المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة شبك مزودين طاقة على جهاز واحد

mask_of_fear
04-04-2011, 19:46
اخواني الكرام انا قرات عن طريقة لتوصيل وحدتي طاقة على بوردة واحدة او جهاز مكتبي واحد و الفائدة منها توزيع الحمل على الوحدتين طبعا اذا لم يكن يتوفر مزود طاقة ذو قدرة كبيرة مثل 1000 واط او ان ثمنه غالي فارجو ممن لديهم الخبرة في هاذه الحكاية ان يفيدونا بطريقة شبك المزودين مع بعضهما و يا ريت لو يكون الموضوع فيه صور للطريقة الشبك او صورة و تكون من قريب لكي نستطيع التميز بين الاسلاك المشبوكة و نكون شاكرين لكم

alayoubi
04-04-2011, 21:35
تم الحديث عن هذه الطريقة سابقا يمكن لو بحثت ممكن تجدها بالأرشيف .

المهم في قطعة بتوصل بين البورين حتى لمى تشغل جهاز الكمبيوتر يشغل البورين مع بعض بنفس الوقت.

طبعا القطعة غير متوفرة بالسوق وانما تطلب من برا وسعرها رخيص .

CR@N$H
04-04-2011, 21:47
انا قمت بكتابة موضوع قديم بهذا الخصوص
ولكن الطريقة مجربة لتغذية عدد من الاضافات "كالأقراص الصلبة و السواقات و المراوح و الإضاءة " أما توصيل اللوحة الام و البطاقات الرسومية على اكثر من وحدة تغذية فليست على مسؤوليتي

alayoubi
04-04-2011, 22:16
ولكن الطريقة مجربة لتغذية عدد من الاضافات "كالأقراص الصلبة و السواقات و المراوح و الإضاءة " أما توصيل اللوحة الام و البطاقات الرسومية على اكثر من وحدة تغذية فليست على مسؤوليتي

وهذا المطلوب :)

وشو راح يصير لو شغلنا كرت الشاشة عادي .

CR@N$H
04-04-2011, 22:24
وهذا المطلوب :)

وشو راح يصير لو شغلنا كرت الشاشة عادي .
لم أفهم ما تريده أخي الأيوبي

mask_of_fear
05-04-2011, 00:18

طيب اخي كرانش شو الفرق لو شغلنا كرت شاشة او شغلنا هارد او مراوح هل هنالك فارق ؟؟

وما الخطورة التي ليست على مسؤليتك ؟؟

mask_of_fear
05-04-2011, 00:19
تم الحديث عن هذه الطريقة سابقا يمكن لو بحثت ممكن تجدها بالأرشيف .

المهم في قطعة بتوصل بين البورين حتى لمى تشغل جهاز الكمبيوتر يشغل البورين مع بعض بنفس الوقت.

طبعا القطعة غير متوفرة بالسوق وانما تطلب من برا وسعرها رخيص .

كم سعرها ايوبي و هل متوفرة عندك ؟؟

mask_of_fear
05-04-2011, 00:22

اخي قرات موضوعك لكني لم افهم منه كثيرا لان الصور قليلة و الموجودة صغيرة :confused:

يا ريت لو يكون الشرح على بور من البورات الجديدة ؟

CR@N$H
05-04-2011, 00:59
طيب اخي كرانش شو الفرق لو شغلنا كرت شاشة او شغلنا هارد او مراوح هل هنالك فارق ؟؟

وما الخطورة التي ليست على مسؤليتك ؟؟
الفرق أن الهارد و المراوح ستأخذ التغذية من إحدى وحدتي التغذية أما البطاقة فستأخذ جزء من التغذية من اللوحة الأم "أي أحد وحدتي التغذية" وخطوط التغذية الإضافية ستأتي من وحدة التغذية الأخرى وهنا قد يحدث مشاكل بين وحدتي التغذية و تودي بحياة البطاقة

اخي قرات موضوعك لكني لم افهم منه كثيرا لان الصور قليلة و الموجودة صغيرة :confused:

يا ريت لو يكون الشرح على بور من البورات الجديدة ؟
الموضوع قديم
سأقوم قريبا إن شاء الله بإجراء تجربة وصل وحدتي تغذية سويا و اخبرك بالنتيجة

mask_of_fear
05-04-2011, 01:10
الفرق أن الهارد و المراوح ستأخذ التغذية من إحدى وحدتي التغذية أما البطاقة فستأخذ جزء من التغذية من اللوحة الأم "أي أحد وحدتي التغذية" وخطوط التغذية الإضافية ستأتي من وحدة التغذية الأخرى وهنا قد يحدث مشاكل بين وحدتي التغذية و تودي بحياة البطاقة

:ah7: وصلت الفكرة اخي مشور على شرحها

بلنسبة للتجربة انا جربتها بس عندي مشكلة صغيرة الي هية :

الجهاز بشتغل و كلو تمام و البورين بشتغلو مع بعض بس المشكلة انو لما اطفي الجهاز البور الثانوي (موصول مع الهارد و dvd rom ) ما بطفي بضل شغال ما بعرف ليش هل في خطورة اذا ضل شغال و الجهاز مطفي ؟؟؟

alayoubi
05-04-2011, 02:50
هذه القطعة :

مش عارف سعرها بالضبط.

وشوف هذه الطريقة:
https://www.youtube.com/watch?v=BviJjNYsIag

بس اوعى تعملها :D

mask_of_fear
05-04-2011, 02:57
هذه القطعة :

مش عارف سعرها بالضبط.

وشوف هذه الطريقة:
https://www.youtube.com/watch?v=BviJjNYsIag

بس اوعى تعملها :D

بس انا عملت الطريقة هسا شغال عليها و شبكت 2 هارد و dvd rom

و ان شاء الله بعد التاكد من الطريقة رح اعمل موضوع فيها بس لازم نتاكد من سلامتها 100~%100

| MAX |
14-04-2011, 10:33
اعتقد ان الطريقة هي ربط السلك الاخضر الخاص بالمزود الثاني ربطه بالسلك الاخضر بالمزود الاساسي و نفس الشيء مع السلك الاسود .
انوي تجربة الطريقة لدي مزودين تجاريين و ايضاً لدي جهاز قديم استطيع اجراء التجربة عليه .

CR@N$H
14-04-2011, 20:58
اعتقد ان الطريقة هي ربط السلك الاخضر الخاص بالمزود الثاني ربطه بالسلك الاخضر بالمزود الاساسي و نفس الشيء مع السلك الاسود .
انوي تجربة الطريقة لدي مزودين تجاريين و ايضاً لدي جهاز قديم استطيع اجراء التجربة عليه .
لا يكفي لأنه هناك خط اسمه Power OK على ما اذكر لونه بنفسجي يجب وصله ايضا