المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لدى مشكلة فى ويندوز سفن 7 وعجزت عن حلها

ma_zezo
29-03-2011, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتوا يا جماعه عندى مشكله غريبه جدا بتظهرلى بعد تنصيب ويندوز سفن وهى تتلخص فى الاتى
الويندوز بيتسطب عادى جدا ويعمل لمدة يوم مثلا وفى تانى يوم عند تشغيل الجهاز بعد الدخلو لسطح المكتب
تظهر هذة الرسالة

Windows has encountered a critical problem and will restart automatically in one minute

وهذه الرساله لم اجد لها اى حل وهذه تظهر سواء فعلت تنشيط للويندوز او لم افعل تنشيط له مع العلم انى

جربت اكثر من كراك من هنا على امل ان تكون بسبب الكراك ولكن لم يطرا اى جديد رغم ان الويندوز فيستا وكذلك الويندوز سفن كانتا تشتغلان لدى جيدا قبل ذلك ولكن هذة المشكله حدثت لى مؤخرا اكثر من مره بعد تنصيب السفن والادهى من ذلك وجدت كثيرين يشتكوا من نفس المشكلة ارجوا من الله عز وجل ان اجد حل لهذة المشكلة لديكم واسف على الاطاله عليكم

anistoona
30-03-2011, 01:09
ممكن يكون العيب من الدرايفر بتاع كارت الشاشة ؟؟
وانت مركب قد إيه رامات ؟ ونوعها إيه ؟

ma_zezo
30-03-2011, 02:02
انا مسطب احدث تعريف لكارت الشاشه من موقع الشركة

والرامات عندى 2 جيجا ddr2

المحب لدين الله
30-03-2011, 07:58
اخي هل يحدث ذلك بعد عمل تحديث النظام وهل جربت نسخه ويندوز اخري وحدثت معك نفس المشكله

ma_zezo
30-03-2011, 12:02
شكرا لك يا اخى المحب لدين الله على مرورك ولكنى لم افعل اى تحديث للنظام وهذة الرساله تظهر ثم الجهاز يرستر ويدخل من جديد تظهر نفس الرساله مرارا وتكرارا وجربت نسخه سفن 32 وايضا اخرى 64 وايضا نسخه معدله lite وايضا ظهرت هذه الرساله ولكن مع اختلاف الاوقات بين يوم او يومين وتظهر هذه الرساله انا لدى كارت شاشه بقاله 4 شهور فكيته خالص واشتغلت بكارت الجهاز وانزلت احدث تعريف ولكن مازالت تظهر هذه المشكله
فى مرة منهم عملت سيستم ريستور الجهاز اشتغل مايقرب من 3 او 4 ايام وما لبث ان ظهرت مرة اخرى
لا ادرى ما الحل

المحب لدين الله
30-03-2011, 16:10
اخي ممكن تقولنا مواصفات جهازك بالظبط وكمان مواصفات النسخه التي تعمل عليها حالياً
وهل جربت تنزيل XP مؤقتاً لتجربه

anistoona
30-03-2011, 17:05
اشك ان هارد السيستم فيه مشكلة
جرب تسطب الويندوز ف هارد آخر
اكرر؛ هارد اخر وليس بارتيشن آخر ف نفس الهارد

ma_zezo
31-03-2011, 13:18
بالنسبه لسؤال الاخ المحب لدين الله انا فعلا جربت تنزيل اكس بى وكانت بتشتغل عادى ولكن كان بعد كام يوم من الاستخدام يظهرلى رساله ايرور مع دخول للويندوز معناها ان ملف csrss يعمل ولايمكن تشغيله مرة اخرى
وكنت اضغط اوكى ولكن الويندوز تعمل وهذه مواصفات جهازى

كارت الشاشة :geforce 210 - 1024 MB

الهارد : سامسونج ساتا 80 جيجا
البروسيسور : AMD Athlon(tm) 64 Processor 3200+ Core Speed 2193.7 MHz
الرامات : 2جيجا DDR2 كينجستون
msi- MS-7145 : Mainboard Mode

اما بالنسبة للاستاذ انستونا فحضرتك انا متاكد ان نسخه الويندوز ليس بها عيوب لان اخى يستخدم نفس هذه النسخ التى استخدمها على اللاب الخاص به ولم يظهر لديه اى عيوب كما اننى كنت استخدمها قبل ذلك ولم يكن بها اى عيوب ولكن هذة المشكلة ظهرت لى مؤخرا ولا اعرف السبب من ماذا احد الاشخاص قال لى انه باد سيكتور وعملت فحص باكثر من برنامج ولم اجد اى باد سيكتور والبعض قال لى ربما يكون العيب من الباور سبلاى
او الرامات فلا اعلم ماذا افعل

anistoona
01-04-2011, 06:29
- إذا كنت تستخدم شريحتي رامات، جرب أن تستخدم واحدة فقط ، فإذا إستمرت المشكلة بدلها بالثانية وانظر ماذا سيحدث، وإذا كنت لا تملك إلا شريحة واحدة ، فحاول إستعارة شريحة وجرب تشغيل الجهاز بها .
- بالنسبة لأمكانية وجود عيب في الويندوز ، فأنا لم أقصد ذلك ، بل قصدت إمكانية وجود عيب في الهارد .. فإذا كنت تملك هارد آخر، جرب تثبيت الويندوز عليه ..

ma_zezo
01-04-2011, 14:07
شكرا لك اخى العزيز anistoona وانا تاعبك معايا انا فعلا كان لدى شريحتين رامات مع اول ظهور المشكله وشيلت واحده منهم والجهاز اشتغل لمده شهر تقريبا كويس ولكن بعد مرور اسبوعين تقريبا عادة المشكلة مرة اخرى