراء في مشاكل الكمبيوتر عشان يحلوا مشاكل الاعضاء مش كذا تضعوا مراقبين ما يعملوا شيئ

Brigadier
23-02-2011, 20:48
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

حياك الله اخي بعرب هاردوير

بدايةً هذه المشكلة شائعة جداً في ويندوز اكس بي ,

الحل يكمن حقيقةً في استعمال اسطوانة نظام التشغيل الحالية والاقلاع منها ومن ثم اختيار Repair للنسخه التي لديك " هذه العملية تقوم بعملية اعادة تثبيت نظام التشغيل بشكل كامل مع الاحتفاظ بكل الاعدادات والبرامج والملفات دون المساس بها".

هناك حل اخر لكن لا احبذه نظراً لصعوبته لذلك انصحك بتطبيق الحل الاول.:)

zizom7
24-02-2011, 19:49
مشكور اخي الكريم والله انا فقد الامل في إن احد يرد لاكن الحمد لله .انا عرفت ما هو السبب هو انه عندما انصب الويندوز من الفلاش تطلع هذه المشكلة لاكن عندما اعطيته للمهندس نصبه عن طريقة سيدي رايتر ومشى الحمد لله تمام دون اي مشاكل .
مشكور على مساعدتك