المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حمل Network Visualizer 4.0

علي2060
25-08-2005, 08:30
من هنا:
https://hosted.filefront.com/beefree

nefo
25-08-2005, 09:31
مع اني مش عارف شو الملف بس ما دام انه من
الأستاذ المشرف : علي2060

أكيد ان الملف حاجة تحفة

شكراً لك

mo_x5
25-08-2005, 20:28
يا ريت نعرف البرنامج ده وظيفته أيه بالظبط (اذا كان برنامج يعنى)

المبرمج2005
27-08-2005, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز علي لقد كنت ابحث عن هذا البرنامج منذ مدة طويلة ولم اجد هذا البرنامج الا نسخة واحدة DEMO ولقد قمت بالبحث عنه في المواقع الصينية مع العلم اني لا اعرف هذه اللغة ولكن لحاجتي للبرنامج والحمد لله رايت انك قد وضعت الرابط للبرنامج قبل يومين واردت ان اضيف شكر كبير لك على البرنامج ولم استطع الا ان اسجل تسجيل جديد فبارك الله فيك على البرنامج وجزاك الله الف الف خير ولكن اخي العزيز ان المشكلة اني لا استطيع تحميل البرنامج من الموقع filefront لانه جدا بطيء وحاولت ان احمله ولكن الى النصف ولم يكتمل التحميل ولقد قضيت يومين الى الان وبدون اي نتيجة فارجو منك ان تجد حل للمشكلة سواء تبعثلي البرنامج على الايميل او تضع رابط جديد للبرنامج ولك جزيل الشكر والتقدير وانا بانتظار ردك بفارغ الصبر

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

clever
30-08-2005, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز علي لقد كنت ابحث عن هذا البرنامج منذ مدة طويلة ولم اجد هذا البرنامج الا نسخة واحدة DEMO ولقد قمت بالبحث عنه في المواقع الصينية مع العلم اني لا اعرف هذه اللغة ولكن لحاجتي للبرنامج والحمد لله رايت انك قد وضعت الرابط للبرنامج قبل يومين واردت ان اضيف شكر كبير لك على البرنامج ولم استطع الا ان اسجل تسجيل جديد فبارك الله فيك على البرنامج وجزاك الله الف الف خير ولكن اخي العزيز ان المشكلة اني لا استطيع تحميل البرنامج من الموقع filefront لانه جدا بطيء وحاولت ان احمله ولكن الى النصف ولم يكتمل التحميل ولقد قضيت يومين الى الان وبدون اي نتيجة فارجو منك ان تجد حل للمشكلة سواء تبعثلي البرنامج على الايميل او تضع رابط جديد للبرنامج ولك جزيل الشكر والتقدير وانا بانتظار ردك بفارغ الصبر

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وان كمان لو سمحت ارسل البرنامج على E-mail
blo00od@yahoo.com

HERO
30-08-2005, 00:16
ماحسنت أحمل ولا بشكل من الأشكال

مشكور أخي علي بس للأسف ماكملت

أحد يبعتلي البرنامج وأنا سأرفعه باذن الله

ratr@gawab.com

HERO
31-08-2005, 01:17
الرابط حذف

للأسف

HERO
06-09-2005, 04:26
ياأهل الخير

محتاج البرنامج ضروري

kimoco
09-09-2005, 19:25
هل جرب أحد البحث ف برامج ال Torrent مثل ال BIT COMET ؟؟

awwaab
30-09-2005, 17:57
brothers i really need this program if someone could help me i would be very happy .... n sorry i can't type arabic my email is """"""""""saciid@gmail.com