المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب جهازي لايقبل تنصيب وندز xp

alashgg
14-06-2005, 01:18
شباب جهازي لايقبل تنصيب وندز xp جربت شريت اسطوانتين ولا فيه فايدة الجهاز توه جديد اجرب معا بداية التشغيل ماتشتغل الاسطوانة تلقائي واذا اشتغل الوندز وشغلت اسطاونة الفورمات ودخل السيريال يقولي غلط وانا متاكد من السيريال انه صحيح حتى انا جربته على جهاز ثاني وقبل السيريال وتفرمت الا هذا الجهاز موراضي يفرمت خير شر واذا حد منكم يعرف كيف اسوي الاعدادت من ديليت بداية التشغيل لتشغيل الاسطوانة تلقائي يرد علي ضروري انا استنا وعارف انه ماحد بيرد

RashidJaber
14-06-2005, 05:35
((عارف انه ماحد بيرد)) أستخدم أسلوب أفضل ..

أدخل للبيوس وغير جهاز ال Boot الأولي من ال Floppy إلى CD-ROM .. وقم بتسجيل الإعدادات وأعد التشغيل ..

يمكنك معرفة الطريقة بالتفصيل من الكتلوج المرفق مع اللوحة الأم ( المذربورد ) ..

محمد الأصبحي
14-06-2005, 07:10
شو أخي شلون الوضع
تنصب الويندوز إذا لم يتنصب أرجو إدراج مواصفات جهازك

alashgg
14-06-2005, 19:21
مشكور اخوي على ردك لاكن انا جربت الطريقة من البيوس بعد ماعفست فيه وشتغلت وطلعت غير اللي قلت لي
ولاكن اليحن بعد مافرمت لخذت 10 دقائق يعلق الجهاز واحس انه الجهاز خرف بعد ماعفست البيوس ياليت فيه طريقة ولا شرح شلون اعيد ترتيب البيوس

MohammedsF
19-06-2005, 19:33
إذا كانت الشرائح للوحة الأم هي VIA P4M266 قم بإستبدالها أو إرجاعها فوراً لأن 99% من سبب هذه المشكلة هي هذه اللوحات ، وطبعاً لها حل و لكن معقد بعض الشيء!
بالأول طمني عن نوع اللوحة!

gold
16-07-2005, 03:17
الاخ العزيز
حاول تجرب انك تنزل الxp بعد الـ 98 اعمله تحديث او اعمله نظام مرافق
طيب اذا الجهاز هنج معاك بعد الريستارت الاول فاحقولك على سر
40% من الماذر p4 ساعات مابتقبلش ويندوز xp الا اذا لغيت الـ usb اثناء تحميله وياريت تخلع الماوس واشتغل بالكيبورد فقط فقط وان شاء الله حتشوف النتيجة

gold
16-07-2005, 03:18
الاخ الكريم نسيت حاجة مهمة خلع الماوس موضوع مؤقت بعد ما يخلص الويندوز ركبه ورجع الـ usb تاني وخليه يشوفهم يدوي وشكرا

خالد4
20-07-2005, 14:00
حثت معي نفس المشكلة
بدل الرامات لان المشكلة فيها

انا عندي جهاز نزلت عليه ويندوز 98 واشتغل
ولكن عندما نزلت علية اكس بي بيعلق

وشكررا