المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسوس تبدأ فى طرح اللوحات الأم المبنية على طاقم رقاقاتIntel® 6 بعد تعديلها

الصفحات : [1] 2

ASUS-EG
02-03-2011, 18:31

بعد اكتشاف خطأ فى تصميم طاقم رقاقات Intel® 6 series قامت أسوس بوضع خطة شاملة لاحتواء هذه المشكلة حيث كان أحد محاور هذه الخطة هو تفعيل العديد من سياسات الدعم الفنى للعملاء مثل خدمة استبدال و إرجاع المنتجات مع إنشاء المزيد من قنوات الاتصال مع العملاء من خلال الخط الساخن لإتاحة هذه الخدمة لهم فى جميع أنحاء العالم.

و بناء على المعلومات الجديدة من انتل، يسعد شركة أسوس أن تعلن عن بداية شحن اللوحات الأم المعدلة و المبنية على طاقم Intel® 6 و ذلك ابتداء من الأسبوع الجارى بعد أن قامت شركة انتل بطرح إصداراتها الجديدة المعدلة. و تأتى هذه الاستجابة السريعة من أسوس بدافع من حرصها على رضا عملائها و عدم تعرضهم لأى إزعاج أو تعطيل.
ملحوظة: مواعيد توافر المنتجات المعدلة قد تتفاوت بناء على المنطقة الجغرافية.

كما يستطيع عملاؤنا ممن يملكون لوحات أم معيبة زيارة الرابط التالى https://vip.asus.com/eservice/changeSandybridge_MB.aspx?slanguage=en-us
و ذلك لمعرفة المزيد من التفاصيل عن خدمة إرجاع و استبدال المنتجات.

بالإضافة إلى ذلك يستطيع المستخدمون التعرف بسهولة على المنتجات المعدلة و ذلك من خلال الملصق المثبت على العبوة الخارجية للمنتج و المكتوب عليه "New B3 Revision "

كما يمكن التعرف أيضا على إصدار طاقم الرقاقات من خلال الملصق المثبت على اللوحة الأم نفسها أو من خلال BIOS أو باستخدام أداة ASUS SATA Verifier أو أداة CPUID’s CPU-Z

و بناء على ما أشارت به انتل أن هذا الخطأ في التصميم يؤثر فقط على منافذ معينة من منافذ ال SATA 3Gb/s فقد قامت أسوس بابتكار أداة تتحقق من سلامة منافذ SATA لمساعدة المستخدمين على سهولة تحديد منافذ SATA 6GB/s التي لم تتأثر بالمشكلة و ذلك للمنتجات المعنية.

مزيد من المعلومات عبر الرابط
https://event.asus.com/2011/mb/Identify_unaffected_SATA_port

و إننا ننتهز هذه الفرصة لنطلب من جميع عملائنا الذين يمتلكون لوحات أم مبنية على طاقم Intel® 6 أن يترقبوا وصل الشحنات الجديدة المعدلة في خلال شهر مايو القادم بإذن الله ليتم استبدال لوحاتهم الحالية بها.

تعرف بسرعة و سهولة على لوحات أسوس الأم الجديدة المبنية على طاقم Intel® 6 بعد تعديلها New B3 Revision

1- تم إضافة ملصق " New B3 Revision " على جانبى العبوة الخارجية للوحة الرئيسية.

2- تم تثبيت ملصق على اللوحة الأم نفسها لتتأكد منه أن لوحتك الرئيسية تدعم الإصدار المعدل لطاقم Intel p67 بعد تعديلها B3 Revision

3- من خلال ال BIOS يمكنك التأكد من كود الإصدار الجديد B3

4- أداة SATA Verifier من أسوس تقوم بالتأكد من كود الإصدار الجديد B3

Ahmed_Elshenawy
02-03-2011, 19:09
شكرا على هذا الخبر ولكن هل سيتم اصدارها بنفس سعر اللوحات القديمه وخصوصا فى مصر

المخيف
02-03-2011, 19:28
الف الف الف شكر

سوال بعد انذك

تلك اللوحات b3 جديدة التصنيع ولا هى اللوحات المعيبة وتم تصليحها واعادة بيعها مرة اخرى بعد التصليح

ASUS-EG
06-03-2011, 15:19
شكرا على هذا الخبر ولكن هل سيتم اصدارها بنفس سعر اللوحات القديمه وخصوصا فى مصر

للأسف لن تكون بنفس الأسعار القديمة ..... أسعار الهاردوير ارتفعت عالمياً بالإضافة لإرتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري.

الف الف الف شكر

سوال بعد انذك

تلك اللوحات b3 جديدة التصنيع ولا هى اللوحات المعيبة وتم تصليحها واعادة بيعها مرة اخرى بعد التصليح

اللوحات ستكون جديدة تماماً .

