المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى كل من يملك او ينتقد كرت geforce 210 او ينوي شرائه مهم

الصفحات : [1] 2

سعيدو
15-08-2011, 03:22
السلام عليكم

سالت كثيرا عن كرت جيفورس 210 واخبروني انه ضعيف لم اجد ولو رد يشكره حتى انه لم يقل فيه متوسط

المهم لم تسمح لي ميزانيتي بشراء اكثر منه كما اني كنت متلهف للعب الالعاب الجديد 2010 و 2011

فذهبت و اشتريته وقمت بتركيبه مترجيا ان تشتغل لي العاب ك mafia و pes 2011

ولو على اقل ما يمكن من اعدادت و روزوليوشن

المهم فورار بحثت عن الالعاب التي ذكرتها سا بقا واحضرتها حملتها ولعبتها تفاجئت بنفسي العب بيس 2011 على الهاي و الريزوليوشن 1024-768
قلت في نفسي يمكن اللبعة متطلباتها قليلة
خما مافيا 2 وضليت اعدل عب الاعدادات حتى لقيتها تشتغل ميديوم زي الطلقة

وعلى نفس ريزوليوشن بيس 2011

عندها بدات افكر في جلب العاب جديدة فجبت و قد اعطتني النتائج التالية

Crysis = Medium 1024x768 (22fps)
GTA IV = Medium 1024 x 768 (25fps)
Call of Duty Black Ops = Medium 1024 x 768 (24fps)
Batman: Arkham Asylum = High 1024 x 768 (30fps)
Need for Speed Shift = High 1024 x 768 (25fps)
Mass Effect 2 = High 1024 x 768 (29fps)
Assassin's Creed II = High 1024 x 768 (26fps)
Fallout 3 = maximum 1024 x 768 (24fps)
Split Second = very high 1024 x 768 (24fps)

من هنا اقولكم ان هذا الكرت جيد وليس كما تصفونه المهم يكون معه بروسيسور محترم يعني كور دو ديو جديد
ورمات كويسة 2 جيجا على الاقل و الاداء فعلا رح يكون مبهر من ناحية هذا الكرت
ناهيكم يدعم الفيزيائي

نوع الكرت الي عندي
POINT OF VIEW GEFORCE G210 1GB DDR3

بانتظار ارائكم و استفساراتكم اخواني

والسلام عليكم

ehab7bob
15-08-2011, 03:59
السبب هو الرزلوشن القليل جدا وهو ليس wide screen جرب علي 1366ْ768 هنلاقي بطء شديد جدا

HD-LEGEND
15-08-2011, 04:47
كما قال لك اخي ايهاب السبب هو قله الزوليشن
وحتي من يقبل علي شراء كارت شاشه للألعاب علي هذه الدقه القليله
فالافضل ان لا يقل الكارت عن 5670-4670 amd او 440-240 gt

سعيدو
15-08-2011, 05:42
اخاوني دقة 1024-768 اكثر من كافية لانه زي ما تعرفون الكرت للميزانيات الضعيفة جدا وكفاية انه مشغل العاب 2011 و 2010 على دقة جيدة

اكيد يعني الواحد من اصحاب الميزانيات الضعيفة مش رح يجيب شاشة عملاقة للعب وسبب موضوعي هذا عموما لاني ارى انو بعض الاعضاء

الذين يسالون عن هذا الكرت يقال لهم انه ضعيف جدا مش رح يقدر يشغل على الاقل العاب 2010 لكن النتيجة العكس فزي ما شفت انا عندي يشغل و زي الطلقة ما شاء الله

أبو فوفو
15-08-2011, 06:11
يا أخي الموضوع ما هو أنه يشغل الألعاب ولى ما يشغلها على الإعداد المنخفض الآن ...
فهو كرت مكتبي غير موجه للألعاب أبدا وضعيف إلى أبعد ما تتصور مقارنة بالكروت الإحترافية ليست الحديثة دعنا منها وإنما القديمة جدا من الفئة الثامنة من نيفيديا مثل الذي عف عليه الزمن GT 8800 أو حتى من ATI من الفئة الثالثةالقديمة جدا جدا مثل HD3870 فتخيل أن تلك الكروت القديمة التي عف عليها الزمن أقوى بأضعاف لحد الآن من كرتك الحديث الذي اشتريته وتزكيه لنا أيضا ...
فارجو أن لا تختلط عليك الأمور (فهذا الكرت الذي أشتريته اليوم وتزكيه على انه يوفي بالغرض اليوم لن يشغل لك معظم ألعاب غدا ..... السنة القادمة 2012 ):):):).....

