المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله في nfs shift

qutaibah95
07-05-2011, 15:00
السلام عليكم انا اشتريت اللعبه
ونزلتها وكلو تمام
لكن يوجد موضوع للاخevent88
يوجد به باتش اللعب اونلاين
ومع الكراك عملت الابديت وغيرت الكراك
بس يا ريت اشتغل ما نفع اللعب اونلاين
شغله ثانيه اصبحت اللعبه تعلق اول ما ابلش اي سباق
مع العلم انه شغلت اللعبه بدون تبديل اي كراك بالبدايه
وشغله ثانيه انا غيرت الcontrols
للعبه لكن لما اغلقها وادخل مره اخرى يرجع الى الاعدادات الافتراضيه
ما الحلول وشكرا

qutaibah95
07-05-2011, 22:30
يا خواااااااان انا طفشت من التحكم السيئ للعبه
تحكم مثل الزباله
لا استطيع التحكم بالسياره
فعلا لعبه فاشلللللللللله
لا انصح بها

AhMeD kEnAwI
08-05-2011, 02:32
انا ايضا نزلتها ومسحتها من ع الجهاز ! :D

يارب يكون الجزء الجديد كويس the run !

عبدالعزيز صالح
08-05-2011, 05:49
طيب
جرب احذف اللعبة. وسوي لها تثبيت من جديد.
لكن إذا كنت شغلت الكراك تبع اللعبة وسويت للعبة تحديث.فما أقول إلا ان الله يخلف عليك.طيب سوالين فقط؟
1-الويندوز اصلي؟
2- اللعبة نسخة اصلية؟
اذا كان كل شي اصلي فأكد لك ان الخلل ممكن وقت التثبيت حصل خطأ.تأكد من اللعبة انه جاي معها ملف بصيغة txtبيشرح لك طريقة التثبيت و(ممكن) تلقى جميع المعلومات الخاصة باللعبة.الان انت جرب احذف اللعبة من النظام وثبتها مرة ثانية.وعطني خبر

qutaibah95
08-05-2011, 12:02
طيب
جرب احذف اللعبة. وسوي لها تثبيت من جديد.
لكن إذا كنت شغلت الكراك تبع اللعبة وسويت للعبة تحديث.فما أقول إلا ان الله يخلف عليك.طيب سوالين فقط؟
1-الويندوز اصلي؟
2- اللعبة نسخة اصلية؟
اذا كان كل شي اصلي فأكد لك ان الخلل ممكن وقت التثبيت حصل خطأ.تأكد من اللعبة انه جاي معها ملف بصيغة txtبيشرح لك طريقة التثبيت و(ممكن) تلقى جميع المعلومات الخاصة باللعبة.الان انت جرب احذف اللعبة من النظام وثبتها مرة ثانية.وعطني خبر

اخي
الويندوز اصلي
سيدي اللعبه عليه صورة اللعبه لكنني لم اشتريها ب 50$ بل 5$
لا انا عملت الابديت بعدين نزلت الكراك
هل تملك اللعبه
وهل تلعبها اونلاين؟
وهل هناك بطئ بالاستجابه
وشكرا

qutaibah95
08-05-2011, 12:05
انا ايضا نزلتها ومسحتها من ع الجهاز ! :D

يارب يكون الجزء الجديد كويس the run !

ان شاء الله تكون بالشوارع لانني لا احبذ اللعب بالمضامير مثل شيفت وبرو ستريت
انا من اشد معجبي هذه السلسله
انا ختمت
nfs carbon
nfs mostwanted
nfs most wanted black edition
nfs pro street
nfs undercover

عبدالعزيز صالح
09-05-2011, 02:51
اذا اكيد ان النظام عندك فيه مشكلة.او ان اللعبة ما تتوافق مع النظام.لأنه موب كل الألعاب تلقاها تتوافق مع نظام معين.تختلف من نظام الى آخر. حتى وان كنت مفرمت الجهاز قريب.خذها قاعدة مني.
والله يان بعض المهندسين انهم مايعرفون الفرمتة ولا حتى كيف طريقتها.لأني مجربهم واحد واحد ويا أنهم من جنبها.
باعطيك مثال على ذلك.افترض انك اعطيت احد المحلات جهازك على اساس انه يفرمت جهازك.تدري الأغلبية ويش يسوي؟
يروح يسحب التعريفات اللي في النظام الخاصة بجهازك ولما ينزل ويندوز جديد ما ينزلها من موقع الشركة.بل يرجع يثبتها في النظام مع العلم بانه يعرف ان النظام كان مفيرس.وتجي انت تستلم جهاز ولا تدري عن شيء.فاذا تبي تتاكد انه نزل النظام والتعريفات بشكل سليم بتلقى الجهاز سريع وخفيف.(هذا في حالة عندما يكون الرام 1 جيجا او 2 جيجا.حتى والله لو كان 512كيلوبايت.وفي فرمتة حلوة.بتلقاه خفيف.واذا كان العكس والله لو يكون الرام حتى 6 جيجا وثبت النظام والتعريفات بطريقة فيها خطا.فما راح تلقاه مضبوط.
ملاحظة اخيرة
(بعض الأجهزة اصلا هي ويندوز 7 او فيستا.بعضها تقبل xpويمشي معاك حلو.وبعضها ما يقبل مرة.وفي صنف تلقاه يقبل لكن تلقاء في خلل في النظام بطئ بطئ جدا.حتى انك تلقى تعريف الصوت عند دخول شاشة مرحبا يقطع .حتى لو تفرمته 100مرة تلقاه نفس ابطء.)وآسف على الاطالة