LOVEFORLOVE93
06-03-2011, 16:41
مع الاحترام للجميع
واللوحات هي بنفس سعر القديمة:rolleyes:
وبالعكس اقل من الاول:)

Ahmed_Elshenawy
06-03-2011, 16:52
للأسف لن تكون بنفس الأسعار القديمة ..... أسعار الهاردوير ارتفعت عالمياً بالإضافة لإرتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري.
[/COLOR]
هل أسعار الهاردوير أرنفعت عالميا علشان تدنى الجنيه المصرى أمام الدولار !!!
وهل عند أرتفاع الجنيه أمام الدولار الاسعار ياترى هاتنزل تانى ولا هى بتطلع بس!!!!
وكمان الاخ اللى من فلسطين بيقول أن اللوحات نزلت بنفس سعرها القديم بل أقل
كمان وده متوقع لكسب ثقة المستهلك مره تانيه ورفع أسعارها أمر غير منطقى
ياريت حضرتك تتأكد من حكاية الاسعار دى علشان ده هايتوقف عليه الشراء من عدمه

:cdcd::cdcd::cdcd::cdcd::cdcd::cdcd:

overclockman
06-03-2011, 16:56
الحقيقة تغيرت فكرتى تجاه اسوس بشكل كلى وساتجه الى msi مباشرة

ASUS-EG
06-03-2011, 18:00
مع الاحترام للجميع
اللوحات تم تصليحها وتم بعضها تغيرها
واللوحات هي بنفس سعر القديمة
وبالعكس اقل من الاول

بناء على أي أساس تفضلت حضرتك بذكر ما قلته سابقاً؟؟؟

أنا اتحدث من موقعي كممثل للشركة .... هل عندكم في الأراضي المحتلة أسلوب مختلف لأسوس في إدارة أعمالها؟؟؟

ثم أنه في كل الأحوال و كل البلدان لن يتم إصلاح اللوحات ..... سيتم توزيع لوحات جديدة تماماً.

هل أسعار الهاردوير أرنفعت عالميا علشان تدنى الجنيه المصرى أمام الدولار !!!
وهل عند أرتفاع الجنيه أمام الدولار الاسعار ياترى هاتنزل تانى ولا هى بتطلع بس!!!!
وكمان الاخ اللى من فلسطين بيقول أن اللوحات نزلت بنفس سعرها القديم بل أقل
كمان وده متوقع لكسب ثقة المستهلك مره تانيه ورفع أسعارها أمر غير منطقى
ياريت حضرتك تتأكد من حكاية الاسعار دى علشان ده هايتوقف عليه الشراء من عدمه

إن غداً لناظره قريب :)

الحقيقة تغيرت فكرتى تجاه اسوس بشكل كلى وساتجه الى msi مباشرة

هل تغيرت فكرتك يا أستاذ محمد لأننا لم نستطع توفير لوحة من المخصصة للتسويق لك كبديل ؟؟؟

يمكنك مراجعة الشركة التي اشتريت منها للتبديل بلوحة أخرى و لو رفضوا أخبرني و سنجعلهم يستبدلونها

overclockman
06-03-2011, 19:06
هل تغيرت فكرتك يا أستاذ محمد لأننا لم نستطع توفير لوحة من المخصصة للتسويق لك كبديل ؟؟؟

يمكنك مراجعة الشركة التي اشتريت منها للتبديل بلوحة أخرى و لو رفضوا أخبرني و سنجعلهم يستبدلونها

حضرتك انا ارسلت لك رسالة على الخاص واستفسرت منكم هل باستطاعتكم اعطائى عينة لحين وصول المازرات الجديدة

وحضرتك مردتشى عليا

بجانب انى جربت مازرين وبروسسرين وفى كل مرة المازر فيها مشكلة
والشركة لم تستطع توفير بديل للمازر والكلام هذا لمدة اسبوع

Ahmed_Elshenawy
06-03-2011, 19:33
إن غداً لناظره قريب :)

ماذا تقصد ...أنا لا أفهم قصدك
وهناك شىء أخر هل ستأخذ أسوس ثمن تصليح العيب الموجود فى اللوحات ممن
لم يشتروا اللوحات لان بها عيب!!! أما من اشتراها وهى فيها عيب فله الحق فى
أن يستبدلها بنفس التمن وكأنها مكافأه لانه أشتراها وهى بها عيب أما من لم يشترى
فسيدفع الفرق بين القديمة والمعدله شىء غريب فعلا لو كان ما ذكرته سوف يحدث
هذا ليس عدلا

Wufei2000
06-03-2011, 20:36
في الحقيقة أنا أقدر شركة أسوس ومنتجتها جدا وإن شاء الله لن أشتري لوحتي القادمة إلا منها ولكن

أنا أرى أن تبحث مرة أخرى في موضوع إرتفاع الأسعار وإن كان هذا الإرتفاع لن يمنعني من شراء منتجات أسوس ولكن إرتفاع الأسعار في الفترة الحالية يسيئ لسمعة الشركة وهذا الإرتفاع يعتبر فكرة أخرى من فكر الشركات لتستنزف المستخدمين بلا سبب أنا أعرف أنه ليس لك دخل في الموضوع ولكن بصفتك ممثل للشركة وتعرف أحوالنا وظرونا يجب أن تقف معنا لا أن تبرر موقف الشركة الغير منطقي والذي يبحث عن المال فقط

هذا هو أملي فيك :)

وأذكر مرة أخرى أن عمليت إرتفاع السعر لن تمنعني من الشراء وإن كانت سوف تحزنني

overclockman
06-03-2011, 21:31
في الحقيقة أنا أقدر شركة أسوس ومنتجتها جدا وإن شاء الله لن أشتري لوحتي القادمة إلا منها ولكن

أنا أرى أن تبحث مرة أخرى في موضوع إرتفاع الأسعار وإن كان هذا الإرتفاع لن يمنعني من شراء منتجات أسوس ولكن إرتفاع الأسعار في الفترة الحالية يسيئ لسمعة الشركة وهذا الإرتفاع يعتبر فكرة أخرى من فكر الشركات لتستنزف المستخدمين بلا سبب أنا أعرف أنه ليس لك دخل في الموضوع ولكن بصفتك ممثل للشركة وتعرف أحوالنا وظرونا يجب أن تقف معنا لا أن تبرر موقف الشركة الغير منطقي والذي يبحث عن المال فقط