سعيدو
15-08-2011, 07:22
يا أخي الموضوع ما هو أنه يشغل الألعاب ولى ما يشغلها على الإعداد المنخفض الآن ...
فهو كرت مكتبي غير موجه للألعاب أبدا وضعيف إلى أبعد ما تتصور مقارنة بالكروت الإحترافية ليست الحديثة دعنا منها وإنما القديمة جدا من الفئة الثامنة من نيفيديا مثل الذي عف عليه الزمن GT 8800 أو حتى من ATI من الفئة الثالثةالقديمة جدا جدا مثل HD3870 فتخيل أن تلك الكروت القديمة التي عف عليها الزمن أقوى بأضعاف لحد الآن من كرتك الحديث الذي اشتريته وتزكيه لنا أيضا ...
فارجو أن لا تختلط عليك الأمور (فهذا الكرت الذي أشتريته اليوم وتزكيه على انه يوفي بالغرض اليوم لن يشغل لك معظم ألعاب غدا ..... السنة القادمة 2012 ):):):).....

زي ما قلت لك اخي الكرت للميزانيات القليلة

والكروت التي ذكرتها فعلا قوية لكن بالنسبة لي هذا الكرت جيد و يوفي الغرض وهو ليس ضعيف للدرجة التي تقولها مش يعني لو شفنا 3870 مثلا مقارنة مع هذا نقول عليه ضعيف لا

على العموم انت شفت النتائج مع الالعاب المجربة و فعليا الاداء كان جيد و في المستوى

وصدقني اخي لو جربت الكرت رح تتاكد بنفسك يعني التجرية اهم شيئ

اما بخصوص الالعاب 2012 فسننتظر و نرى :rolleyes:

mask_of_fear
15-08-2011, 11:13
اخي الكريم ان تتحدث عن الكرت وتقول يفي بلغرض اذا الكرت على اضعف ريزولوشن ما شغل الالعاب على فريم 30 وين القوى في الموضوع اذا كنت تريد اللعب بسلاسة مستحل ذالك على اقل من 30 فريم

الكرت اضعف من ضعيف و هنالك كروت بسعرو او اغلى قليلا و اقوى منو بمراحل

Extreme2
15-08-2011, 12:53
يا شباب لا تغلقوها بوجه الرجال ..
الف مبروك الكرت أخ سعيدو , وطالما انت راض عن الأداء وقد لبّى الكرت احتياجك فلا توجد أي مشكلة ومبروك مرة ثانية .

وفا العمر
15-08-2011, 16:28
مسا الخير
انا متابع جيد لهذه المنتديات الرائعة
ولكن من خلال متابعتي للمنتدى فهو منتدى 7% من المجتمع
كنت اتمنى ممن يعترضون على مثل هذا الموضوع او الكرت لو ينزل للشارع في الوطن العربي
ويرى كم انسان يمتلك شاشة اكبر من 17 " وكم انسان يمتلك كرت شاشة من الفئة المتوسطة او العليا
سيتفاجئ ان المنتدى لا يمثل الا جزء بسيط جدا جدا من المجتمع العربي
تحياتي الك

phantom 0
15-08-2011, 17:34
نفس المشكله واجهتها عندما استفسرت عن كارت الشاشه 5450 وقالوا لى ايضا ضعيف جدا حتى انى احسست انى القى اموالى فى التراب عندما اشتريته وايضا تفاجئت بقوه الكرت(بالنسبه لى طبعا).....سيبك منهم يا اخى الناس دول معاهم فلوس الغلابه اللى زينا بيرضوا بقليلهم ههههههههههههههههههههه
وعلى فكره الكارت اللى انا ذكرته ثمنه قريب من ثمن الكرت الموجود معك الان لو كان معك ثمن ال210 كنت اشترى 5450 لكن ده لانى شخصيا من محبى الati وليس لفرق يذكر فى الاداء
واخيرا وليس اخرا ربنا يسامحكم ياللى بتعقدوا الناس فى كروتهم اللى على قد ايديهم(حمارتك العارجه ولا سؤال اللئيم) وربنا يارب يزيدكم من نعيمه

MOBH
15-08-2011, 17:48
هو جيد للألعاب الحالية
لكن الأفضل تأخذ كرت تضمن فيه أن يشغل ألعاب 2014 على medium

