المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أقل من 72 ساعة ويتم قلب صفحة جديدة مع متسابقين جدد في مسابقة قسم الألعاب

GAMES IV Max
27-08-2011, 23:33

لاتضيع فرصة أشترك الأن (https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=214735)

H@IDER
27-08-2011, 23:55
أخي بقي أربع أيام للمسابقة :)

GAMES IV Max
28-08-2011, 00:07
أخي بقي أربع أيام للمسابقة :)
أمر يعود الى أدارة عرب سوفتوير ولكن شخصيا في اليوم الأخير أقم بتسليم جائزة مقدمة من قبلي الى عضو صاحب مركز ثاني واليوم الذي يلية يتم مباشرة تلقائيا بالمسابقة جديدة:)

H@IDER
28-08-2011, 00:09
طيب من هم الأعضاء ضمن قائمة المشركين أو الفائزين ؟ :)

GAMES IV Max
28-08-2011, 00:16
طيب من هم الأعضاء ضمن قائمة المشركين أو الفائزين ؟ :)
كل شيء في وقته:)

GAMES IV Max
02-09-2011, 22:34
تم أستبعاد H@IDER من ظمن قائمة مشاركين لهذة مسابقة وشخصيا اقصد جوائز مقدمة من قبلي بصراحة لاأعرف أن كان هناك جوائز من عرب سوفتوير ام لا وهذا ام يعود الى الأدارة مقصود بة مسابقة ثانية وليست منصرمة سبب هو قيامة بنقل هذا موضوع (https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=251375) بطريقة مستفزة

H@IDER
02-09-2011, 23:32
أخي العزيز GAMES IV Max الأنسان مُعرض للخطاً و أحياناً يقوم بعمل أخطاء كباقية البشر, الانسان ليس مُنزه من الخطاً مهما كان عمره و ذكائه, أنا بالفعل أخطأت و لكني لم أصر على خطئي و أعتذرت لك, فالماذا تستبعدني من المسابقة علماً أن هذا أول موضوع منقول "بطريقة مستفزة" , لن أكذب عليك أنني واجهت مثل هذه المشكلة من قبل و نُقل موضوعي من أحد الأشخاص إلى جميع المنتديات العربية من دون ذكر المصدر, فقلت له أذكر المصدر ولم أفضحه كما فعلت أنت, أنا لن أعلق على الموضوع ذاك قبل ما تعلق علّي هنا و أتمنى أن يرى الموضوع جميع المشرفين

Mubarak
02-09-2011, 23:43
أخي حيدر، هذه المسابقة بإدارة الأخ GAMES IV Max ولا نستطيع أن نتدخل في إدارته لها.
كذلك أقول للأخ GAMES IV Max أن الاستبعاد من المفترض أن يكون بينك وبنيه، ليس هناك حاجة لإخبار الجميع.

H@IDER
03-09-2011, 00:02
و الله على رأسي شيخنا مُبارك, الأخ GAMES IV Max قام بعمل رائع جداً و يستحق الشكر عليه و انا أعتذرت لعله يسامحني :)

H@IDER
10-09-2011, 19:19
أخي لماذا لا تجيب على الموضوع ؟ ..

GAMES IV Max
11-09-2011, 17:21
أخي لماذا لا تجيب على الموضوع ؟ ..
بصراحة لا اعرف ماذا تريد ان اجيبك عن قيامك بنقل مراجعة أستغرقة اكثرمن اربع ساعات وكتابة انك صاحب مراجعة بكل برودة اعصاب ام ماذا حظ اوفر في مرة القادمة لا داعي لتخريب موضوع بردود ليست لها اي معنى:)

H@IDER
11-09-2011, 17:32
1- أنا كتبت الموضوع بعد أنتهاء موعد المسابقة.
2- أنا أعتذرت منك و لا أعرف لماذا تكبر الموضوع, قُلت لك أننا معرضون للخطأ, لست تبي, بل مجرد بشر.
3- لماذا لم يتم الأعلان عن الفائزين بالمسابقة؟ أم أن المسابقة مجرد نكتة على الأعضاء؟
4- أشكرك على أدارتك لهذه المسابقة و اهتمامك الكيبر بها.

.

GAMES IV Max
11-09-2011, 17:47
1- أنا كتبت الموضوع بعد أنتهاء موعد المسابقة.
2- أنا أعتذرت منك و لا أعرف لماذا تكبر الموضوع, قُلت لك أننا معرضون للخطأ, لست تبي, بل مجرد بشر.
3- لماذا لم يتم الأعلان عن الفائزين بالمسابقة؟ أم أن المسابقة مجرد نكتة على الأعضاء؟
4- أشكرك على أدارتك لهذه المسابقة و اهتمامك الكيبر بها.

.
أولا مسابقة بادارة عرب سوفتوير مدير أقسام السوفتوير غائب منذ فترة كل جوائز ملك لعرب هاردوير عدى واحدة ملكي ماذا تريد ان أفعل هل أتصرف بشيء ليس ملكي تعرف يا اخي ماهو نكتة نكتة هو ان تقوم بنقل موضوع ليس ملكك

H@IDER
11-09-2011, 17:55
فعلاً أشعر بالخزي على نفسي و بدأت اكره نفسي لأني نقلت مقال و كتبت أنه ملكي, و هو أول المواضيع المنقولة من دون ذكر المصدر.