هذا هو أملي فيك :)

ماهى ده المشكلة

العشرة اللى بينا وبين الشركة بس المشكلة شكلنا هونا عليهم :(

ASUS-EG
07-03-2011, 10:04
حضرتك انا ارسلت لك رسالة على الخاص واستفسرت منكم هل باستطاعتكم اعطائى عينة لحين وصول المازرات الجديدة

وحضرتك مردتشى عليا

بجانب انى جربت مازرين وبروسسرين وفى كل مرة المازر فيها مشكلة
والشركة لم تستطع توفير بديل للمازر والكلام هذا لمدة اسبوع

كيف احوالك

باذن الله انا اشتريت P8P67 DELUXE وكنت عايز اسال حضرتك اول ماتنزل الشحنة هل سوف ابدله فعلا

انالسه شارى المازر حالا من ماكسيمم فبعد اذن حضرتك بس اكد لى هذه المعلومة قبل تركيب البروسسر

وشكرا لحضرتك

lمن حقك تبديل اللوحة الأم حال توافر النسخ المعدلة

المازر بورد طلع بها مشكلة

المهم بدلتها من الشركة المحترمة ماكسيمم وايضا بها مشكلة

ومنتظر انهم يبدلهالي

فكنت عايز اعرف هو حضدتك نزلت ال
SABERTOOTH P67 (https://www.asus.com/product.aspx?P_ID=ZYgjt71bzlh62Zk9&templete=2) في مصر و ماميعاد نزول الشحنات الجديدة

من المتوقع أن يكون ذلك في شهر مايو المقبل و ربما أواخر شهر فبراير .... و لم نطرح ال Sabertooth p67 في مصر بعد.

شكرا جزيلا على ردك

طب ما ينفعشى اخذ اى نسخة من المازرات اللى حضرتكم بعتهم

لاعضاء المنتدى للتجربة حتى اتاكد انها سليمة ومجربة

لانى بصراحة زهقت من الفك والتركيب وانا من اسكندرية يعنى بنتظر بين كل فك وتركيب يومين حتى تاتى بالشحن من مصر

ومش عايز اقولك الواحد من غير كمبيوتر بيكون عامل ازاى

هل من الممكن أن تشرح لي ما هي المشكلة بالضبط ؟؟

بصراحة انا زهقت

المازربعد نزول الويندوز مباشرة متفتحش تانى

وتكتب رسالة

خطا فىec or ac and your pcwill shut down in 15sec

المهم جربت المازرال67 العادية مشالديلوكسالجهاز مفتحشى خالص

قالولى البروسسرالعيب منه غيروا البروسسر

يشتغل عادى واول ما الويندوز ينزل تظهر شاشة زرقاءعند الدخول

شكيت فى الهاردوير اللى عندى

قولت يمكن الباور مع انه 1000 وات سلفر ستون والفيجا gtx480

روحت راجع الشركة تانى قالى معنديش هارد

اشتريت هارد مخصوص علشان اريح دماغى وطلع باور جديد

ورامات جديدة ونفس الموضوع اولما اتنزل الويندوز الجهاز مايقومشى

لما زهقت واتخنقت فرجاء من حضرتك لو ينفع اخد اى عينة موقتا

لحد ماتيجى الشحنة الجديدة لانى بعت جهازى القديم

وكان core i7 950 and rampage iii

وقبله core i7 920 and rampage ii

وقبله formula 2

يعنى اى مازر اسوس بشتريها وانا مغمض

وكده كده كلثقة فى اسوس فاتمنى المساعدة من اسوسلانى عميلها لمدة عشر سنوات

حسناً .... هل تسمي كل ما سبق عدم رد ؟

آخر رسالة لك بتاريخ 2-3-2011 و لم اجد الوقت للرد حيث أنني كنت خارج القاهرة من يوم الخميس الماضي و لم أقرأ الرسالة إلا بالأمس و كنت أحاول الوصول لحل مرضي بالنسبة لك طول اليوم و لكن للأسف كل ما استطعت الوصول اليه هو أننا سنجعل الشركة التي اشتريت منها تقوم بالتبديل لك مرة أخرى حتى لو رفضوا فلنا سلطة ان نوجد لك لوحة بأي طريقة ...... و كنت سأخبرك بهذا على الخاص لولا انني فوجئت بردك في هذا الموضوع.

ماذا تقصد ...أنا لا أفهم قصدك
وهناك شىء أخر هل ستأخذ أسوس ثمن تصليح العيب الموجود فى اللوحات ممن
لم يشتروا اللوحات لان بها عيب!!! أما من اشتراها وهى فيها عيب فله الحق فى
أن يستبدلها بنفس التمن وكأنها مكافأه لانه أشتراها وهى بها عيب أما من لم يشترى
فسيدفع الفرق بين القديمة والمعدله شىء غريب فعلا لو كان ما ذكرته سوف يحدث
هذا ليس عدلا

مبدأياً انتل هي من تتحمل تكاليف استدعاء اللوحات و تبديلها بأخرى جديدة تحمل ال chipset المعدلة.

