المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله في استهلاك الرام مالعمل ؟

اللاذع
05-03-2011, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني اشكركم على منحي هذه المساحه لكتابة مشكلتي فيها ..

عموما ما راح اطول عليكم ..

مشكلتي ان استهلاك الرام بعض الأحيان يكون 30% وبعدين يصير 53 % إلى 60 % ما ادري ايش المشكله .

طبعا تكون نفس البرامج شغاله مافي شيء يشتغل زياده عليها ..

مواصفات الجهاز هي في الرابط التالي وانا اخذتها عن طريق الأمر dxdiag

https://www.text-upload.com/read.php?id=54707&c=5394297

اتمنى تفيدوني يا اخواني ..

ولكم مني جزيل الشكر .

™Raeno
06-03-2011, 12:31
اذا كنت تترك الجهاز يعمل لفترات طويلة دون اعادة تشغيل فهذا امر طبيعى اما اذا كان يحدث بمجرد تشغيل الجهاز اذا عليك بفحص جهازك للتأكد من عدم وجود فيروسات وايضا قم بالغاء البرامج فى قائمة Startup التى لاتحتاجها اليها

اللاذع
06-03-2011, 13:44
طيب ممكن تساعدني كيف الغي البرامج اللي ما احتاج لها ؟؟ لأني بصريح العبارة NooB في الحاسب ..

المحب لدين الله
06-03-2011, 13:52
اخي الكريم اولا عليك بفتح start ثم run ثم كتابة هذا الامر

MSCONFIG ثم بعد ذلك انتر سيظهر لك نافذه جديده توجه الى التبويب المسمي ٍStartuo ثم قم بازاله علامة الصح من امام البرامج التي لا تريده ان تعمل فى عملية الاقلاع

اللاذع
06-03-2011, 14:11
طيب امكن اللي احذفها تكون من برامج ويندوز الأساسيه ؟؟

™Raeno
06-03-2011, 17:07
طيب امكن اللي احذفها تكون من برامج ويندوز الأساسيه ؟؟

لا. البرامج الموجوده فى هذه القائمة هى البرامج التى تقوم انت بتنصيبها فقط (الايقونات التى تظهر بجوار الساعه)مثل مكافح الفيروسات برامج التحميل من الانترنت وغيرهم مالاتريده قم بازالة العلامة من امامه

اللاذع
06-03-2011, 18:31
طيب كيف اعرف برامج الحمايه عن البرامج الأخرى ..

بصيغه اخرى احتمال تكون البرامج مربوطه ببعضها يعني كل برنامج متصل بالثاني ولو وقفته الثاني ما راح يشتغل ..

The Mysterious
09-03-2011, 13:22
عليك بالتأكد من خلو النظام من أي اصابات فايروسيّة، بالنسبة للبرامج التي تعمل في الخلفيّة وتستهلك من الذاكرة هناك برامج مختصّة مهمتها ايقاف البرامج غير المرغوب بها أو غير الضروريّة (البرنامج سيقوم بإرشادك إليها) التي تعمل في الخلفيّة وتستهلك من الذاكرة أمثال Windows 7 Manager، TuneUp Utilities

اللاذع
09-03-2011, 16:31
شكرا لكم يا شباب لكن انا لقيت حل عن طريق برنامج Advanced System Care وهو free طبعا حل مشكلتي عن طريق Smart Ram في البرنامج وفيه اشياء جدا حلوه ورائع وهو مجاني وهو برنامج جيد لمحبي الألعاب ..

عموما شكرا لكم