المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بخصوص الfolding

SkyWalker595
02-03-2011, 16:58
هل يمكن الاعتماد على الطي كمقياس لاختبار ثبات الكروت ام لا في الكسر؟

76502
02-03-2011, 17:22
لا أعلم عن رأي الإخوان
لكني أتحدث عن نفسي عندما أقول بأن الطي أعتبره من أفضل الإختبارات لثبات كسر السرعه
فهو يضغط المعالج وكرت الشاشه لآخر رمق

وإن لم يكن الكسر ثابت فإن البرنامج سيخبرك بأن الجهاز غير ثابت
أو أن الجهاز سيعطي شاشه زرقاء ويعيد التشغيل

SkyWalker595
02-03-2011, 17:30
لقد قمت باختبار الكرت ليلة كاملة بالطي باستخدام FAH TRACKER V2 على ترددات 890/963/1780 ودرجات الحرارة لم تتجاوز ال65 فشككت بقدرة البرنامج على اختبار ثبات الكرت لانه عندما استخدمت البرنامج الفتاك furmark ارتفعت درجات الحرارة ل72 وثم بدأ عدم الاستقرار....

XPS
02-03-2011, 17:31
انا مع اخوي عبدالعزيز

لطالما اجتاز الكرت اختبار 3D mark عند كسر السرعه ولكنه يفشل عند الطي (رساله unstable machine)

الطي اعتبره مقياس احترافي جداً لأن حساس لادنى خلل او عدم استقرار للكرت

TEch Zone
02-03-2011, 17:36
طبعا انا مع رأى الاخوة لان وحدات الطى بتتضغط على كارت الشاشة بدرجة كبيرة

SkyWalker595
02-03-2011, 17:54
طيب لماذا عند االاختبار ببرنامج furmark ترتفع درجات الحرارة بشكل غير طبيعي اذا اكان الطي هو افضل الخيارات في اختبار الثبات

[Dr.Mohammed [F@H
02-03-2011, 18:07
اخى الــ FurMark هو برنامج خطير .. لانه يقوم بتدمير دوائر الطاقة على المدى الطويل

لذلك مثلا تجد انه فى الفئة الخامسة من nvidia البطاقات مزودة بمتحكم للطاقة لمنع مثل هذا التصرف الخطر من قبل بعض البرامج

ثانيا ... لا توجد لعبة ستستخدم موارد البطاقة الرسومية مثل FurMark وبالتالى قد تجد بطاقة مستقرة عند اللعب عليها لساعات لكنها لا تصمد امام FurMark سوى دقائق معدودة

بالنسبة للطى فان برنامج الطى يقوم باستخدام كل قوة البطاقة الرسومية بشكل غير مبالغ فيه مع ترك مساحة لتتغير نسبة استخدام البطاقة عند فتح لعبة ما اثناء الطى ... فنعم الطى من امثل الوسائل لاختبار ثبات بطاقتك .

هل تقوم بالطى مع فريق عرب هاردوير اخى ام لا ؟

SkyWalker595
02-03-2011, 18:17
شكرا اخي كريم و ساقوم بحدف ال الفير مارك من جهاز اصلي مش مستعد اخسر البطاقة :) وساستمر باختبار الثبات بالطي..

هل تقوم بالطى مع فريق عرب هاردوير اخى ام لا ؟

نعم اخي لسه جديد

[Dr.Mohammed [F@H
02-03-2011, 19:35
شكرا اخي كريم و ساقوم بحدف ال الفير مارك من جهاز اصلي مش مستعد اخسر البطاقة :) وساستمر باختبار الثبات بالطي..

اهلا بيك فى بيتك

وخلاص استمر بالطى وانسى الثبات ... مبروك على الفريق تواجدك معنا ... ومبروك عليك تواجدك فى اقوى فريق طى عربى

بالتوفيق

اخوك: محمد عبدالعليم

S@M
02-03-2011, 22:25
الطى يعتبر من اقوى البرامج لآختبار ثبات اداء البطاقات الرسومية

سواء لاختبار النواة او ترددات الذاكرة الخاصة بالبطاقة :)

-----------------------------------------------------------------