ثانياً ارتفاع الأسعار ليس لأسوس يد فيه فهو ارتفاع عالمي .... هذا غير أن بالفعل سعر الدولار ارتفع مقابل الجنيه المصري ..... بالمناسبة ... يجب أن يكون أعضاء عرب هاردوير أكثر ايجابية في التعامل مع الشركات .... هل كوننا نتعامل مع المنتدى و أعضاؤه بشفافية و لا نحاول أن نقول كلام مخالف للحقيقة فنجد أنفسنا تحت هجوم من الأعضاء؟؟؟

ليس أسهل من أن نقول كلمات وردية و يسعد بها الأعضاء و حين يجد الجد يفاجأ الأعضاء باختلاف ما قلناه عما حدث و وقتها نصطنع المفاجأة و أن ما حدث كان رغماً عنا و إننا فوجئنا و .. و .. و ...

هذا هو أملي فيك

أرجو منك مراجعة ردي السابق.

ماهى ده المشكلة

العشرة اللى بينا وبين الشركة بس المشكلة شكلنا هونا عليهم

أعتقد أن وجود ممثل للشركة بالمنتدى و استمرار التواصل بيننا و بينكم دليل على مدى أهمية كل عضو بالمنتدى لدى الشركة.

Eltawil Representative
07-03-2011, 12:36
اتكلم بمنطوقي كمستخدم
بصراحه شهاده حق
انا كنت جبت برده ساندي علي امل ان ال i5k هينزل قريبا لكن لما عرفت انه هيتاخر شويه
كلمت اسوس و علي الفور تاني يوم المول فتح روحت رجعت البرده و اخدت فلوسي كامله

حاجه اخري بالفعل انا اري ارتفاع في الاسعار ككل في كل حاجه فما علاقه اسوس بالموضوع !

حاجه كمان
يا شباب ممثلي الشركات يوجد لديهم عمل اخر بجانب عرب هاردوير فرفقا بهم

حاجه اخري
مجرد تواجد ممثل لشركه هنا توقع انه سيبذل كل جهده للظهور بافضل صوره ممكنه ( شيئ بديهي )

مره اخري مكتب اسوس مصر من افضل المكاتب المتاحه في مصر دي حقيقه
سواء في التعامل معها كمستخدم او شركه كالطويل

بالتوفيق اسوس

Wufei2000
07-03-2011, 14:12
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

أنل لم أقل غير ذلك وأنا قلت في ردي أني أحب أسوس وأني لن أشتري من غيرها ولكن أردت من الشركة أن تكون أشد رفقا بالمستخدمين فقط حتى يحسن هذا من صورتها لأنه طبيعي أن تحب أن تتمتع الشركة التي تقدرها وتشتري منها بسمعة طيبة لدى الناس وهذا هو السبب فقط وانا طبعا أقدر موضوع وضع ممثل للشركة في المنتدى هذا يدل على الإهتمام واحترام المنتدى

overclockman
07-03-2011, 14:31
حسناً .... هل تسمي كل ما سبق عدم رد ؟

آخر رسالة لك بتاريخ 2-3-2011 و لم اجد الوقت للرد حيث أنني كنت خارج القاهرة من يوم الخميس الماضي و لم أقرأ الرسالة إلا بالأمس و كنت أحاول الوصول لحل مرضي بالنسبة لك طول اليوم و لكن للأسف كل ما استطعت الوصول اليه هو أننا سنجعل الشركة التي اشتريت منها تقوم بالتبديل لك مرة أخرى حتى لو رفضوا فلنا سلطة ان نوجد لك لوحة بأي طريقة ...... و كنت سأخبرك بهذا على الخاص لولا انني فوجئت بردك في هذا الموضوع.

حضرتك بتقول اخر رسالة بتاريخ 2-3وانا رديت فى هذا الموضوع بتاريخ 5-3

وما سبب مفاجئتك بردى فى الموضوع

المفروض انى اسكت وماردتش يعنى ياريت تفهمنى النقطة ده

ثالثا انا جربت مازرين ولم اجد عيوب الساتا فى المارر

بل وجدت عيوب افظع من ذلك

المازر مرة تقرا الفيجا ومرة لا

لاتقرا الرامات فى وضعية دويل بل تقراهم 4 جيجا فقط

عند تنزيل دريفر الفيجا تعطى شاشة زرقاء

واخر شى تطلع رسالة خطا عند دخول الجهاز

بمعنى تنبيه الجهاز حيطفى بعد 15 ثانية

انا اشتريت المازر بناء على كلام الشركة اللى حضرتك بتمثله

والغريب انى منتظر ردك لمدة 3 ايام يعنى نتيجة لثقتى فى اسوس قاعد بدون جهاز لمدة 10 ايام

هل هذا هو الدعم

Wufei2000
07-03-2011, 15:16

بل وجدت عيوب افظع من ذلك

والغريب انى منتظر ردك لمدة 3 ايام يعنى نتيجة لثقتى فى اسوس قاعد بدون جهاز لمدة 10 ايام

هل هذا هو الدعم

أخي أنا مقدر النرفزة التي أنت فيها الآن ولكن لماذا هذا الأسلوب في الكلام

أرجوا أن تسامحني ولكن يعني مش الممثل هو الذي عمل الماذار وهو مش غلطان بل وهو حاول أن يجد لك حلا لمدة يوم كامل وعمل كل الذي عليه أي نعم شيء مزعج أن أقعد من غير جهاز لمذة 10 أيام ولكن الرفق خير من الشدة في التعامل مع هذه الأشياء

لذلك أرجوا منك التعامل بهدوء أكثر وسامحني على التدخل

bo_3zeez
07-03-2011, 16:52
بعد اذن صاحب الموضوع

ASUS P8P67 (https://www.amazon.com/ASUS-P8P67-1155-3-0-Supported-Motherboard/dp/B004FVCIFU/ref=sr_1_2?ie=UTF8&qid=1299505803&sr=8-2)