GAMES IV Max
11-09-2011, 18:01
فعلاً أشعر بالخزي على نفسي و بدأت اكره نفسي لأني نقلت مقال و كتبت أنه ملكي, و هو أول المواضيع المنقولة من دون ذكر المصدر.
وانا أيضا اشعر بالخزي على نفسي وبدأت اكره نفسي لانك وجهت لي أتهام مبطن بانشاء مسابقة كاذبة هذا يدل على انني شخص مخادع أليس كذلك ماذا تريد ان أقول لك من بدء هنا انت او انا ها!!!!

H@IDER
11-09-2011, 18:11
أذا أنت فعلاً من قام بأنشاء المسابقة و تقوم بأدارتها حالياً, فلماذا لا تقوم بالأعلان عن الفائزين؟ أقصد مدير أقسام السوفتوير غير موجود حالياً, فالماذا لا تعلن عن الفائزين و تخبر الأدارة بذلك؟

لا حشى عليك, أنا المخادع و ليس أنت :).

GAMES IV Max
11-09-2011, 18:21
أذا أنت فعلاً من قام بأنشاء المسابقة و تقوم بأدارتها حالياً, فلماذا لا تقوم بالأعلان عن الفائزين؟ أقصد مدير أقسام السوفتوير غير موجود حالياً, فالماذا لا تعلن عن الفائزين و تخبر الأدارة بذلك؟

لا حشى عليك, أنا المخادع و ليس أنت :).
بمناسبة شيخ مبارك كان يقصد مسابقة ثانية وليست اولى من ناحية ادارة لان ثانية ادارة عرب سوفتوير لم تقدم اي جوائز فيها لذلك طفل عمرة خمس سنوات يستنتج بسهولة من يقوم بأدارة مسابقة ثانية:)

A Beautiful Mind
11-09-2011, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الاعزاء GAMES IV Max (https://arabhardware.net/forum/member.php?u=11225353) والاخ العزيز H@IDER (https://arabhardware.net/forum/member.php?u=11244351)

اسمحولى ان اقول كلمة واحده فقط انتم الاثنين اخوه ويضمنا موقع متميز ورائع بكل ما تحويه الكلمه من معنى
وان كان هناك خطأ او سهو انو نسيان فهذا من الشيطان
ولا تجعلوه يدخل بينكم فانتم اخوه
وبكل تاكيد لا يوجد زعل بين الاخوه صحيح يكون هناك عتاب
والعتاب معرروف انه لغة الاحباب
ومما ينتج لنا من الحوار انكم احباب الى بعض جدا جدا
والاخ العزيز حيدر اعتذر عن الخطأ
ومن الواجب عليك اخى العزيز تقبل الاعتذار بصدر رحب وتكون بدايه لصفحه جديده بينكم
والله الموفق والمستعان
واعزرونى جدا اى عتاب ممكن تخلصوه بينكم على الخاص
بارك الله فيكم جميعا
ارجو ان تتقبلو مرورى وردى هذا
وارجو ان لا يكون هناك مضايقه لاى منكم

GAMES IV Max
11-09-2011, 18:47
أختلاف رأي لا يفسد للود قضية لايوجد شيء بيني وبين حيدر فهو اخ عزيز برغم ان ما فعلة كان جارح نوعا ما على كل حال اتمنى له كل توفيق:)

GAMES IV Max
15-09-2011, 03:00
نتائج مسابقة عرب هاردوير لقسم الألعاب بالنسبة للجوائز مقدمة من قبلي
صاحب مركز الثاني في مسابقة أولى عضو المبدع صاحب أخلاق نبيلة Goku لم أتشرف بمعرفة أسمه بما ان لايوجد متسابقين بشكل رسمي للمسابقة ثانية وأستبعاد صاحب مركز اول في مسابقة اولى لذلك تلقائيا هو صاحب مركز اول في هذة مسابقة أقصد ثانية تم تقليص وقت مسابقة ثانية لفشل مسابقة بشكل مخزي نتيجة عدم تقدم اي عضو لمشاركة بشكل رسمي وأيضا لنشغالي ببعض أمور ستصادف وقت نهاية مسابقة ثانية عضو محترم Goku مع احترامي له شخصيا ولكنه عنيد جدا أقصد Goku منذ البارحة أحاول اقناعة في اخذ جوائز ولكنه يرفض :o أي أعتراض مضيعة للوقت لاتتوقع ان يكون هناك اي ردة فعل بقية مراكز ليست مسؤوليتي يوجد قسم لشكاوى والإقتراحات توجة هناك أو أظهر قليل من احترام وقم بأنتظار عودة مدير اقسام سوفتوير أرجو من احد مشرفين اغلاق موضوع لأنتفاء سبب سيتم أيقاف مسابقة حاليا الى ان اجد طريقة افضل في عرض مسابقة .

GAMES IV Max
17-09-2011, 12:11
لا حول و لا قوة إلا لله, صرنا مضحكة بين الناس, شكراً للأدارة لتوفير مثل هذا المسابقات ..
تم أرسال تقرير بمشاركة سيئة مثل هذة ردود شمطاء لاتخرج من شخص مثلك اخي حيدر ولكن مع الأسف خيبت ظني

omaar97
17-09-2011, 13:23
لا حول و لا قوة إلا لله, صرنا مضحكة بين الناس, شكراً للأدارة لتوفير مثل هذا المسابقات ..

هل كان يجب وضع هذا الرد أخي حيدر ؟؟ :(