المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال عن دورات ال CCNA في المنتدى

suhail80
07-08-2011, 13:09
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
في البدايه رمضان كريم ومبروك عليكم الشهر الفضيل واعاده عليكم باليمن والبركات وتقبل الله صيامكم واعمالكم الصالحات ......

عندي سؤال يا اخوان عن دورات ال CCNA المشروحه في المنتدى وهي تقريبا اربعه شروحات للاساتذه الافاضل جزاهم الله خير
بصراحه انا اريد ان اسأل اخواننا الي درسوا الدورات اذا اراد احد دراسه ال CCNA فأي دوره افضل له ان يدرس من دورات الاساتذه يعني ما هي افضل دوره من رأي كل واحد من حيث الشرح والمعلومات المقدمه ؟؟؟ مع ملاحظه لو فيه احراج او شي ياريت لو تتكرموا وترسلوو
لي رأيكم في رساله خاصه اذا كان فيه احراج في الرأي لاحد الاساتذه الافاضل وتقبلوو مروري وجزاكم الله خير في هذا الشهر الفضيل
وفي امان الله

suhail80
08-08-2011, 11:33
السلام عليكم .... يا جماعه يعني معقوله مافي حد درس دوره من الدوات الي في المنتدى مالت CCNA ويعطيني رأيه
وانا ما طلبت استفتاء ولا شي عشان محد يروح فكره لبعيد طلبت معلومه من احسن دوره على حسب رأيه الخاص وقلت لو فيه احراج يرسل لي رساله عالخاص وجزاه الله خير .... الموضوع وما فيه انا كنت محتار اي دوره ادرس لانها اربعه شروحات هذا هو الموضوع
فياريت الي عنده معلومه ينورنا في هذا الشهر الفضيل وجزاه الله خير

To be or not
08-08-2011, 14:27
شرح م.محمد سمير+ شرح م.ياسر رمزي

suhail80
08-08-2011, 15:50
جزاك الله خير أخ To be or not وتقبل الله صيامك ان شاء الله .... بس انته قصدك اني اشوف واحد من الشرحين ولا انه الاثنين يكملن بعض في المعلومات ....وشكراً جزيلا على ردك

To be or not
08-08-2011, 16:21
الاتنين يا أخي يكملوا بعض

suhail80
08-08-2011, 17:16
جزاك الله خير اخي الكريم على المعلومه وتقبل الله صيامك

Ping - one
15-08-2011, 02:05
الصراحه جميعه اساتذه افاضل وشروحاتهم عملاقه

ونتا ابداء بادورة الاستاذ ياسر رمزي .. وخلصها وارجع شوف دورة الاستاذ محمد سمير حتلاظ ان معلوماتك كثرت وتوسعت بالنسبه ccna يعني في كلا الحلاتين حتسفيد من الاساتذه الافاضل بجد

جزاهم الله خير في الحقيقه ماحد يقدر يرد الشكر لهم الا يقول جزاكم الله خير واثابكم الله