هل هي p8p67 فعلا

محمد الجوهري
07-03-2011, 18:35
تعقيباً على الموضوع:

خطوة رائعة من أسوس .. كالعادة :)

و هذه خطوة أخرى من ممثل الشركة المحترم :)

اسمح لي بالتعقيب أخي ممثل أسوس على ما ذكرت
عليك دوماً ان تضع في إعتبارك أن المستخدمين ربما تتغير فكرتهم عن الشركة لأشياء بسيطة جداً
في إحدى المرات كتب أحدهم ان يكره كيسات إحدى الماركات لأن إصبعه انجرح عند تركيب المكونات داخل الكيس !
و بالتالي فالأخ محمد عامر ربما كتب هذه الكلمات لأنه عانى جراء شراء اللوحة و المعالج في هذا التوقيت الذي أراه توقيت خاطئ.

نحن كلنا نعلم, و الأخ محمد أولنا, أنه لا ذنب لك فيما حدث, ولا ذنب لأسوس نفسها, و شكراً لكم على عرضكم و تسهيلاتكم
الطيبة لإستبدال اللوحات المعطوبة. هو فقط مستاء كثيراً مما حدث معه, و يبدو أنه قضى مشاوير طويلة في إجراءات تبديل اللوحة
أكثر من مرة.

في هذه الجملة يوضح السيد محمد مقصده من الطلب الذي وجهه لكم.
الرجل يطلب منكم -ودياً- لوحة ام من المخصصين للدعاية لكي يعمل عليها لحين وصول اللوحات الجديدة.
و بالطبع لكم كامل الحق في القبول أو الرفض, فكما ذكرت: الطلب وديّ.

و لم اجد الوقت للرد حيث أنني كنت خارج القاهرة من يوم الخميس الماضي و لم أقرأ الرسالة إلا بالأمس و كنت أحاول الوصول لحل مرضي بالنسبة لك طول اليوم و لكن للأسف كل ما استطعت الوصول اليه هو أننا سنجعل الشركة التي اشتريت منها تقوم بالتبديل لك مرة أخرى حتى لو رفضوا فلنا سلطة ان نوجد لك لوحة بأي طريقة

عذرك معك يا أستاذنا .. كلنا أصحاب مشغوليات. و يكفي إهتمامك بالرد على الرجل و محاولة البحث عن حل.
و أتمنى أن تصلوا لحل قريباً من أجل إرضاء هذا الرجل المحب دوماً لأسوس.

أعتقد أن وجود ممثل للشركة بالمنتدى و استمرار التواصل بيننا و بينكم دليل على مدى أهمية كل عضو بالمنتدى لدى الشركة.

هذا أمر مفروغ منه :)

لأ طبعاً يا أبا ليلي :)
حرية الرد و التعبير مكفولة للجميع طالما لم يتجاوز العضو حدود الأدب, و أنت بصراحة لم تتجاوز حدود الأدب. فأنت رجل محترم :)
لكن ممثل مكتب أسوس أصابه نوع من الإستياء بسبب جملتك الت قلت فيها أنك فقدت الثقة في أسوس. فقام بالرد عليك
بكل ذوق.

فعلاً , اللوحات بها عيوب أكبر من موضوع الساتا, و هذه ثاني حالة اراها في المنتدى.
لكن هذا لا يضر بسمعة الشركة بشئ, فالشركة -مشكورة- قامت بعرض تسهيلات رائعة.

Ahmed_Elshenawy
07-03-2011, 18:40
اتكلم بمنطوقي كمستخدم
بصراحه شهاده حق
انا كنت جبت برده ساندي علي امل ان ال i5k هينزل قريبا لكن لما عرفت انه هيتاخر شويه
كلمت اسوس و علي الفور تاني يوم المول فتح روحت رجعت البرده و اخدت فلوسي كامله

حاجه اخري بالفعل انا اري ارتفاع في الاسعار ككل في كل حاجه فما علاقه اسوس بالموضوع !

حاجه كمان
يا شباب ممثلي الشركات يوجد لديهم عمل اخر بجانب عرب هاردوير فرفقا بهم

حاجه اخري
مجرد تواجد ممثل لشركه هنا توقع انه سيبذل كل جهده للظهور بافضل صوره ممكنه ( شيئ بديهي )

مره اخري مكتب اسوس مصر من افضل المكاتب المتاحه في مصر دي حقيقه
سواء في التعامل معها كمستخدم او شركه كالطويل

بالتوفيق اسوس

تقدر تقولى يا أخى بما أنك متحمس ماذا تسمى بأن يستبدل الذى أشترى
البوردة القديمة المعيوبه بنفس السعر أما من سيشترى المعدله لاول مره
يدفع الفرق حتى ولو أرتفع الدولار فمن العدل أن يتساوى المشتريان والا فأنت
بذلك تكافىء الذى اشترى البوردة التى بها العيب بأن تستبدل له المعدله بنفس
السعر ,انا لم أهاجم أحد يا سيدى الفاضل أنا أتحدث عن مبادىء عامه فى
السوق من حيث البيع والشراء... أرجو من الشركات بأن تشعر بالمستهلكين :mad:

Eltawil Representative
07-03-2011, 23:21
تقدر تقولى يا أخى بما أنك متحمس ماذا تسمى بأن يستبدل الذى أشترى
البوردة القديمة المعيوبه بنفس السعر أما من سيشترى المعدله لاول مره
يدفع الفرق حتى ولو أرتفع الدولار فمن العدل أن يتساوى المشتريان والا فأنت
بذلك تكافىء الذى اشترى البوردة التى بها العيب بأن تستبدل له المعدله بنفس
السعر ,انا لم أهاجم أحد يا سيدى الفاضل أنا أتحدث عن مبادىء عامه فى
السوق من حيث البيع والشراء... أرجو من الشركات بأن تشعر بالمستهلكين :mad:

حضرتك ممكن تقولي ايه احساسك لو انا اشتريت ال x58 من شهر فات ب 1200 و انت نزلت النهارده جبتها ب 1350 ؟!
و معالج i7 ب 1725 و الان ب 1850 ؟!
دا حاجه و دي حاجه تانيه

انت لو معاك و هتستبدل مش هتدفع حاجه عادي جدا هتاخد برده جديده من غير اي مقابل

لكن لو هتشتري جديد لا دي حاجه تانيه انت لسه بتقول يا هادي من الاول ما ينفعش تتعامل زي اللي سبق في الاسعار القديمه دا عقد جديد فاتوره جديده اقبل او ارفض لكن القديم خلاص في عقد فعلا واقع ما ينفعش البائع ينقده و لا يزود عليه تعريفه

حاول تفصل بين الحالتين
دي حاجه
الحاجه التانيه
الفكره مش اني متحمس
الفكره اني ذكرت حدث فعلا حصل معايا و الناس اللي في السوق و معانا هنا اكيد عارفين الحوار ده
فانا ذكرته دليل علي حسن التعامل و النيه من اسوس
لا اكثر لا اقل
اسوس منافس ليا علي الفكره بشكل او باخر
لكن الحق يقال .

santana
07-03-2011, 23:41
اسوس هى افضل الشركات .................................................. ...

ASUS-EG
07-03-2011, 23:50

بل وجدت عيوب افظع من ذلك

هل هذا هو الدعم

في الحقيقة يا أستاذ محمد الدعم الحقيقي هو الدعم الذي تقدمه شركة الهندسية الوكيل الحصري لأسوس في مصر .... ما أحاول القيام به هو تسهيل التعامل بين الشركة و بين العملاء خاصة في المنتدى.

و الواقع أن الحل سيكون أحد خيارين .. إما تبديل اللوحة بأخرى عن طريق الشركة التي اشتريت منها أو ارسالها للصيانة .. و في كلا الحالتين ستضطر للإنتظار.

هذا ليس استغلال من الشركة و لا بطء في التعامل و إنما هكذا تجري الأمور ... يصعب أن ترضي كل الناس كل الوقت و يصعب أن تجد حلول فورية لكل مشاكلك.

أرجو أن تتفهم موقفنا كمكتب للشركة كوننا لا نستطيع التصرف في العينات المرسلة لنا لأغراض التسويق في أي استخدام آخر.

كما أرجو أن تتفهم أيضاً أنني انسان طبيعي .. أعمل و أحتاج للراحة .. و عندما أسافر خارج القاهرة في نهاية الأسبوع فغالباً يسهل استنتاج السبب في التأخر في الرد .... و حتى لو كنت في القاهرة .. أعتقد أنه من الطبيعي ان آخذ إجازة من المنتدى و العمل بشكل عام في نهاية الأسبوع.

لقد حادثني تليفونياً أخونا Overclock fanatic و حاولت ايضاح الصورة له و لكنه أيضاً لم يقدر موقفي ... أنا اعذركما لأنني في النهاية مستخدم للكمبيوتر و اعلم مدى الغيظ الذي يكون عليه الفرد عندما يحتاج للكمبيوتر و لا يجده.

عموماً سأحاول تصعيد المشكلة الخاصة بكما للمدير الإقليمي في تركيا و أرى ان كان يمكن عمل أي شيء في هذا الخصوص ... و لكن رجاء خاص ... هذا ليس وعد بأي شيء على الإطلاق لأن الأمر عسير بالفعل ... و أنا أرى أن تحاولا الإتفاق مع الشركة البائعة على التبديل لأني لا أضمن النتائج.

فكرة أخيرة ... هل حاولت تحديث البيوس؟؟

أخي محمد الجوهري .... أشكرك على تشريفك للموضوع و على ردودك المنطقية و الهادئة و هذا عهدنا دوماً بك و بأفراد الإشراف الكرام.

م. أحمد هلال .... أشكرك على تفهمك و محاولتك لتوضيح الموقف ...... بالمناسبة .. أنا و المهندس أحمد لم نلتق أو حتى نتعارف ... حتى لا يظن أحد أنه جاء في صفي بناء على معرفة مسبقة.

الأستاذ / Ahmed_Elshenawy

حاولت شرح الموضوع لك و كذلك فعل المهندس أحمد هلال و لكن يبدو أن هناك عدم اتفاق في الآراء ....

عامة كما قلت من قبل انه دوماً من الأفضل أن يكون الطريق بيننا و بين عملائنا مباشر و صريح ...لا أحب أساليب تهدئة العميل و اعطاؤه أمل وردي أعلم جيداً انه لن يتحقق.

تقبلوا تحياتي كلكم و أشكركم على حسن المعاملة.

