المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استحلفكم بالله تتدعولى ....

homos
15-06-2011, 07:59
:(:(السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والصلاه والسلام على اشرف لانبياء سيدنا \محمد صلاه الله عليه وسلم
اما بعد...
والله يا اخوانى انا وقعت فى ديئه جامده جداا بالله عليكم تتدعولى دعوه فى ظهر الغيب
لاخوكم فى الله ولى عوده بلاحداث وعاوز مشورتكم للاسف الوقت لان لا يتسع للحديث
بازن الله اليوم لى عوده ....
ادعو لاخيكم فى الله:ah8::ah8::ah8: ...
اشكركم جميعا على دعواتكم التى اراحت فؤدى ..اقول اليكم ماذا حدث معى وارجو مشورتكم .
فى صباح يوم الثلاثاء الماضى كنت رايح الشغل ومعى مبلع فى المنزل 10000الاف ج وكان معى فى جيبى 200ج فا فتحتو المكان الذى بهى المبلغ المذكور واخذت منهم 20ج لعدم وجود فكه معى واغلقت مكان الفلوس ثم انتطلقت فى طريقى الى العمل فى تمام الساعه 11ظهراا ثم عتو الى المنزل فى تمام الساعه 7م فا قولت ارجع 20ج الى مكانهم بعد ما فكيت 200ج فوجود خيبت لامل وضياع لاحلام لا يوجد شئ:eek:كنت وضعهم فى علبت مجوهرات ومن استعجالى الصبح تركت العلبه عند الكمبيوتر ورحلت واغلقت الشقه مع العلم هذ منزل العائله \اصابنى الجنون واعتدو اصرخ على امى حتى جائت فقولت لها من الذى اتى المنزل وانا غير متواجد قالت لما قولتو 10000ج غير موجود فقالت الوحيد الذى اتى هو ابن خالتى جاء الساعه1 ظهرا ومعهو ابن اختهو الصغير ومن ثما امى تقولى صعدا الى لاعلى بدون السلام عليكم تحت فى شقت امى اخى طلع ورائه فقال الى اخى انا هلعب ابن اختى على الكمبيوتر لعبه جاته وهنمشى اخى قال لهوطيب اعملك شاى قلو ماشى وعدا على وجوده ساعه ونصف ومن ثما غادر المنزل ثم اسرعت فى لاتصال عليه قولت احظرى الى حالا قال جيلك ثم احضرتو شيخا من الذين يعملون البشعه اى يضع كبشه على النار ويتلو عليها القران الكريم ومن ثما المشكوك فيه يضعها على لسانه ثلاث مرات صح ابن عمتى شغال معايه فى شقتلا الى هتجوز فيها من حوالى 3شهور ومقيم عندى فى الشقه يعنى بيبات معايه وخطيب اختى فا قلتلو هتعمل انت كمان البشعه لان ابن خالتى قال انا مكنتش لوحدى ما ابن عمتك كان موجود قولت ماشى اما بعد احضر الشيخ ابن خالتى وابن عمتى وعمل البشعه وبعد لما خلص اخذنى وغادر المنزل وقال اخى الحبيب فى الله انا بعمل هذا العمل لوجه الله تعاله لما عرضت عليه المال ثم قال الفلوس مع ابن خالتك قال احضرهو لى واحضر معهو شهود عليه فا فعلت وكان معى خالى وصديقى الحميم وصديق ابن خالتى الحميم فقال الشيخ رد المال ابن خلتك فقال لهو انا لم اعمل هذا فقال لهو الشيخ انا لم اقول لك اعمال لم تذكرها عند سؤالك فقال نعم كنت ناسى فقال لهو انا ممكن اذيك فا وقفا صامتا ابن خالتى وقال لهو الشيخ انت كذاب وانت الى واخد الفلوس فا نظرا الى لارض ولم يرد فا ارسلت لطلب ابوه وا امو فا قوبلت بى السب والشتم فى الشارع عند صلاتى للفجر وانا كنتقبل لما اروح اصلى كلمت ابن خلتى فقال انا مختش حاجه قلتلو ماشى براحتك بس انا هطلب المباحث قال اعمل الى انت عوزو فا رحت صليت ورجعت فوجد خناقه كبيره بين النساء فا صرخت قالن الى يحل بنا القسم يا خالى مدام انتى مش مقتنعه بى لادله وكلام الشيخ الشيخ هذا الى جبهولى صديق ابن خالتى الحميم فا انا الى عملتو اتصلت بى المباحث اتو وخدوه هوا وابن عمتى بس ابن عمتى بريق لو كان عاوز يسرق كان سرق من زمان لانو عارف مكان فلوسى وعارف الفلوس دى بتاعت جهازى والعفش....انا كان جوازى يوم 1\7 الشهر القادم وبكده هدم فرحتى ولا هيكون فى جواز ولا حاجه بعد لما راحت فلوس الحاجه :ah8::ah8::ah8::ah8:
فماذا افعل اتروك القانون ياخذ مجره ام اترك امرى الى الله واخرجو؟.؟؟؟.؟.؟ بالله عليكم نقشونى فى هذا خايف اكون ظالم لاحد وهذ كل الى حدث بس مش بى التفصيل اوى يعنى الواحد بقالى 3 ايام لم انم ولا تذوقت طعم الراحه بعد ما انطفا نور فرحتى بى زواجى والله انا كاتب على نافسى شيك بالمبغ يعنى مستلفو
دعواتكم لاخيكم فى الله بان الله يرد الى حقى :(:(:(:ah8::ah8::ah8::ah8: حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم :ah8::ah8::ah8:

ĐєçєหŢ ҚỉℓℓęЯ
15-06-2011, 09:58
ربنا يفرج همك وقربك اخي الكريم

عليك بالدعاء وكثرة الاستغفار

وصلي بالليل وادعوا ربك عساه يفرج عنك ويفك ضيقتك بإذن الله

واصبر .. فالصبر مفتاح الفرج

محمد حسن احمد
15-06-2011, 11:40
ربنا يارب يسترها معاك و يكون في عونك ومين سمعك انا كمان الفتره ديه بمر باصعب فترات حياتي فيريت دعواتكم معايا ( والله انا مدمر نفسيا بجد ...) و محتاجين قلوبكم معانا ....

elabyad
15-06-2011, 23:06
اوصيك بدعاء وذكر تداوم على ذكره .....من قاله 7 مرات أكفاه الله مااهمه

" حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم "

Mohamed.Ashmawy
15-06-2011, 23:29
فرج الله كربك

Dr Mohammad
16-06-2011, 00:05
أسأل الله ان يفرج همك و كربك و أن يكشف البلاء و يذهب عنك الهم و الحزن
عليك بالصلاة و قراءة القرآن و الإكثار من الذكر

kimotheking
16-06-2011, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي في الله اعلم أن هذه الدنيا لاتسوى عند الله تعالى جناح بعوضة وأن الله تعالى ارحم من الأم بولدها

وأن ما أصابك لم يكن ليخطئك وأن ما أخطئك لم يكن ليصيبك واعلم تماما أنه مهما كانت مصيبتك فهي باذن الله خير لك

و الله سبحانه وتعالى بيتلي العبد المؤمن فان كان خيرا فشكر فكان خيرا لة وان كان شرا فشكر فكان خيرا له واحمد الله تعالى

أن هداك للاسلام واعلم تماما أن الخير كله من الله و الشر من أنفسنا والشيطان و جدد التوبة و اكثر من الدعاء والصلاة والاستغفار

واعلم أن الشدائد تصنع الرجال و أن لكل جواد كبوة وانظر لمن هم أشد منك في الابتلاء و احمد الله على العافية

واعلم أن الله هو الشافي و هو الرزاق و هو الرحمن وهو الرحيم و هو مجيب الدعوات قال سبحانه وتعالى : (وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ ۚ) سورة غافر

وقال تعالى : (أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ) سورة النمل

و استعذ بالله من الهم والحزن وتوكل على الله قال تعالى : (وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ) سورة الطلاق

أنصح نفسي و أنصحك أخي بهذه النصائح و أدعوا الله بأن يفرج كربك وما أهمك وأن يأجرك في مصيبتك وأن يخلف لك خيرا منها و أن يبدل همك سعاده وفرحا وأن يجمعنا في جنته باذنه تعالى