qutaibah95
09-05-2011, 09:54
[QUOTE=عبدالعزيز صالح;1861258]اذا اكيد ان النظام عندك فيه مشكلة.او ان اللعبة ما تتوافق مع النظام.لأنه موب كل الألعاب تلقاها تتوافق مع نظام معين.تختلف من نظام الى آخر. حتى وان كنت مفرمت الجهاز قريب.خذها قاعدة مني.
والله يان بعض المهندسين انهم مايعرفون الفرمتة ولا حتى كيف طريقتها.لأني مجربهم واحد واحد ويا أنهم من جنبها.
باعطيك مثال على ذلك.افترض انك اعطيت احد المحلات جهازك على اساس انه يفرمت جهازك.تدري الأغلبية ويش يسوي؟
يروح يسحب التعريفات اللي في النظام الخاصة بجهازك ولما ينزل ويندوز جديد ما ينزلها من موقع الشركة.بل يرجع يثبتها في النظام مع العلم بانه يعرف ان النظام كان مفيرس.وتجي انت تستلم جهاز ولا تدري عن شيء.فاذا تبي تتاكد انه نزل النظام والتعريفات بشكل سليم بتلقى الجهاز سريع وخفيف.(هذا في حالة عندما يكون الرام 1 جيجا او 2 جيجا.حتى والله لو كان 512كيلوبايت.وفي فرمتة حلوة.بتلقاه خفيف.واذا كان العكس والله لو يكون الرام حتى 6 جيجا وثبت النظام والتعريفات بطريقة فيها خطا.فما راح تلقاه مضبوط.
ملاحظة اخيرة
(بعض الأجهزة اصلا هي ويندوز 7 او فيستا.بعضها تقبل xpويمشي معاك حلو.وبعضها ما يقبل مرة.وفي صنف تلقاه يقبل لكن تلقاء في خلل في النظام بطئ بطئ جدا.حتى انك تلقى تعريف الصوت عند دخول شاشة مرحبا يقطع .حتى لو تفرمته 100مرة تلقاه نفس ابطء.)وآسف على الاطالة[/QUO

يا اخي
مختصر الحديث انا عندي وندز اكس بي
والمعالج المذكور في التعرف
شو دخل الفرمته بالمشكله الي قلتها لك
المشكله بطئ بالاستجابه مش بس عندي كثير من اعضاء المنتدى اشتكو منها
انا سطبت اللعبه من جديد وخلصت من مشكله التعليق الي اجا مع الكراك
الان هل تلعب اللعبه اونلاين؟

عبدالعزيز صالح
09-05-2011, 20:40
والله الصراحة مالعبتها.لا على النت ولا حتى عادي.لكن عندي خلفية عن مشاكل الألعاب من هذه الأنواع.
بعض الألعاب تلقى مكتوب عليها أون لاين.لكن تلقى المشكلة قد تكون في الموقع نفسه ممكن مفيرس أو معطوب هو صح يفتح معاك لكن مثل ما قلت أنت بطيء.. وانتبه نصيحتي يأن بعض المواقع والله فيها فيروسات خطيرة جدا.مو شرط تكون محجوبة أنا والله جاني فيروس ابن حرام من موقع منتدى والله ما أذكر اسم المنتدى. قفل علي الصفحة وفتحت صفحة ثانية على طول وخش في النظام تبعي. والله بصعوبة تغلبت عليه.
انتبه قد يكون موقع مفيرس.فأرح بالك واحذفها نهائيا.وابحث جزء اجدد منه.وبالله التوفيق
آنا آسف على الثرثرة.

qutaibah95
09-05-2011, 21:07
والله الصراحة مالعبتها.لا على النت ولا حتى عادي.لكن عندي خلفية عن مشاكل الألعاب من هذه الأنواع.
بعض الألعاب تلقى مكتوب عليها أون لاين.لكن تلقى المشكلة قد تكون في الموقع نفسه ممكن مفيرس أو معطوب هو صح يفتح معاك لكن مثل ما قلت أنت بطيء.. وانتبه نصيحتي يأن بعض المواقع والله فيها فيروسات خطيرة جدا.مو شرط تكون محجوبة أنا والله جاني فيروس ابن حرام من موقع منتدى والله ما أذكر اسم المنتدى. قفل علي الصفحة وفتحت صفحة ثانية على طول وخش في النظام تبعي. والله بصعوبة تغلبت عليه.
انتبه قد يكون موقع مفيرس.فأرح بالك واحذفها نهائيا.وابحث جزء اجدد منه.وبالله التوفيق
آنا آسف على الثرثرة.

يا اخي الله يسامحك انت عارف ما هي المشكله
كل الكلام هاد انا شو حاجتي به
اللعبه نفسها يعني بالعربي لما ادعس بنزين في بطئ يعني مش لما ادعس بنزين السياره تمشي تستنى ثانيتين بعدين تمشي
بالنسبه للعب الانترنت
اللعبه في داخلها نفسها يعمل كونيكتينغ ويظل معلق