المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اي من هذه المشتتات اقوى للمعالج 980X

mahdi611
05-04-2011, 21:14
اخواني الاعزاء السلام عليكم

اي من هذه المشتتات اقوى وافضل للمعالج السداسي 980x

1- ZALMAN CNPS10X EXTREAM
2-COOLER MASTER V6
3 THERMALTEAK FRIO

ولكم مني جزيل الشكر

Fast Taker
05-04-2011, 21:41

هو الافضل

Ahmed Elbrbry
06-04-2011, 00:28

اختيار موفق

Extreme2
06-04-2011, 15:47
الشراء من وين اخ مهدي ؟
وهل فكرت ب NH-D14 ؟

mahdi611
06-04-2011, 20:37
الشراء من القاهره اخي نواف فكان نفسي اعرف شو افضل الموجود من الشركات الموجوده بالصفحه التجاريه وبالطبع كلهم راح يكونو افضل من ال V8

ايضا كنت كتبت مشاركه عن افضل كرت شاشه 580gtx متوفر بالعروض الجينوورد ام الجالاكسي ام ال ام اس اي ككسر سرعه وتبريد وايضا افضل هارد ssd بحجم 100-120 للويندوز

بصراحه كنت عاوز ارسلك عالخاص بس بصراحه خجلت:)

نسيبي راح يوصل من القاهره الاسبوع الجاي وقبل ما اوصيه حبيت استشيركم

وشكرا كتير لاهتمامك طول عمرك مزوق :)

Extreme2
06-04-2011, 20:52
وليه تخجل يا مهدي ربي يسامحك .
بالنسبة لكرت الشاشة هل تقصد بنسخة msi هذة هنا (https://www.techpowerup.com/reviews/MSI/GTX_580_Lightning/3.html) ؟
اذا كانت هي فأكيد طبعا هي الأفضل .
بالنسبة للمشتت الزلمان إكستريم ممتاز لكن يعيبه عدم إمكانية تركيب مروحة ثانية عليه .
الا يمكنك الوصول لفرع ksp بالقدس والحصول على Venomous X أو NH-D14 ؟ فأسعارهم رائعة .

mahdi611
06-04-2011, 21:22
ياريت بينفع ييجي حد من الضفه ويقدر يمرر اشياء من على حاجز ايرز المؤدي لغزه مكنتش احترت :D
وانا من اشد متابعي محل KSP بتابعه يوميا بس للاسف بتفرج وبتحصر
بالنسبه لكرت ال msi اللي قصدي عليه هو https://www.msi.com/product/vga/N580GTX-Twin-Frozr-II-OC.html وليس III
فالمتاح بالقاهره الجينوورد وهوشركه رائعه جدا والجالاكسي لايقل روعه عنه وطبعا ال ام اس اي مع اني من محبذي الحراره ان تخرج بره الكيس عن طريق الفتحات الخلفيه لا ان تشتت داخل الكيس حرصا على تبريد جيد للمعالج, وللعلم اريد كسر سرعته فقط ل 850 او 880 ليس اكثر
بمناسبة المشتتات لا ادري لماذا عندي ارتياح للفريو او البيرفورما مع اضافة مروحه تانيه وكنت فكرت بال V10 وانا الان بدور له على مراجعات على اليوتيوب بصراحه انا تعقدت من حكاية المشتتات وهدف كسر المعالج فقط للوصول ل 4400 وهذا لن يأتي الا بفولت1.39 وطبعا الحراره ترتفع والفولت لا ادري اذا بيصلح للكسر اليومي
اسف اكيد صدعتك وشكرا على سعة صدرك

MohmdIB
06-04-2011, 21:59
انا ايضا ساكن بالقدس واعرف فرع ksp جيدا و ابوي بيروح كل يوم علا الضفة
زي نابلس وطولكرم

overclockman
07-04-2011, 01:25
الم تفكر فى التبريد المائى

mahdi611
07-04-2011, 02:53
الم تفكر فى التبريد المائى

الشخص اللي حيشتري الحاجات حيجي من القاهره لغزه وانا مشفتش تبريد مائي بالصفحات التجاريه للشركات المساهمه بالمنتدى (مكنتش وفرته على الاطلاق :D)

Extreme2
07-04-2011, 15:16
ياريت بينفع ييجي حد من الضفه ويقدر يمرر اشياء من على حاجز ايرز المؤدي لغزه مكنتش احترت :D

إن شاء الله الفرج قريب .

وانا من اشد متابعي محل KSP بتابعه يوميا بس للاسف بتفرج وبتحصر
بالنسبه لكرت ال msi اللي قصدي عليه هو https://www.msi.com/product/vga/N580GTX-Twin-Frozr-II-OC.html
وليس III

البطاقة رائعة أداء وتبريدا وهدوءا فلا تتردد .

مع اني من محبذي الحراره ان تخرج بره الكيس عن طريق الفتحات الخلفيه لا ان تشتت داخل الكيس حرصا على تبريد جيد للمعالج,

لا تقلق من هذة الناحية طالما يوجد صندوق بتهوئة ممتازة , وكلامي عن تجربة لبطاقتي الحالية .

بمناسبة المشتتات لا ادري لماذا عندي ارتياح للفريو او البيرفورما مع اضافة مروحه تانيه وكنت فكرت بال V10 وانا الان بدور له على مراجعات على اليوتيوب بصراحه انا تعقدت من حكاية المشتتات وهدف كسر المعالج فقط للوصول ل 4400 وهذا لن يأتي الا بفولت1.39 وطبعا الحراره ترتفع والفولت لا ادري اذا بيصلح للكسر اليومي
اسف اكيد صدعتك وشكرا على سعة صدرك
أنا أيضا مرتاح للفريو أكثر وهو كافي للوصول الى 4.4 مع حرارة مناسبة , واذا بدك الصحيح , مع معالجك أعطى المشتت Thermalright HR-02 نتائج مذهلة بحسب تجربة xbit , فلو كن بإمكانك أن تطلبه من الخارج سيكون افضل .