واعتذر ان أطلت وان أصبت فمن الله وان أخطأت فمن نفسي والشيطان والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله محمد بن عبد الله عليه وعلى آله وصحبه أفضل الصلاة والسلام ,,,,,,,,,,,,,,,,,

A Beautiful Mind
16-06-2011, 10:24
نسال الله الكريم رب العظيم ان يفرج همك وكربك ويكشف البلاء عنك
وان يرزقك من حيث لا تحتسب
وان يجعل مثواك الجنه آمين أمين يا رب العالمين
وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم

homos
17-06-2011, 10:26
شكراا لكم جميعا ربنا يجعل هذا الدعاء من نصيبى :(

hack4love
17-06-2011, 12:04
الحمد الله قدر ولطف بسيطه مادام فلوس تهون وتتعوض تاني

بس هيا البشعه دي حرام ولا حلال ؟؟؟

homos
17-06-2011, 12:31
لا ياخى دى من ايا م سيد الخلائق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم والله اعلى واعلم

hack4love
17-06-2011, 12:52
^^ بعد اذنك ممكن حديث شريف

Mubarak
17-06-2011, 12:53
أنا آسف أخي الحبيب، لكن مين الشيخ ".................." ده؟
ما قام به خرافات لا أصل لها، ولا دليل عليها.

النبي صلى الله عليه وسلم أعطانا قاعدة قضائية "البينة على من ادعى واليمين على من أنكر" فالعدول عن سنة النبي صلى الله عليه وسلم لأجل تقليد من هذه التقاليد يعد بدعة، وكل بدعة ضلال وكل ضلالة في النار. وهذا من ازدراء الهدي النبوي والركون إلى خرافات لا تدخل العقول، وما كان ينبغي لعاقل مثلك أن يقبل بهذه التخاريف المضحكة، أعوذ بالله، كيف عرف الشيخ الغيب؟

توجه إلى القضاء أو النيابة، واعمل محضر استدعاء أمام القاضي، أنت لديك بينة واضحة في دخوله غرفتك، فيحق لك أن تطلبه لليمين، والقاضي يخوفه من اليمين، يخبرني أبي رحمه الله بأنه لا يعرف شخصا حنث يمينا أمام القضاء إلا وابتلاه الله بموت شنيعة أو مصيبة في أهله وماله وعياله، اليمين الكذب أمام القاضي لأخث حق الناس خطر، فاتصل بقريبك هذا وسلم عليه وقل له "يا أخي أصلح الأمور ورد علي مالي إذا كنت من أخذته وربنا يسامحك وسنترك الأمور مستورة بيني وبين"، وإذا رفض أخبره بأنك ستلجؤه للحلف اليمين أمام القاضي، فإذا رفض توجه للقاضي، وبإذن الله يفصل الله بينك وبينه، واعلم أن حقك لن يضيع ما دمت مستقيما في أمورك وبخاصة في حقوق الناس المالية، فلن يضيعك الله تبارك وتعالى.

Paramount
17-06-2011, 13:00
اخي العزيز الله يفرج عن همك ..والحمد لله على كل حال اهي جت بالمال ولا بالنفس

homos
17-06-2011, 13:14
أنا آسف أخي الحبيب، لكن مين الشيخ ".................." ده؟
ما قام به خرافات لا أصل لها، ولا دليل عليها.

النبي صلى الله عليه وسلم أعطانا قاعدة قضائية "البينة على من ادعى واليمين على من أنكر" فالعدول عن سنة النبي صلى الله عليه وسلم لأجل تقليد من هذه التقاليد يعد بدعة، وكل بدعة ضلال وكل ضلالة في النار. وهذا من ازدراء الهدي النبوي والركون إلى خرافات لا تدخل العقول، وما كان ينبغي لعاقل مثلك أن يقبل بهذه التخاريف المضحكة، أعوذ بالله، كيف عرف الشيخ الغيب؟