Ahmed_Elshenawy
08-03-2011, 01:01
حضرتك ممكن تقولي ايه احساسك لو انا اشتريت ال x58 من شهر فات ب 1200 و انت نزلت النهارده جبتها ب 1350 ؟!
و معالج i7 ب 1725 و الان ب 1850 ؟!
دا حاجه و دي حاجه تانيه

انت لو معاك و هتستبدل مش هتدفع حاجه عادي جدا هتاخد برده جديده من غير اي مقابل

لكن لو هتشتري جديد لا دي حاجه تانيه انت لسه بتقول يا هادي من الاول ما ينفعش تتعامل زي اللي سبق في الاسعار القديمه دا عقد جديد فاتوره جديده اقبل او ارفض لكن القديم خلاص في عقد فعلا واقع ما ينفعش البائع ينقده و لا يزود عليه تعريفه

حاول تفصل بين الحالتين
دي حاجه
الحاجه التانيه
الفكره مش اني متحمس
الفكره اني ذكرت حدث فعلا حصل معايا و الناس اللي في السوق و معانا هنا اكيد عارفين الحوار ده
فانا ذركته دليل علي حسن التعامل و النيه من اسوس
لا اكثر لا اقل
اسوس منافس ليا علي الفكره بشكل او باخر
لكن الحق يقال .
أنا أتفهم موقف حضرتك ولكن هناك نقطة غائبه عن ذهنك وهو أن هناك فرق

بين أن يشترى المستهلك المنتج وهو لا يعلم أن بها عيب وبين أن يشتريها

وهو يعلم أن بها عيب وبناء على ذلك سيتم استبدال المنتج بأخر معدل وبنفس

السعر القديم بغض النظر عن الزيادة فى السعر التى ستأتى معها والتى

ستقع على من لم يشترى المنتج وهو به عيبا.... الكلام اللى حضرتك بتقوله

لو هايتحقق كان لازم البيع يتوقف فورا بعد ظهور العيب ويقتصر التبديل على من

اشترى دون علمه العيب ولكنه مستمر حتى الان ويستغل نقطة ارتفاع سعر

المنتج المعدل والذى سيطرح بعد شهرين ...شىء غريب أن تفوت على حضرتك

نقطة مثل هذه

overclockman
08-03-2011, 01:24
في الحقيقة يا أستاذ محمد الدعم الحقيقي هو الدعم الذي تقدمه شركة الهندسية الوكيل الحصري لأسوس في مصر .... ما أحاول القيام به هو تسهيل التعامل بين الشركة و بين العملاء خاصة في المنتدى.

و الواقع أن الحل سيكون أحد خيارين .. إما تبديل اللوحة بأخرى عن طريق الشركة التي اشتريت منها أو ارسالها للصيانة .. و في كلا الحالتين ستضطر للإنتظار.

هذا ليس استغلال من الشركة و لا بطء في التعامل و إنما هكذا تجري الأمور ... يصعب أن ترضي كل الناس كل الوقت و يصعب أن تجد حلول فورية لكل مشاكلك.

أرجو أن تتفهم موقفنا كمكتب للشركة كوننا لا نستطيع التصرف في العينات المرسلة لنا لأغراض التسويق في أي استخدام آخر.

كما أرجو أن تتفهم أيضاً أنني انسان طبيعي .. أعمل و أحتاج للراحة .. و عندما أسافر خارج القاهرة في نهاية الأسبوع فغالباً يسهل استنتاج السبب في التأخر في الرد .... و حتى لو كنت في القاهرة .. أعتقد أنه من الطبيعي ان آخذ إجازة من المنتدى و العمل بشكل عام في نهاية الأسبوع.

لقد حادثني تليفونياً أخونا Overclock fanatic و حاولت ايضاح الصورة له و لكنه أيضاً لم يقدر موقفي ... أنا اعذركما لأنني في النهاية مستخدم للكمبيوتر و اعلم مدى الغيظ الذي يكون عليه الفرد عندما يحتاج للكمبيوتر و لا يجده.

عموماً سأحاول تصعيد المشكلة الخاصة بكما للمدير الإقليمي في تركيا و أرى ان كان يمكن عمل أي شيء في هذا الخصوص ... و لكن رجاء خاص ... هذا ليس وعد بأي شيء على الإطلاق لأن الأمر عسير بالفعل ... و أنا أرى أن تحاولا الإتفاق مع الشركة البائعة على التبديل لأني لا أضمن النتائج.

فكرة أخيرة ... هل حاولت تحديث البيوس؟؟

أخي محمد الجوهري .... أشكرك على تشريفك للموضوع و على ردودك المنطقية و الهادئة و هذا عهدنا دوماً بك و بأفراد الإشراف الكرام.

م. أحمد هلال .... أشكرك على تفهمك و محاولتك لتوضيح الموقف ...... بالمناسبة .. أنا و المهندس أحمد لم نلتق أو حتى نتعارف ... حتى لا يظن أحد أنه جاء في صفي بناء على معرفة مسبقة.

الأستاذ / Ahmed_Elshenawy

حاولت شرح الموضوع لك و كذلك فعل المهندس أحمد هلال و لكن يبدو أن هناك عدم اتفاق في الآراء ....

عامة كما قلت من قبل انه دوماً من الأفضل أن يكون الطريق بيننا و بين عملائنا مباشر و صريح ...لا أحب أساليب تهدئة العميل و اعطاؤه أمل وردي أعلم جيداً انه لن يتحقق.

تقبلوا تحياتي كلكم و أشكركم على حسن المعاملة.