سعيدو
15-08-2011, 18:36
اخي الكريم ان تتحدث عن الكرت وتقول يفي بلغرض اذا الكرت على اضعف ريزولوشن ما شغل الالعاب على فريم 30 وين القوى في الموضوع اذا كنت تريد اللعب بسلاسة مستحل ذالك على اقل من 30 فريم

الكرت اضعف من ضعيف و هنالك كروت بسعرو او اغلى قليلا و اقوى منو بمراحل

اولا بارك الله فيكم اخواني على ردودكم

بالنسبة اك اخي ريزوليوشن 1024-768 ليس باضعيف

والالعاب عندي تشتغل بسلالسة و قوة رائعة مع هذه الفريمات

يعني التجربة اهم شيئ ;)

mask_of_fear
15-08-2011, 19:00

بالنسبة اك اخي ريزوليوشن 1024-768 ليس باضعيف

والالعاب عندي تشتغل بسلالسة و قوة رائعة مع هذه الفريمات

يعني التجربة اهم شيئ ;)

مبروك عليك الاداء الرائع

الرزليوشن اضعف من ضعيف و هاذا لا يحتاج جدال ابدا

سعيدو
15-08-2011, 20:09
مبروك عليك الاداء الرائع

الرزليوشن اضعف من ضعيف و هاذا لا يحتاج جدال ابدا

بارك الله فيك اخي

بخصوص الرزليوشن يعني بالنسبة لشاشة 17 ليس بضعيف بتاتا يعني اكيد انا مش رح اجيب شاشة عملاقة للعب

ashrafco
15-08-2011, 23:22
الف مبروووووووووووووووووووووووك الكرت اخي الكريم وتتهنى فيه يارب

اخي طالما الكرت مكفي احتياجاتك فهو ممتاز بالنسبة لك

الله يباركلك فيه يارب اخي

وان شاء الله . الله يرزقك تجيب افضل وافضل وافضل وافضل منه

Goku
16-08-2011, 03:44
ياااه :rolleyes:
فكروتني بمحمد منصور زمان :rolleyes: :D
أنا كان لي حوار مشابه لده في المنتدي من زماان
وكلمتي لك أخي وللجميع
لأني مجرب
الكارت ضعييف في تشغيل الألعاب الحديثة وكلنا متفقون علي هذا
لكن من يريد اللعب ولن يستطيع شراء كارت عالي
فان هذه الفئة تستطيع تلبية احتياجاتك لكن بشرط ألا تطمح في أكثر من Low في الألعاب.
وبالنسبة للأخوة التي تقول أن هذا الكارت والكروت التي تشبه موجه للاستخدامات المكتبية
هي بالفعل ربما تكون كذلك
لكنها تستطيع فعل شئ
وفي النهاية
أذكر بأنه لم يجعل حبيبنا صاحب الموضوع بالتوجه لهذا الا قلة الميزانية والتي جميعا معرضون لها :(
وأنا بعد ما اشتريت 4670 وبروسيسور جيد نوعا ما
لم أستمتع بأي لعبة كما كنت مشتاق قبل شرائهما
لذلك وكلمتي الأخيرة
السعادة ليست في الـ very high
وانما السعادة عندما يقال لك كم عجز جهازك لتشغيل لعبة
ثم بعد ذلك تراها تعمل عندك
وأنا مجرب :).

RISONIC
16-08-2011, 06:13
من المعروف ان الكرت ضعيف مخصص أكثر شيء للرسوم القليلة و العادية و الألعاب القديمة جدا ...
لكن كما يقال عادة : أهم شيء قناعاتك ....
ومبروك عليك الكرت أخوي وانشاء الله يدوم معاك سنتين ...

بالنسبة لكلام الأخوة
هم قصدهم النصيحة أولا و أخيرا .... المنتدى موجود لمساعدة الأعضاء ..
وهو بدورهم ينصحوا في الكروت المتوسطة كحد ادنى لأنهم يفكرون في المستقبل وليس القصد السخرية من الكروت الضعيفة ...
لأن الكرت لازم يدون سنتين الى 3 سنوات على الأقل في تشغيل الألعاب ...
على الأقل في السنة الثالثة يقدر على تشغيل الألعاب على MEDIUM ...

ومبروك مرة ثانية ...

grove4life
16-08-2011, 06:40
مبروك عليك الكرت .

أبو فوفو
16-08-2011, 08:21
طبعا وبدون أي جدل : ردودنا ليست بقصد السخرية وهي بعيدة كل البعد عنها وهدفنا الأخير هو النصيحة و التوجيه السليم ...
ولسوف أعطيك مثال بسيط عليها ...