توجه إلى القضاء أو النيابة، واعمل محضر استدعاء أمام القاضي، أنت لديك بينة واضحة في دخوله غرفتك، فيحق لك أن تطلبه لليمين، والقاضي يخوفه من اليمين، يخبرني أبي رحمه الله بأنه لا يعرف شخصا حنث يمينا أمام القضاء إلا وابتلاه الله بموت شنيعة أو مصيبة في أهله وماله وعياله، اليمين الكذب أمام القاضي لأخث حق الناس خطر، فاتصل بقريبك هذا وسلم عليه وقل له "يا أخي أصلح الأمور ورد علي مالي إذا كنت من أخذته وربنا يسامحك وسنترك الأمور مستورة بيني وبين"، وإذا رفض أخبره بأنك ستلجؤه للحلف اليمين أمام القاضي، فإذا رفض توجه للقاضي، وبإذن الله يفصل الله بينك وبينه، واعلم أن حقك لن يضيع ما دمت مستقيما في أمورك وبخاصة في حقوق الناس المالية، فلن يضيعك الله تبارك وتعالى.
والله الواحد يا اخى كان نفسو يتعلق فى الى شئ دا فلوس جوازى وعفشى الى كنت رايح استلمو انهرضه وادفع باقى فلوس الراجل
ومش عارف اعمل ايه انا بموت وخايف اتفضح اكتر من كده ياارب اجرنى براحمتك والله العظيم عمرى يا اخى ما اخذت ما لا يخصنى انا فقير الى الله ولاكن عندى عزت نفس وكرامه والحمد الله

homos
17-06-2011, 13:19
أن البشعة ضرب من الشعوذة والسحر، وهي
إحدى موروثات البيئة العربية في الجاهلية
فقيام المبشع بالتعزيم على الإناء لا يكون إلا
من خلال الاتصال بالجن ، وهو محرم بلا خلاف
3 - أن ما يقوم به المبشع من تسخين إناء وادعاء
أن المتهم إن لحسه بلسانه ولم يضره دليل على
براءته أمر غير منضبط لا يمكن التعويل عليه شرعا
فإن عدم الخوف أو غيره وإسالة لعابه قد يكون
عند البعض ولا يكون عند الآخرين، فمن طبائع
بعض البشر أنه يخاف بمجرد اتهامه، فينتفي التثبت
من صحة ما يدعى في طريقة تسخين الإناء
وهو عاب الله تعالى على من يحكم بالظن
كما في قوله تعالى :
" وَمَا لَهُمْ بِهِ مِنْ عِلْمٍ إِنْ يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنَّ الظَّنَّ لَا يُغْنِي مِنَ الْحَقِّ شَيْئًا "
النجم :28

Mubarak
18-06-2011, 00:04
والله الواحد يا اخى كان نفسو يتعلق فى الى شئ دا فلوس جوازى وعفشى الى كنت رايح استلمو انهرضه وادفع باقى فلوس الراجل
ومش عارف اعمل ايه انا بموت وخايف اتفضح اكتر من كده ياارب اجرنى براحمتك والله العظيم عمرى يا اخى ما اخذت ما لا يخصنى انا فقير الى الله ولاكن عندى عزت نفس وكرامه والحمد الله

اذا ابشر ولا يصير خاطرك الا طيب
اجلس مع نفسك جلسة هدوء، وخاطب ربك في ضميرك، قل "يا رب، أنا راضي بقضائك"

وصدقني أن المؤمن إذا وضع قاعدة "لعل الله صرف عني بهذا الابتلاء بلاء أعظم" لطابت نفسه وارتاح.

أسأل الله تبارك وتعالى أن يفرج همك ويجلي كربتك ويعوضك خيرا مما أخذ منك.

homos
18-06-2011, 01:28
اذا ابشر ولا يصير خاطرك الا طيب
اجلس مع نفسك جلسة هدوء، وخاطب ربك في ضميرك، قل "يا رب، أنا راضي بقضائك"

وصدقني أن المؤمن إذا وضع قاعدة "لعل الله صرف عني بهذا الابتلاء بلاء أعظم" لطابت نفسه وارتاح.