اولا شكرا على ردك المحترم

المشكلة انى شارى المازر بهذا العيب

Potential Sandybridge issue:
- In some cases, motherboards featuring the 6 Series Chipset (P67 & H67) that have Sata devices connected to ports 2-5 could potentially degrade over time.
- Motherboards with devices connected to Ports 0 & 1 remain unaffected or using the 6Gb/s ports.
- Please note if your board is affected by the above issues, your statutory rights remain to RMA the board.
- PLEASE NOTE THERE IS NO POTENTIAL ISSUE TO SANDYBRIDGE PROCESSORS

والمازر اللى جربتها لا تعانى من هذا العيب نهائيا

ولكن تعانى من المشاكل اللى ذكرتها فى السابق

وايضا صبرت على المازر يومين لدى لتجربة بعض الحلول مثل هنا

https://vip.asus.com/forum/topic.aspx?board_id=1&model=P8P67+DELUXE&SLanguage=en-us

ولكن المشكلة فى الهاردوير نفسه

عامة انا رجعت المازر الى الشركة المحترمة ماكسيمم والان معى بروسسر من غير مازر:p

وفى انتظار الرد عن المازر اذا توفرت باذن الله غدا

وللعلم الشركة لم تبدلى المازر ولا مرة سوى مازر اخرى عادية p67 وحينها الجهاز لم يقم نهائيا

وتبين من اخر اربعة ارقام pin code غير متوافقة مع ال2600k

اخيرا شكرا على ردك المتفهم لموقفنا ونتمنى ان تكون اسوس عند حسن ظننا

سوال اخير عند الشراء عن طريق الانترنت هل باستطاعة اسوس فى مصر تفعيل الضمان

Eltawil Representative
08-03-2011, 01:27
أنا أتفهم موقف حضرتك ولكن هناك نقطة غائبه عن ذهنك وهو أن هناك فرق

بين أن يشترى المستهلك المنتج وهو لا يعلم أن بها عيب وبين أن يشتريها

وهو يعلم أن بها عيب وبناء على ذلك سيتم استبدال المنتج بأخر معدل وبنفس

السعر القديم بغض النظر عن الزيادة فى السعر التى ستأتى معها والتى

ستقع على من لم يشترى المنتج وهو به عيبا.... الكلام اللى حضرتك بتقوله

لو هايتحقق كان لازم البيع يتوقف فورا بعد ظهور العيب ويقتصر التبديل على من

اشترى دون علمه العيب ولكنه مستمر حتى الان ويستغل نقطة ارتفاع سعر

المنتج المعدل والذى سيطرح بعد شهرين ...شىء غريب أن تفوت على حضرتك

نقطة مثل هذه

لا دي بقي مشكله البياعين او الوكيل و ليس اسوس
بره الحاجه اتسحبت و لا يخفي عن احد انه تم ازاله الركن الخاص ب 1155 في نيو اج و امازون

هاحكيلك حاجه ما حدش يعرف عنها حاجه
شركه س كان داخلها برد جيجابيت اول لما الوكيل اتقاله المشكله تم الاتصال بجيجابيت و تم ارجاع الشحنه و اول لما الجديد هينزل هتتبعت طيران كمان و التكاليف علي جيجابيت او بالادق انتل

دا الكلام اللي قيل لي

لكن جزئيه التسعير قولنا اللي عندنا انا ماليش دعوه يا عم عشان في ناس لما بتصدق تتلككلي :D

Eltawil Representative
08-03-2011, 01:33
سوال اخير عند الشراء عن طريق الانترنت هل باستطاعة اسوس فى مصر تفعيل الضمان

ايوه كده فوقنتي يا راجل
هي دي الاسئله

بانتظار ممثل اسوس

:D

ASUS-EG
08-03-2011, 13:15
ايوه كده فوقنتي يا راجل
هي دي الاسئله

بانتظار ممثل اسوس

:D

لو تم شراء اللوحة الأم من الخارج فلو احتجت لصيانتها فيمكنك ارسالها للوكيل المحلي و لكنه سيحاسبك على تكلفة الإصلاح.

أما لو احتجت لتبديلها بالكامل لعيب قوي فالوكيل سيعينك على ذلك و لكن ايضاً كخدمة مدفوعة الأجر.

Marceleos
08-03-2011, 16:32
اول مرة اقتنى لوحة اسوس وللاسف مخيبة للامال :ah19:

المذربورد لا تقراء الرامات ديول شانيل

الاقلاع دائما يفشل في البداية وتعيد التشغيل من نفسها للمره الثانية

النظام مرتين افرمته والسبب عند الانتهاء من التثبيت يختفي البوت ولا يستطيع ارجعها حتى اسطوانة هيرن

البيوس محدث 1305 ورغم ذالك مشاكل غريبه

OvERcLOCK™ FANATiC
08-03-2011, 16:49
بشمهندس عمر

انا تفهمت موقف حضرتك عند مكالمتي لك ( وهي المره الوحيده التي كلمت حضرتك فيها وتشرفت بمعرفتك )

-انا لم احمُل المشكله علي حضرتك او علي. توكيلكم الكريم

انا اثق جيدا في توكيل حضرتك وفي شركه ماكسيمم فكيف لي ان لا اتفهم الوضع

انا عندما رايت اخي الكبير محمد عامر يتصل ويقولالمشكله اللي عنده فكان ردي له هي نفس المشكله الي عندي

فاتصلت بحضرتك وكان ردك علي في قمه الاحترام وتفهمت من موقفك انك لن تستطيع ان تعطي لعميل اي بورد من التي تستخدمونها كدعايه

اتفهم جدا كلام حضرتك فانت قبل ان تكون ممثل شركه فانت اخ كريم تشرفت بمعرفته

ولك كل الشكر علي ما تقوم به من سعي لكي تحل المشكله شكرا اخي الكريم