المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد أملاك لا تحصى على الأرض.. بن علي يملك نجماً في السماء يحمل اسمه

ramy
22-04-2011, 17:33
يبدو أن الأرض بما عليها لم تُرض غرور الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي ولم تكبح جماح جنون العظمة الذي سكنه طوال 23 عاماً من الحكم ليصعّد هذا الإحساس إلى السماء.

حيث كشفت وثيقة نشرها المعهد الروسي للفضاء The International Star Catalogue Space-Earth Ground، عن ملكية بن علي لنجم يحمل اسمه قام بشرائه منذ سنوات.

وبحسب إذاعة "اكسبراس إف إم" التونسية الخاصة فقد عثرت اللجنة الوطنية لتقصي الحقائق التي أوكلت لها مهمة البحث وحصر الممتلكات غير المشروعة للرئيس المخلوع وعائلته على هذه الشهادة الفريدة من نوعها في أحد أدراج مكاتبه، وأكدت ملكيته الحصرية لنجم يحمل اسمه في كوكبة العذراء "يلمع كل ليلة"، موثقة رسمياً في سجلات المعهد الروسي للفضاء بتاريخ الثاني من فبراير 2009.

وتظهر شهادة الملكية خريطة تموقع نجم بن علي في السماء ورصد تحركاته بشكل دوري.

وثيقة ترصد تحرك نجم بن علي

الخبر وإن تناقلته المواقع والمنتديات من باب التندر والطرافة غير أنه أثار حفيظة الرأي العام في تونس الذي أبدى حزنه وأسفه على حجم الفساد المالي الذي تجاوز كل حدود المنطق والعقل لرئيس دولة كان همّه الوحيد تلميع صورته واسمه في الأرض والسماء، ولو كلفه ذلك استنزاف خيرات البلاد وسرقة شعبها الذي يرزح أكثر من نصفه تحت خط الفقر والبطالة والتوزيع غير العادل للثروات.

وكانت وثائق سرية لموقع "ويكيليكس" سرّبت تقرير السفير الأمريكي بتونس، روبار كوديك، كشفت عن ملكية صهر بن علي رجل الأعمال محمد صخر الماطري لنمر أحمر أطلق عليه اسم "الباشا"، ظل يعيش معه في حديقة قصره وخصص له مربياً وميزانية خاصة ويستهلك 4 دجاجات في اليوم الواحد.

تعديل:
نسيت أن أصع رابط المصدر:
https://www.alarabiya.net/articles/2011/04/22/146343.html

ramy
22-04-2011, 17:34
على فكرة هده النجوم تباع بأسعار رخيصة نسبياً.

Dr Mohammad
22-04-2011, 18:03
باع من لا يملك لمن لا يستحق

Eng. Ahmed
22-04-2011, 18:31

لا أجد أكثر من هذه العبارة لأقولهــــــــا

Mr.pOPo
22-04-2011, 18:31

لا أجد أفصح من هذه الجملة تعبيراً.

EL-MARIACHY
22-04-2011, 18:49
تعليق رائع :

اريد ان احجز معكم والرحيل الى نجمكم زين العابدين بن علي اريد معلومات عن ثمن الحجز انا مليت من كوكب الارض ماعاد طايقه

الواحد فعلاً نفسه يطلع من الكوكب ده خالص ، يابغت بن على :D مأمن مستقبله :D

Cursed Pistol
22-04-2011, 19:38
المفروض يغيرو اسم النجم ل (بو عزيزى) او (تونس)

فى حلين حلويين اوى

اما تونس تأجر النجم بتاعها ايجار جديد او يبيعوه و يجيبو كام كوكو كده :D

Cursed Pistol
22-04-2011, 19:40

ما قل و دل

MF88
22-04-2011, 19:49
رابطه محبى تعليق دكتور محمد إبراهيم :D

الراجل اللى واقف ورا المشاركه عايز تقييم :D

Cursed Pistol
22-04-2011, 19:59
^^^^^^

ههههههههههه بالظبط :D

دكتور محمد ابراهيم من اكتر الناس اللى بحترمهم و بحترم رأيهم فى المنتدى

elbass
22-04-2011, 20:32
بصراحة امر غريب محتار اعلق عليه
لكن مجانين العظمة لا يؤخذون على افعالهم:ah32:

MHG_1
22-04-2011, 20:40
ماشاء الله ... من كثر الفلوس مش عارف يوديها فين ...
انا مش عارف النوعيات مثل هذي كيف تفكر ... تسرق اموال الشعب ليل نهار ومايصرفوها... كما حصل لبن علي لما تم فتح خزنه بن علي فلوس لسه جديده ومغلفه لم يتم اسنخدامها بعد ... طيب لو كان صرفها للشعب وللبلاد لاكان خيرا له ,ولاحبوه جمع الناس وتشبثوب به ودافعوا عنه لاكن سبحان الله ماعندهم غقول ...
......
اذا هذا كله لبن علي ... حيث ان تونس ليس لديه موارد كثيره .
مش قادر اتخيل كم لدى صاحبنا علي صالح ... حيث اليمن بلاد غنيه جدا بالموارد ...

warior10
22-04-2011, 23:11
عادي
انا اعرف برده انه حاجز فى جهنم غرفة برده ليه

أيمن النعيمي
23-04-2011, 00:35
عادي,موضوع شراء نجم بأسمك متاح للجميع وسعره لايتجاوز المئة دولار فقط بحسب المكان طبعا :)

أيمن النعيمي
23-04-2011, 01:00
تفضلوا ياشباب موقع شراء النجوم https://www.starregistry.com/
سعر النجم الواحد 54 دولار وتحصل معه على شهادة تبين موقع النجم ولو أردت تسمنية النجم لازم تدفع أكثر
على فكرة شغلة حلوة أن تهدي واحد نجمة بأسمه :)

Eltawil Representative
23-04-2011, 01:21
ما هي الفكره ان الشيئ اللي مالوش مالك استغفر الله نقدر نقول مالك مؤقت من البشر لمده 20 عاما يقدر اي حد يتقدم بطلب ملكيه لهذا الشيئ الكلام ده مش عارف سمعته فين مش قاكر بصراحه
المهم انا بقي بالصلاه علي النبي كده المجره بتاعت درب التبانه دي بقي لازماني و مش هادفع اكثر من 350 جنيه :rolleyes::D

one-zero
23-04-2011, 01:22
قد يكون سعر النجم رخيص فعلا
ولكن الخبر يدل على مدى تفاهة بعض الروساء المخلوعيين او من هم في طريقهم للخلع

يكفي المجرات اللي وجودها في خزائن قصوره

ramy
23-04-2011, 03:43
أعرف دلك أخي أيمن و لقد دكرت أن النجوم رخيصة فعلاً، لكن في العادة هده النجوم تهدى لشخص عزيز أما أن يقوم شخص بشراء نجمة ليضع اسمه عليه..فهده أنانية ما بعدها أنانية..

ossama13
23-04-2011, 19:47
فى اسوا من كده

ثرى عربى يشترى قطعة من ملابس كورنيكوفا الداخلية بـ30 ألف دولار

https://www.youm7.com/News.asp?NewsID=397238

أيمن النعيمي
23-04-2011, 20:33
فى اسوا من كده

ثرى عربى يشترى قطعة من ملابس كورنيكوفا الداخلية بـ30 ألف دولار

https://www.youm7.com/News.asp?NewsID=397238
أذكر أن هناك من اشتر رقم تلفون بحوالي الثماني ملايين درهم أي ثلاثة مليون دولار
وأكيد هذا الرجل خليجي مع أحترامي للجميع لأن الخبر لم يذكر أسم الشخص وتم وصفه بثرى عربي وبأن حكومته قامت بتعنيفه
اللهم أسترها علينا يارب

أيمن النعيمي
23-04-2011, 20:36
أعرف دلك أخي أيمن و لقد دكرت أن النجوم رخيصة فعلاً، لكن في العادة هده النجوم تهدى لشخص عزيز أما أن يقوم شخص بشراء نجمة ليضع اسمه عليه..فهده أنانية ما بعدها أنانية..
أنا لا أدافع عن بن علي لكن وجود نجم بأسمه لايعني انه هو من أشتراء النجم ومافي داعي لتهويل الأمر على أنه بطر وبتك وانانية فما يقوم به أثرياء العرب يزيد على هذا ملايين الأضعاف

مكة روحى
23-04-2011, 23:13
اهة بردة يا جماعة الرجل عامل حساب الزمن علشان لما يعجر و يطلع معاش اهة يعيش على ايجار النجم
بيفكرنى باسماعيل ياسين لما اشترى العتبة و نازل يلم الايجار :D