كان عندك خيار أفضل وهو أن تتجه إلى الفئة المستعملة الإحترافية والقديمة مثل 9800gt -9600gt أو ما يقاربها وسوف تجدها بنفس سعر الذي دفعته في كرت 210 الجديد أو يمكن أزود بشيء بسيط جدا لا يذكر ..

هذا معناه أن الميزانية المالية لا دخل لها بالموضوع أبدا كما صوره بعض من الأعضاء بتعليقاتهم السابقة ....عن الغلابة وعن اللي معاهم فلوس ;)

مو هيك أخوي :)

alayoubi
16-08-2011, 08:46
أي كرت من الفئة الدنيا قادر على تشغيل أقوى لعبة على دقة عرض قليلة , لكن ماذا عن :

1- التفاصيل داخل اللعبة .
2- التعرجات داخل اللعبة .
3- باقي الخصائص الرسومية داخل اللعبة .

من يمتلك كروت من الفئة المتوسطة والعليا هدفه اللعب على دقة أعلى واظهار التفاصيل وتفعيل باقي الخيارات مع الاستمتاع بنفس الوقت بسلاسة باللعب .

ومبروك الكرت الجديد ..

Mubarak
16-08-2011, 08:53
بداية أخي سعيدو، هناك نقطة يجب أن تعرفها، أن اختيار دقة بعينها ليس اعتباطا، تستطيع تنزل اللعبة حتى 800 في 600 وتلعب، هذه ليست مشكلة، لذلك وفق رؤيتك هذه أنت يستطيع كل شخص أن يقول أن بطاقات الشاشة جميعها ليست ضعيفة.
الدقة المعتمدة لدى غالب مواقع الانترنت هي 1680x1050 و 1920x1080 واحيانا 2560.

أخي سعيدو، إذا وصفنا كارت جيفورس 210 بأنه متوسط فنحن باختصار سنكون في مقام من يضحك على الناس...
جيفورس 210 أنت تراه متوسط.
ماذا نسمي Geforce 230؟ فوق المتوسط؟
طيب Geforce 260؟ ثم 270؟ ثم 285 ثم 295؟ ماذا نسميها؟

لو كنا منتدى للسيارات وكان الحديث عن سرعة السيارات سيأتينا من يقول (لماذا تقولون أن السيارات التي تشتغل بالطاقة الشمسية بطيئة؟ إنها تستطيع أن تمشي بسرعة 120 كلم/ساعة) حتما ستكون بطيئة في وجود سيارات تصل سرعتها 300 كيلومتر..

حينما نقول عن بطاقة ما أنها بطيئة فليس الموضوع مبنيا على قياس سرعتها، بل الموضوع نسبي، يعني 210 تعتبر تعيسة نسبة إلى 280 مثلا..

أما السرعات التي أتيت بها (22-30) فهي ليست مطمح اللاعبين الذين يحبون التمتع بالألعاب.

كما قال الأخوة القضية ليست قضية سخرية بالبطاقات، القضية تحديد مستويات للبطاقات.

The Mysterious
16-08-2011, 10:20
أي كرت من الفئة الدنيا قادر على تشغيل أقوى لعبة على دقة عرض قليلة , لكن ماذا عن :

1- التفاصيل داخل اللعبة .
2- التعرجات داخل اللعبة .
3- باقي الخصائص الرسومية داخل اللعبة .

من يمتلك كروت من الفئة المتوسطة والعليا هدفه اللعب على دقة أعلى واظهار التفاصيل وتفعيل باقي الخيارات مع الاستمتاع بنفس الوقت بسلاسة باللعب .

ومبروك الكرت الجديد ..

المشكلة أيضاً أنّ من لم يلعب قبلاً مع 60 إطار سيرى أنّ اللعب مع 30 إطار سلسٌ للغاية إلى حد وصفه بالطلقة!، سامحك الله أخي سعيدو :)، على كلّ حال طالما أنّ البطاقة تعجبك وتلبّي احتياجاتك فمباركٌ عليك شراؤها.

