المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحصائيات خطيرة عن العرب وعن الجامعات العربية

أيمن النعيمي
26-04-2011, 20:57
حلقة من الأتجاه المعاكس حول الجامعات العربية شيء لايمكن ان نتخيله ونتخيل الأحصائيات التى فيه
https://www.youtube.com/watch?v=9q_5UFWu0Og&feature=related
أسمع أول عشر دقائق

MF88
26-04-2011, 21:13
بـــؤس بــؤس بـــؤس :)

قريبا قد يتغير الوضع للأفضل

ibrahimfr
26-04-2011, 22:47
احصائيات مخزية , وما يزال الأمل موجوداً ...

يا جماعة بالله لو أحد في حياته شاف حلقة من هذا البرنامج وكان الحوار مهذباً يضع الرابط لكي نرى العجب !

ahmedphenom
27-04-2011, 17:39
المقدمة كانت عقلانية وجميلة ولكن كالعادة احتد النقاش حتى خرج عن حدود التهذيب ولكن للاسف دكتور امبارك الشاطر حولها الى حوار دولتي ودولتك وعشيرتي وعشيرتك

ibrahimfr
27-04-2011, 17:51
المقدمة كانت عقلانية وجميلة ولكن كالعادة احتد النقاش حتى خرج عن حدود التهذيب ولكن للاسف دكتور امبارك الشاطر حولها الى حوار دولتي ودولتك وعشيرتي وعشيرتك

انت عارف المصارعة ؟ تحس إنها تمثيل , أشعر أن الأمر لا يختلف هنا !

لم أر حلقة في حياتي وكان النقاش هادئ !! ( معقول كل هذه صدفة !)

أيمن النعيمي
27-04-2011, 19:01
انت عارف المصارعة ؟ تحس إنها تمثيل , أشعر أن الأمر لا يختلف هنا !

لم أر حلقة في حياتي وكان النقاش هادئ !! ( معقول كل هذه صدفة !)
ليست صدفة ولاتنسى ان هذا مايكسب البرنامج شعبيته وخصوصا أن أختيار اسماء الضيوف يتم بدراسات كبيرة لان لو الحلقة كانت هادية عندها سوف تكون الحلقة فاشلة

ahmedphenom
27-04-2011, 19:21
ليست صدفة ولاتنسى ان هذا مايكسب البرنامج شعبيته وخصوصا أن أختيار اسماء الضيوف يتم بدراسات كبيرة لان لو الحلقة كانت هادية عندها سوف تكون الحلقة فاشلة

ولكن ان يكون الحوار طائفي او يحقر الشخص بسبب دولته فهذ اسلوب قذر

ibrahimfr
27-04-2011, 23:06
ولكن ان يكون الحوار طائفي او يحقر الشخص بسبب دولته فهذ اسلوب قذر

يعني انت راعي مشاعر المشاهد , يعني بالله المشاهد سيجلس 55 دقيقة على الهادي ؟! , لازم شيء حماسي وقليل من الحركة , ولا بأس بالقيام من الكرسي ورفع اليد ملوحاً بالويل والثبور للمحاور ...

تخلف تخلف تخلف

ENG/ Mohamed hassan
28-04-2011, 05:45
ازيدك من الشعر بيت
ميزانيه القصر الرئاسى المصرى فى عصر مبارك 40 مليار :eek:
و التعليم فى اللمون
و الله كويس ان احنا بتعلم على كده بالميزلنيات الهزليه ديه هههههه لا و عجبنى كلام الراجل اللى بيدافع عن جوده التعليم العربى ههههههههه انا مكنتش عارف الصراحه هو بيضحك على مين ما الخيبه معروفه مش محتاجه تقارير هههههه :D

Don Khozzam
28-04-2011, 06:50
انادى بالغاء جامعة الهبل العربيه لحد ما يمسك الدول العربيه رجاله و يعاد فتحها على ان يكون لها نفوذ على اعضائها, مثل ما يفعله الاتحاد الاوروبى.

ENG/ Mohamed hassan
28-04-2011, 06:59
انادى بالغاء جامعة الهبل العربيه لحد ما يمسك الدول العربيه رجاله و يعاد فتحها على ان يكون لها نفوذ على اعضائها, مثل ما يفعله الاتحاد الاوروبى.

ههههههه الوحش فهم الموضوع غلط

الموضوع عن جامعات التعليم العالى بالدول العربيه مش جامعه الدول العربيه ....

ENG/ Mohamed hassan
28-04-2011, 07:02
طبعا و ان اختلفت المسميات و الفشل واحد نياهههههههه

Don Khozzam
28-04-2011, 07:40
ههههههه الوحش فهم الموضوع غلط

الموضوع عن جامعات التعليم العالى بالدول العربيه مش جامعه الدول العربيه ....
لا اله الا الله, هههههههههه و الله العظيم انا عينى خانتنى لا مؤاخذه, انا قريت عنوان الموضوع ثلث مرات و كل مره كنت شايفها " احصائيات خطيره عن العرب و جامعة الدول العربيه" معلش :rolleyes:

elbass
28-04-2011, 08:23
انا اتفرجت على الحلقة دى وكانت صدمة صادمة
وهذا ايضاً من مخلفات الطواغيت فهم يريدون شعوب مغيبة

XPS
28-04-2011, 09:53
صحيح ان الوضع لا يسر لكنه بادئ في التحسن

في السعوديه على سبيل المثال تحتل جامعه "الملك فهد للبترول والمعادن" و "جامعه الملك سعود" مراتب لا باس بها

فهي في ترتيب افضل 200 جامعه وهذا يعني انها من افضل 2% من جامعات العالم

كما انهما حققا تقييم "افضل جامعه عربيه" حيث كانت الاولى هي الافضل ومن ثم انتقل اللقب الى الثانيه (سعود) وبقيت "فهد" في المرتبه الثانيه

وعلى حسب تصنيف منظمة الQS فان جامعه الملك سعود ترتيب 58 في مجال الـ Life Science

واحتلت المركز الاول على مستوى الشرق الاوسط في تصنيف ويب ماتركس الأسباني عام 2008

المحب لدين الله
28-04-2011, 10:23
والله صعب صعب صعب

ان شاء الله اللي جي افضل :(

ZaraLinks
28-04-2011, 10:41
الامر طبيعي وعادي في هذه الفتره
شكرا لك اخي ايمن