المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( الأردن - عمان ) استفسار عن سعر كمبيوتر mainstream-high

Taz92
10-03-2011, 23:51
السلام عليكم

أنا أود شراء كمبيوتر ذو مواصفات تسنح باستعمال Win7 و برامج مثل AE & Ps CS5 و طبعاً أنا Gamer و أريد تشغيل الألعاب الدسمة مثل Crysis // Metro 2033 ليس بالمواصفات الكاملة بل عالية نسبياً بكل أريحية و مواصفات الجهاز المرغوب مع السعر التوقع حسب الميزانية المتوافرة :

Intel i3
4 GBs of RAM
500 GBs of storage
Motherboard compatible with the processor
وبالباقي قطع عادية mouse/keyboard/speaker

أما بالنسبة لكرت الشاشة فأنا أود شراء الأفضل بالسعر الأقل و أرغب جداً في الحصول على ATI 5770 من أي جهة مصنعة محترمة (Sapphire/XFX/ASUS) و طبعاً أي كرت شاشة أقل منه شريطة توافر DX11 و 1024 MB of ram

والشاشة طبعا أودها أن تعكس قدرات كرت الشاشة (HD/WIDE) و بأقل سعر ( 100 و دون ) طبعا ليست CRT

و السؤالان هما :

1) ما أفضل معارض كمبيوتر في الأردن و الرجاء ذكر مواقعها بالتفصيل ( خصوصاً التي توفر خيارات متعددة من GPUs ) ؟؟؟

2) ما سعر الجهاز المذكور تقريباً علماً بأن ميزانيتي 500 دينار كحد أقصى :] ؟؟؟ و من أين أشتريه ؟؟؟

شكراً جزيلاً و الرجاء الرجاء الرجاء السرعة في الرد و شكراً مجدداً لهذا المنتدى الرائع !!!

mask_of_fear
12-03-2011, 03:03
اخي الكريم ميزانيك كويسة و ممكن تشتري فيها جهاز اقوى من هيك بس يكون AMD لان المعالج الي بدك اياه i3 ثنائي اما فينوم 955 رباعي فهوة افضل لك و اقوى للمستقبل و بلنسبة للكرت جيب 450 اقوى 5770

بلنسبة للمحلات روح على شارع الجاردنز فهناك عدة محلات و هية ممتازة و عندها قطع ممتازة