أسأل الله تبارك وتعالى أن يفرج همك ويجلي كربتك ويعوضك خيرا مما أخذ منك.
اراح الله قلبك اخى الحبيب فى الله كما ارحتنى بكلماتك العطره ونعمه بالله ولا حول ولا قوه لا بالله رب العرش العظيم فان الله خزانهو ممتلاه والى قادر على اخذ شئ قادر على ارجاعه والحمد الله كل الى يجيبو ربنا خير صدقت اخى الحبيب مشكورراا:ah8:
والله يا اخى انا تنازلت عن القضيه بس الحكومه لازم هتكمل اجراتها لا يصلح التنازل النهاى لا فى الشهر العقارى
فا انا بحاول اضغط عليه وربنا قادر يصلت عليه ضميره وقل حكم هيكون 5 سنين يعنى ضياع مستقبل وانا لا ارضا بذالك لى احد مهما تكون فعلته وانا متيقن ان قبضه الله اشد واقواء ومحاكمه الخالق عز وجل اقوه من من محاكمت العبادء واصدق لانهو هو العليم الخبير وهو على كل شئ قدر لا اله لا الله وحده لاشريك له والصلات والسلام على بينا وحبيبنا سيدنا محمد عليه افضل الصلاه واذكا السلام وشكرا لكا اخى فى الله على ما تقدمهو لاخيك من صبر وسلواا بارك الله فى عمرك وحفظك من كل سؤء امين..:(

mohammed_kamal
18-06-2011, 04:48
اقولك على حاجه قول الحمد لله ان هى جت على الفلوس
وفعلا لازم تروح تبلغ
وحاول انك متخليش فى البيت معاك مبلغ كبير واعمل فيزا احسن
انا عامل كدا اريح بكتير
واكن فلوسى معايا كلها

NASA Science
18-06-2011, 05:24
ربنا يهون عليك

Mubarak
18-06-2011, 10:25
اقولك على حاجه قول الحمد لله ان هى جت على الفلوس
وفعلا لازم تروح تبلغ
وحاول انك متخليش فى البيت معاك مبلغ كبير واعمل فيزا احسن
انا عامل كدا اريح بكتير
واكن فلوسى معايا كلها

بارك الله فيك أخي محمد، هذا هو الصحيح.

homos
18-06-2011, 14:41
والله يا اخوانى اسعتمونى بى ردوكم العطره
واستحلفكم بالله لا تنسونى فى دعائكم فى صلاتكم
واسال الله عز وجل ان لا يكيلكم لانفسكم طرفت عين امين..

ZaraLinks
18-06-2011, 15:27
يسم الله والصلاه والسلام على محمد واله الطيبين
نسئل الله لكم ثبات الاجر في الاخره وانفراج الهم في الدنيا على مااصابكم
ولن ننسكم بالدعاء ان شاء الله
والحمد لله
وصلى الله على محمد واله

A Beautiful Mind
18-06-2011, 18:30
( الحمدلله الذى هدانا لهذا وما كنا لنهتديى لولا ان هدانا الله )
الحمدلله انها جت على قد كده
وتذكر دائما ان الايام دول
اللى اخد منك حاجه النهارده بكره تتاخد منه حاجه هو التانى
ولكن المسامح كريم
كن دائما متسامحا واحتسب اجرك عندالله
اتمنى لك حياه سعيده دائما

ibrahimfr
18-06-2011, 23:24
أبشر يا أخي , قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ما يصيب المؤمن من وصب ، ولا نصب ، ولا سقم ، ولا حزن ، حتى الهم يهمه ، إلا كفر به من سيئاته) الراوي: أبو سعيد الخدري و أبو هريرة المحدث: مسلم (https://www.dorar.net/mhd/261) - المصدر: صحيح مسلم (https://www.dorar.net/book/3088&ajax=1) - الصفحة أو الرقم: 2573
خلاصة حكم المحدث: صحيح

وقال أيضاً صلوات الله وسلامه عليه : ( ما يصيب المؤمن من هم ولا نصب ، ولا حزن ، إلا كفر الله به من خطاياه) الراوي: - المحدث: ابن القيم (https://www.dorar.net/mhd/751) - المصدر: مدارج السالكين (https://www.dorar.net/book/9859&ajax=1) - الصفحة أو الرقم: 2/127
خلاصة حكم المحدث: صحيح

واعلم يا أخي أن الحق لا يضيع أبداً أبداً , إن لم تأخذه هنا فستأخذه في يوم أنت أحوج ما تكون إليه , ومن عفا وأصلح فأجره على الله !! ويالها من سعادة أن يكون أجرك على الله ُ!!