المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرسام عندي خرج ولم يعد !!!!

ss88ss
10-07-2005, 21:37
(z)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكلتي يا اخواني هو اختفاء برنامج الرسام

على الرغم انه ليس بيني وبينه اي مشاكل

هرب ولا اعرف له وجهه ارجو المساعدة :D :D

أبو فايز العبسي
10-07-2005, 21:57
بسيطة يا أخي

تستطيع الإبلاغ عنه وذلك بتقديم بلاغ إلى لوحة التحكم :) ثم إلى ريش القسم إضافة وإزالة البرامج ومن ثم يحولك إلى شعبة إضافة وإزالة مكونات ويندوز ثم إلى إكسسوارات وخدمات accessories and utilities ثم تضغط على تفاصيل ثم اكسسوارات accessories ثم تفاصيل مرة ثانية وتضع صح عند الرسام أو paint وإذا كان عليها صح تشيله ثم تعيد الخطوات وتضع صح وإن شاء الله يتم القبض عليه

تحياتي لك وإذا ما قدرت تعيده مو مشكله راح نجرب طريقة أسهل

ss88ss
10-07-2005, 22:19
اخوي الحبيب بلغت عنه لكن رفض الخروج

وش السوات ؟؟؟ اعلن عنه في الجريده

أبو فايز العبسي
10-07-2005, 23:40
بلغ عنه مرة ثانية وتذكر ان تزيل علامة الصح على المربع وتضغط موافق ثم تعيد الخطوات مرة ثانية وتضع علامة الصح وتضغط موافق

بلغني بالنتيجة وأنا معك الآن

ss88ss
11-07-2005, 23:10
سويت نفس الطريقة لقيت الصح محذوفه وبعدين حطيت صح ثم موافق موافق ثم التالي بعدين يقول يتم الان نسخ الملفات وبعدين يطلب مني ادخال سي دي حق الوندوز ؟؟

dishna66
12-07-2005, 18:47
اخى الكريم ربما حدث خلل فى النظام التشغيل ادى الى فقد البرنامج على ايه حال اتبع خطوات الاخ الكريم وجرب تحميله من نسخة الويندوز الموجود اليك كما فى خطوتك الاخيرة واعمل ريستارت للجهاز

وبعد أن تتاكد من وجود علامة صح أمام البرنامج يمكن ان تجرب المسار التالى

start
run
وفى المربع الخالى اكتب
mspaint
واضغط موافق لنرى النتيجة
غير ذلك عليك بفحص نظام التشغيل ببرنامج قوى مثل fix -it مثلا لتفحص الهارد ونظام التشغيل والريجسترى

ss88ss
12-07-2005, 23:44
dishna66

مشكور وما قصرت سويت نفس الطريقة

بس بحثت عنه مع البرامج ولم أجده

لكنه بطريقة البحث (start
run
وفى المربع الخالى اكتب
mspaint
واضغط موافق )) موجود !!!!!

KING2005
13-07-2005, 00:03
أخي العزيز dishna66 ممكن تقول لي أيش هو برنامج الfix -it و من فين أنزله؟؟

أبو فايز العبسي
13-07-2005, 00:35
أخي الكريم مادام أن البرنامج اشتغل فاعمل له اختصار على سطح المكتب وريح راسك

الملف تجده في هدا المسار
c:\WINDOWS\system32

dishna66
13-07-2005, 01:39
أخى الكريم fix-it أحد البرامج المعروفة للصيانة و فحص الهارد ونظم التشغيل ومايتعلق بمشاكلهما بل وفحص الهاردوير مثل السيدروم والفلوبى أى مايشبه كونسلتو أطباء فى وقت واحد وله وظائف كثيرة و متعددة مثل برنامج norton system work ولكنه مفضل عليه فة وظائف كثيرة وحتى اوافيك بمعلومات أكثر اليك الروابطين للتعريف أكثر بالبرنامج مع شرح له وروابط تحميل

https://www.arabsgate.com/edu/showthread.php?t=46619&page=1&pp=10

https://www.absba.org/vb/showthread.php?t=104261

واذا تعذر حصولك على رابط سليم فابحث فى جوجل فى الفئة العربية عن fix-it فهو شائع ومنتشر جدا ولكن عليك ات يكون لديك برنامج انزال ملفات قوى لان نسخه تتراوح مابين 5 ميجا وأعلى

اما بالنسبة للاخ الكريم ومشكلة الرسام فاعتقد ان المشكله انتهت وكل مافقدة هو اختصار البرنامج

ss88ss
13-07-2005, 13:32
مشكورين وما قصرتو