amrmovie
16-08-2011, 11:17
مسا الخير
انا متابع جيد لهذه المنتديات الرائعة
ولكن من خلال متابعتي للمنتدى فهو منتدى 7% من المجتمع
كنت اتمنى ممن يعترضون على مثل هذا الموضوع او الكرت لو ينزل للشارع في الوطن العربي
ويرى كم انسان يمتلك شاشة اكبر من 17 " وكم انسان يمتلك كرت شاشة من الفئة المتوسطة او العليا
سيتفاجئ ان المنتدى لا يمثل الا جزء بسيط جدا جدا من المجتمع العربي
تحياتي الك
احسن رد شوفته فى حياتى هو ان معظم الاعضاء فى المنتدى يحسسوك انك يا اما تجيب جهاز امكانياته خارقه يا اما ما تجيبش خالص . انا عن نفسى ممكن العب اى لعبه بيجوده منخفضه و مش مهم على اعلى جوده و على شاشه 23 بوصه مثلا

kokojjkkkk
16-08-2011, 12:11
السعادة ليست في الـ very high
وانما السعادة عندما يقال لك كم عجز جهازك لتشغيل لعبة
ثم بعد ذلك تراها تعمل عندك
وأنا مجرب :).[/QUOTE]
ايه الكلام الجميل ده فعلا معاك حق

baha timimi2011
16-08-2011, 20:43
ألف مبروك على الكرت طالما يلبي أحتياجاتك
اذكر ايام زمان لما اشتريت الشاشة البوكس 17 كنت وقتها طاير من الفرح كوني كنت متعود على شاشة 14
ابارك لك أختيارك
وكما قلت أكثر من مرة أني لا أتعجب من مشتري الكروت المتوسطة والضعيفة بل عجبي للذي يشتري كرت مثل HD6990 فأذا لم يعمل على ربط ثلاث أو خمس شاشات عيار 24 أو 32 انج فشراءه الكرت على شاشة واحدة اهدار للمال :)

RISONIC
16-08-2011, 22:14
ألف مبروك على الكرت طالما يلبي أحتياجاتك
اذكر ايام زمان لما اشتريت الشاشة البوكس 17 كنت وقتها طاير من الفرح كوني كنت متعود على شاشة 14
ابارك لك أختيارك
وكما قلت أكثر من مرة أني لا أتعجب من مشتري الكروت المتوسطة والضعيفة بل عجبي للذي يشتري كرت مثل HD6990 فأذا لم يعمل على ربط ثلاث أو خمس شاشات عيار 24 أو 32 انج فشراءه الكرت على شاشة واحدة اهدار للمال :)

كلامك عن الكرت HD6990 منطقي ...
بس حتى ولو في العاب تحتاج الكروت العالية هذي على مونتر واحد ...
عندك مثلا Metro 2033 ... متطلباتها عالية جدا ... حتى الكرت هذا ما يقدر يعرضها بشكل سلس بكل الخيارات DOF والترصيع " على حد علمي " ..

البعض يضحي ببعض القطع على حساب كرت الشاشة تصل احيانا الى البروسيسور و المذربورد .. مثلا i5-2400 مع لوحة ام متوسطة بسعر 150 دولار وكيس بسعر متوسط
ويجمع التوفير من القطع و يحطه للكرت ....
طبعا الشيء هذا نادر خخخخخخخخخخخخخخخخ

سعيدو
17-08-2011, 02:25

بخصوص الكرت انا اعلم ان انه توجد الالاف من الكروت احسن منه لكن للاسف زي ما قلت ميزانيتي لم تسمح

فاستفسرت عن كرت الجيفورس 210 فقال لي البعض انه لن يشغل حتى gta iv انطلاقا من هذا انا عملت هذا الموضوع للذي ناوي يشتري الكرت لكي يعرف انه قادر على تشغيل الاعاب على دقة منخفضة

لا اكثر

والسلام عليكم

Omar Ghanem
21-03-2014, 11:40
انا شغلت بيها AC black flag
وزى امكانيات الجهزا اللى انت قولتة
وهشترى رامة 4 واعيش :D

adel pc
21-03-2014, 12:24
على حسب ميزانيتك هذا الكارت هو أحسن كارت لك حوالي 3200 دينار رغم أن كارت 210 MSI أفضل منه ولو أضفت القليل لاشتريت msi 610 بـ 4900 دينار

شيئ جميل أنك تلعب ألعاب جديدة و تستمتع بها بكارت جرافيك متواضع :)

مناع
22-03-2014, 23:01
عذرا ايها الاخوة الاعضاء، ولكن الم يلاحظ احدكما بانه يعلق علي موضوع قديم مضي علي كتابته ثلاثه سنوات؟
ولست ادري من الذي يقوم باعادة رفع تلك المواضيع؟