المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب بطاقة شاشة محترمة مع ذكر المميزات السعر 700 ريال سعودي

Mid Boss
08-03-2011, 19:09
في الحقيقة انا إلى الان هذا المبلغ ما عندي لكن انشاء الله في الشهرين او الثلاثة اللي قادمين، المهم انا مطور جهازي قبل فترة وساعدني واحد من الشباب لكن لقصر الميزانية داك الوقت عطاني صديقي كرته المستعمل والي كان من شركةATI فئة DIRECT X9 (قديم هاه ^_^:ah38:) في البداية ظهر لي انه ممتاز لكن مع لعب العاب مختلفة ظهر لي ضعفه النسبي وهو عدم قدرته على تحمل الالعاب القوية بفريمات ارتاح ليها وبعد....الاطراف زفته وانه يشتغل زين بس عشان ضعف resolution شاشتنا، ما اطول عليكم المطلوب هو كرت محترم قريب لهذا السعر 700 ريال يصلح لي العيوب اللي ذكرتها ولو يكون له مميزات اكثر يكون ممتاز:cool:

ملاحظة صغيرة:صاحبي نصحني بهذا المنتدى لانه يدري اني تلخ في هذا المجال فياريت يكون الشرح مبسط:D

اخوكم : Mid Boss

yassermsire
09-03-2011, 00:55
اولا نوع المعالج اية والباور كام وات وهل هو تجارى او نوع الباور اية وفى انتظار ردك للنصيحة ان شاء الله

shanks
09-03-2011, 11:02
إذا كنت لاتملك إلا الميزانية التي ذكرتها .. فأنا أنصحك بكرت ATI 5770 فهو في حدود الميزانية أو أغلى قليلاً
طبعاً انصحك بنوع MSI

Mid Boss
09-03-2011, 21:45
اولا نوع المعالج اية والباور كام وات وهل هو تجارى او نوع الباور اية وفى انتظار ردك للنصيحة ان شاء الله

همم..... المعالج اللي استخدمه هو I3 CORE 2و الباور .. انا مو ذاكر بالضبط لكن هو اكثر من 400 واط و اقل من 500 واط