المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعاني من مشاكل في Group Policy

Maher_J
13-04-2011, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل ان أسئل عن المشكلة سأسئل عن هل نستطيع أن تستورد Group Policy داخل win server 2008

إلى win server 2003 r2 مع الإستفادة من كل التعديلات على الـــــGPMC من بحث وتوسع في البوليسي الخ ......

أما السؤال التاني اخوتي الأفاضل قليلاً ما اتعامل مع الـــ Group Policy بحكم عملي كان في شركتي مسؤول عن هذا الأمر ولكن انا الأن مضر أن اكون بدلاَ منه لتركة للشركة لذلك كثيراً ما وجدت نفسي داخل متاهات

فأريد هذه البولسي أين أجدها وأكون لكم من الشاكرين

كيف ألغي CD Rom

كيف ألغي USP Flash

كيف ألغي أي قرص صلب

وكيف أمنع المستخدم من دخول النت مع العلم لا يوجد عندي ISA
أو أمنعه من الداونلود

وبارك الله بكم وجزاكم الله خير الجزاء

Maher_J
14-04-2011, 18:07
لا يوجد من مجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

BENDAOUD7
17-04-2011, 12:16
أرجو أن تنقل موضوعك لقسم ال microsoft فهناك ستجد العون بإذن الله

alganas_twd
05-06-2011, 21:08
وعليكم السلام والرحة
اخي الكريم

بالنسبة للسؤال الاول ما عندي فكرة اما بالنسبة للبقية

اولا انت اذا تعمل على 2008 سيرفر فاعتقد ان عملية ايقاف ال usb وال cd/dvds سهله جدا ابحث عنها في المكان المناسب حسب نضرك وانا متاكد انك راح تجدها اوي مكنك البحث عنها عن طريق البحث في القرب بوسي في 2008 والكلمة المفتاحية اعتقد removable drive او cd/dvd وتطلعلك اونت اختار المناسب

اما بالنسبة لايقاف القرص الصلب اتبع التالي

user configuration --> administrative templates --> windows Explorer --> hide these specified drives in my computer

واختار القرص الي تبي توقفه

اما بالنسبة لايقاف الانترنت بدون ISA server ممكن في ال DHCP اضبط الاعدادات بحيث لا يتم توزيع مع الايبي
ال Default Gateway بمعنى لا يتم توزيعها مع الايبي

وطبعا المستخدم مش يقدر يغير ال Default Gateway عشان هو مستخدم مقيد او قم بايقاف المستخدم من تغيير في اعدادات ال TCP/IP من القروب بوليسي

وان شاء الله خير ومنتضر اجابتك