المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما المزود المنسب للمواصفات جهازى

irgon
29-05-2011, 00:33
مواصفات جهازى هى المذكورة فى الملومات الخاصة بى وانوى ان اشترى كارت شاشة 5570 او 5670 فهل المزود الموجود لدى كافى وهو hec 300w ام لا ارجو النصيحة خاصة ان الميزانية محدودة

Jiraiya
29-05-2011, 15:55
هذا أستهلاك الطاقه للبطاقتين المذكوره

مزود الطاقه كافي

The Mysterious
29-05-2011, 16:20
نعم أخي يكفي، لكن مع معالج احادي النواة ستقتل أداء البطاقة.

irgon
29-05-2011, 23:05
انا فى الامتنان والشكر للسادة المشرفين الذين قاموا بالرد بالموضوع وانا مشترك جديد بالموقع ودفعتنى سمعتة للاشتراك بة وتاكد ذلك من ما رايتة من اهتمام من المشرفين قبل الاعضاء فى المساعدة على حل اى مشكلة او تسائل والمعلومات التقنية الرائعة والوافرة والشرح المبسط ففعلا عرب هارد وير موقع رائع ومن افضل المواقع التى رايتها حتى الان وبالنسبة لرسم التوضيحى الخاص باستهلاك الطاقة هل هو للنظام ككل اى المعالج والرامات والهارد و dvd writer و joy sticks والكيبورد والماوس usb و البطاقة الرسومية معهم ام للبطاقة الرسومية فقط اسف لاكثرى فى الاسئلة ولكن لايوجد غيركم اثق فى راية لاسألة واكرر شكرى للجميع

Jiraiya
30-05-2011, 00:39
^ نعم للنظام كامل

mohammed_kamal
31-05-2011, 07:53
انا فى الامتنان والشكر للسادة المشرفين الذين قاموا بالرد بالموضوع وانا مشترك جديد بالموقع ودفعتنى سمعتة للاشتراك بة وتاكد ذلك من ما رايتة من اهتمام من المشرفين قبل الاعضاء فى المساعدة على حل اى مشكلة او تسائل والمعلومات التقنية الرائعة والوافرة والشرح المبسط ففعلا عرب هارد وير موقع رائع ومن افضل المواقع التى رايتها حتى الان وبالنسبة لرسم التوضيحى الخاص باستهلاك الطاقة هل هو للنظام ككل اى المعالج والرامات والهارد و dvd writer و joy sticks والكيبورد والماوس usb و البطاقة الرسومية معهم ام للبطاقة الرسومية فقط اسف لاكثرى فى الاسئلة ولكن لايوجد غيركم اثق فى راية لاسألة واكرر شكرى للجميع
وانت مرحب بك فى اى وقت
جهازى فى التوقيع
واستعمل hec 350 ومفيش مشاكل ولا حاجه
وانصحك 4670 كارت جميل والله
بس معالج احادى نواه
حرام