المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بصراحة بعد أول دخول إلي للمنتدى ورأيت أن المواضيع تحذف دون سابق إنذار فكانت أخر دخلة

teto0o
14-05-2011, 13:07
بصراحة بعد حذف اول موضوع لي دون سابق انذار او تبيين سبب حقيقي جعلت نفسي اتغاضى عن هذا المنتدى

لانه ما شفتها في اي منتدى هذه الحركة بصراحة الا في منتداكم

™ č α Я β ỗ η
14-05-2011, 13:26
المشرف مش هيمسح موضوع ليك بدون اي سبب يعني !!!

القوانين في وش الصفحة اول ما تخش القسم ... و الناس بردة بتخالفها !!

omaar97
14-05-2011, 13:35
مثل ما قال الأخ كاربون القوانين موجودة وبخط كبير والناس لا تزال تخالفها وتضع عناوين مبهمة ومحتويات خاطئة

kazanofa_sylvia
14-05-2011, 15:02
علي فكره انا اول موضوع ليا اتحذف برده
بس فيها ايه يعني لما نمشي بنظام واحد
وعلي قوانين وحده انا مش شاايف فيها مشكله يعني

Mr.pOPo
14-05-2011, 15:14
أخى، الفكره كلها اننا قُمنا بوضع القوانين فى بداية القسم و قمنا بكتابتها بالخط الاحمر الثقيل بصورة واضحة جداً. و نبهنا فيها انه سوف يتم حذف الموضوع فورياً إذا لم يلتزم العضو بالقوانين، لانه لا يوجد حقيقةً مبررا لعدم الالتزام بها بعد أن وضعناها بتلك الطريقة، سوى إهمال العضو نفسه.

صدقنى، قلتها مراراً و تكراراً، الالتزام بقوانين الموضوع فى مصلحة العضو أولا ثم المنتدى و ليس العكس. القوانين التى وضعنها وُضعت بناءً على التجارب العملية فى القسم و ما يحتاجه الاعضاء من معلومات ليتمكنوا من مساعدة من يطلب المساعدة و تقديم النصيحة له.

لذا ترى القوانين تنص بكل وضوح على ضرورة وضع عنوان واضح يعبر عن المحتوى باختصار، حتى يعلم من يريد مساعدتك ماذا تريد بالضبط. و تجد قوانين اخرى تنص على ضرورة تحديد الميزانية و استخدامات العضو للجهاز لنفس الغرض أيضاً و هو توضيح الخطوط العريضة لمن يريد مساعدتك منعا لإضاعة الوقت و الجهد فى الاستفسار عنها.

أرجو ان تكون قد وضحت الفكرة. انا من قُمت بحذف موضوعك، و بينت سبب الحذف. إن أردتَ تحكيم الاعضاء "و لم أقل الادارة" بين ما إذا كُنت محقاً أو مُخطئاً فى مخالفتك للقوانين، سأكون سعيداً بذلك، بل و سأقوم بإلغاء الحذف و إعادة موضوعك إذا تبين مطابقة موضوعك للقوانين المكتوبة فى بداية القسم.